رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
واااااااااااااااااو مذهلة وخرافة والموضوع
يجنن ومكتمل ومجهود كبير ما شاء الله فعلا
بستمتع بكل مواضيعك فى اى قسم لانه بيبقى موضوع مكتمل
تقبلى مرورى حبيبتى واكملى ابداعك
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر00
بس لازم )(محجووووز لحين القرآآه)(
تم فك الحجز... واااو..واااو ..وااااااااااااااااااااااا ااااااااااو
صراااااحه التقرير و اللعبه جنآآآآآآآن ,انا عندي الجزء الخآآآمس والله كله الغاز تعبني^^"
اما تقريرك عن اللعبه رااائع واحس انه ما صعب عليك شيئ , ماشاء الله
وتصميمك للفوآصل رووووعه صرااااحه ابدعتي بكل معنى الكلمه, لاطولي علينا
بمواضيعك الرائعه , والتي تشد انتباه الاعضآ ء و المشرفين اليها , تحياتي لك خيتو icon30
..^^..
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردتك ايه
واااااااااااااااااو مذهلة وخرافة والموضوع
يجنن ومكتمل ومجهود كبير ما شاء الله فعلا
بستمتع بكل مواضيعك فى اى قسم لانه بيبقى موضوع مكتمل
تقبلى مرورى حبيبتى واكملى ابداعك
أريجاتو على الرد الكااااااوااااااي وروودة تشاان ^_^ ...
هنتوني أريجاتو .. شجعتيني كثييييير ...
سيانورا ..
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر00
تم فك الحجز... واااو..واااو ..وااااااااااااااااااااااا ااااااااااو
صراااااحه التقرير و اللعبه جنآآآآآآآن ,انا عندي الجزء الخآآآمس والله كله الغاز تعبني^^"
اما تقريرك عن اللعبه رااائع واحس انه ما صعب عليك شيئ , ماشاء الله
وتصميمك للفوآصل رووووعه صرااااحه ابدعتي بكل معنى الكلمه, لاطولي علينا
بمواضيعك الرائعه , والتي تشد انتباه الاعضآ ء و المشرفين اليها , تحياتي لك خيتو icon30
..^^..
أريجاتو ماهر كن على الرد المشجع ... ^_^ ..
صراحة الجزء الخاامس خطيييييير ... بس الصور مهي هذاك الشيء ... بس تجلس حلووة ...
هههههه ... لأني أحب الرعب قدرت أختمها ...
الفواصل من تصميم صديقاتي فديتهم .. ميس هيناتا و ساكورا سان icon180 ...
و هنتوني أريجاتو على الرد الكااااااوااااااايي ...
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
واااااو روعه يا رين ما شالله خطرطر على قولتج LOOLعجيب انا تابعت كل الاجزاء بالفلم بس اللعبه قلوا لي عنها بس ما لعبتها بس بعد تقريرج وجهتي الى مجمع الرحاب ( اكبر مجمع انيمي و الكترونيات بالكويت ) اشتري اللعبه بس في منها WII اوPS3 اريقاتو هنتوني اريقاتو تستحقين التميز تقبلي تحياتي في امان الله جانا
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
مجهود تشكر عليه
تقرير شااااااامل
ألف شكر لك
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DARK LEGEND
واااااو روعه يا رين ما شالله خطرطر على قولتج LOOLعجيب انا تابعت كل الاجزاء بالفلم بس اللعبه قلوا لي عنها بس ما لعبتها بس بعد تقريرج وجهتي الى مجمع الرحاب ( اكبر مجمع انيمي و الكترونيات بالكويت ) اشتري اللعبه بس في منها WII اوPS3 اريقاتو هنتوني اريقاتو تستحقين التميز تقبلي تحياتي في امان الله جانا
أريجااااااتو على الرد الخطرطر ... ^_^ ...
صدقيني ما تندمي لو لعبتي اللعبة ... من جد تجنن ... رعب حقيقي ..
و تسلمييييييييييييييييييييي يين على الرد دااركو ...
سايونرا ...
