رد: - مُجرَّدْ تّفرِيغُ قَلْبّ -
السلام عليكم والله ماشاء الله عليكى اتحملت المواقف دى كلها ده انا كان زمانى مت والله حبيبتى كلنا بنتعرض للحاجات دى يعنى مثلا خدى عندك المصريين مش عارفة فيه ناس كتير يحتكروهم لمجرد انهم شافوا موقف من واحد او اثنين او الف فيحكمون على كل المصريين وبالنسبة لك فلك كل الفخر بان تكونى فلسطينية ووالله انه لشرف عظيم وبالنسبة للاخ ديكتون والله عرب 48 لهم كل الاحترام والله ابى يقعد ويكلمنا عنهم وعن شرفهم بارك الله فى كل الفلسطينين
رد: - مُجرَّدْ تّفرِيغُ قَلْبّ -
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إن لم نفرغ مابقلوبنا سننفجر يوماً
ولذلك خذي حريتك بالكتابة و التفريع عما بقلبك
كم أمقت الشخص الذي يحكم على الآخرين من خلال مظاهرهم
أو من جنسهم
كم أتمنى أن أوسعهم ضرباً
..
وانت يامن تحكم على غيرك من جنسيته
تخيل بأنك كنت في بلاده
وعوملت بمثل الطريقة التي تعامل بها الآخرين
هل ستحب ذلك ؟!
هل سترحب بكلامهم بكل سرور ؟!
لا أظن ذلك أبداً
!!
" عامل الناس دوماً كما تحب أن يعاملوك به "
عزيزتي
أسعدك الله دائماً و أبداً
و أدخلك الفردوس الأعلى
دمت بحفظ العزيز و رعايته و رضاه
كــــنــــتــُــ ^ـ^ هــــنــــــا ~~