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FANTOM.7
مجهود تشكر عليه
تقرير شااااااامل
ألف شكر لك
أريجاتو كثييييييييييييييييييييييي ر على الرد الرااائع ...
تسلم ...
بس أنا بنت مني ولد ...
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
مبروووك التثبيت قلبو .. تصدقين اقرا التقرير و انا ارتجف هع .. هييع تقرير جنآآآآن اريغاتوه ع التقرير المرعب حبي
جانا
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو كاتي
مبروووك التثبيت قلبو .. تصدقين اقرا التقرير و انا ارتجف هع .. هييع تقرير جنآآآآن اريغاتوه ع التقرير المرعب حبي
جانا
الله يبارك فيكي ...
هع هع ... هذا ذو الرأس الهرمي مو حي الله ... طبعا لازم تخافي <<< واثقة الأخت XD
العفو كل العفو لمرورك على موضوعي ...
نورتيني ..
سايونرا ...
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
روووعه يستحق التثبيت وين انا من زمان عنه
تقرير رائع جدا جدا ^^
تسلمي رنو دمتي مبدعه قلبو
وشكلها لعبه مرعبه وخطيره
اخواني اخخخ مدمنين على مثل هذه الالعاب
خاصه اخوي الكبير ^^
بقوله عن هذه اللعبه خخخخ
تحياااااااتي لك رين تشان ^_^
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء الخيال
روووعه يستحق التثبيت وين انا من زمان عنه
تقرير رائع جدا جدا ^^
تسلمي رنو دمتي مبدعه قلبو
وشكلها لعبه مرعبه وخطيره
اخواني اخخخ مدمنين على مثل هذه الالعاب
خاصه اخوي الكبير ^^
بقوله عن هذه اللعبه خخخخ
تحياااااااتي لك رين تشان ^_^
هلا و الله ...
تسلميييين يا الغالية على الرد ..
مررررررررة هذي اللعبة خطييييييرة و مرعبة درجة أولى ... أحلى لعبة رعب ...
أنا أكبر مدمنة عليها من بين أخواتي ^^
و أريجاااااتو كثيييييييييير على المرور الكاواااااااااويي ..
هنتوني أريجاتو ..
جااني ...
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
وااااااااااااااو
التقرير في غاية الرووعهـ
بس مرعب مررهـ مرررهـ
شكلي مأبغا انا م اليوم يمكن
الصور ماطالعت فيهاا لاني عارفه إنهاا تخوف
بس تنسيقكـ للموضوعـ رووعهـ
ويفتح النفس ويناسب مع الفواصل
حلوو الموضوعـ بس شكل ذو الراس الهرمي لمن ينزل
حقه الي فوق راسهـ يفجع يأمي O.O
ووووهـ
اسفهـ اني رديتـ عليك متأخر بس واللهـ نسيتـ
يعني لاتحسبيني مأكنت ابغا ارد
بس اسفهـ
وشكرا على التقرير الرووعهـ
دمتي في حفظ الرحمن
صديقتك
M!Ss Choclat
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M!Ss Choclat
وااااااااااااااو
التقرير في غاية الرووعهـ
بس مرعب مررهـ مرررهـ
شكلي مأبغا انا م اليوم يمكن
الصور ماطالعت فيهاا لاني عارفه إنهاا تخوف
بس تنسيقكـ للموضوعـ رووعهـ
ويفتح النفس ويناسب مع الفواصل
حلوو الموضوعـ بس شكل ذو الراس الهرمي لمن ينزل
حقه الي فوق راسهـ يفجع يأمي O.O
ووووهـ
اسفهـ اني رديتـ عليك متأخر بس واللهـ نسيتـ
يعني لاتحسبيني مأكنت ابغا ارد
بس اسفهـ
وشكرا على التقرير الرووعهـ
دمتي في حفظ الرحمن
صديقتك
M!Ss Choclat
مشكووووووووووووووووووووور ة يا الغالية على الرد الناااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااايس ... :)
هااااع زي ميس هيناتا ... بس أقولك ترى فيه لمسة جمال << حتتصفق ^^
صح صح ... لما نزل خوذته مررررة يفجع ... أنا خفت منه هذا الوقت ...
لا عادي ... المهم إنك مريتي على الموضوع و هنتوني أريجاتو على ردك الناااااااااااااايس و الكاااااوااااااايي ..
تسلمين و الله ...
جاني ...
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
السلام عليكم
كيفك؟؟
ما شاء الله تقرير حلللو
ويجنن تسلمين...يفتح النفس
هذي اللعبة لعبتها مرررة حلوة وتجنن
أبد ما تصلح للبزارين^^
بس عيبها أنه مظلم و مليااان دم وععع
وخاااصة في المستشفى وععععع
الوحوش قوية و منتفة خخخخ
جانا
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة بغميزة
السلام عليكم
كيفك؟؟
ما شاء الله تقرير حلللو
ويجنن تسلمين...يفتح النفس
هذي اللعبة لعبتها مرررة حلوة وتجنن
أبد ما تصلح للبزارين^^
بس عيبها أنه مظلم و مليااان دم وععع
وخاااصة في المستشفى وععععع
الوحوش قوية و منتفة خخخخ
جانا
و عليكم السلاام و رحمة الله ...
الحمد الله تمام بشوفة ردك ^^
إيه و الله أنا الظلام معقدني كثييييييييير ... بس الدم يعجبني <<< متوحشة ^^
أخوي الصغير اللي ثالثة إبتدائي عاشق لذو الرأس الهرمي نياهاهاهاها .. مع إني أخاصمه لأنه ما ينام الليل .. بس إلا يلعب .. XD
ياااااااااه أكره الوحوش على قلبي هم الممرضات ... بيني و بينهم حقد متبادل عمره سنين ... XD
و هنتوني أريجاتو على الرد الكاااااواااااااايي ..
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
مشكورة اختي الله يعطيك العافية
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaSSaN1994
مشكورة اختي الله يعطيك العافية
أريجاتو على المرور ... تسلم أخوي ..
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
مشكوورة اختي رين على الموضوع الاكثر من رووووووووووعة icon180
ذكرتيني بأيام الرعـــــب الي كنت اعانيها icon094
كنت ارد من امتحاناتي العب اللعبة
الصراحة من اول ما قريت العنوان عن Silent Hill دشيت لانه هاي اللعبة ارررروع لعبة رعب لعبتها في حياتي كلها و اروع
لعبة لعبتها smii20
و الفيلم من اروع الافلام الرعب الي شفتها و ذو الرأس الهرمي صج مرررررررعب
و اسلوبج كـــان وااايد حلو >> حببني في اللعبة زيادة Icon33
الموضوع بالفعل مميز
شكرا اختي على الموضوع الرووعة
iCon944iCon944
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Masaku
مشكوورة اختي رين على الموضوع الاكثر من رووووووووووعة icon180
ذكرتيني بأيام الرعـــــب الي كنت اعانيها icon094
كنت ارد من امتحاناتي العب اللعبة
الصراحة من اول ما قريت العنوان عن Silent Hill دشيت لانه هاي اللعبة ارررروع لعبة رعب لعبتها في حياتي كلها و اروع
لعبة لعبتها smii20
و الفيلم من اروع الافلام الرعب الي شفتها و ذو الرأس الهرمي صج مرررررررعب
و اسلوبج كـــان وااايد حلو >> حببني في اللعبة زيادة Icon33
الموضوع بالفعل مميز
شكرا اختي على الموضوع الرووعة
iCon944iCon944
هتوني أريجاتو ماساكو تشان على المرور الكااواي ...icon088
هههه و الله طلعنا زي بعض .. حتى أنا كنت أول ما أجي من الإختبارات القرف على طول ألعبه .. كانت هاللعبة عشقي و للآن عشقي ...icon152
بس عشانه كل شيء ممنوع ايام الاختبارات صار سايلنت هيل بعيني أحلى بمية مرة عن الأيام العادية ^_^
و العفو كل العفو للمرور المتميز على موضوعي ... نورتيني ...