رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
السلام عليكم ..
هههه ما شاء الله .. >> أشتعلت نيران الحروب في مسومس >> الحق يا محمد شريف على منتداك xDDD
اقتباس:
.. فقررت أنني سأقف في وجهه وسأملق عيني بعينيه ..
سأملق .. ههه ياسلام على هذه المصطلحات ..
تصدق انت صاير حريف في وضع المقدمات في المواضيع هههه
>> يمكن احتاجك في ذلك فيما بعد xDD
همم ما شاء الله المنافسه قوية ,,
وترددت في التصويت ..
الأول التاثيرات جميله نوعا ما ,,
بس الثاني مع اني احس بشي ناقص الى اني اشوفه انسب للصورة المستخدمه ,,
>> رعب + خوف + الون الأحمر + التاثير الموجود على التصميم بشكل عام
فصوتي له ^^
بالتوفيق للجميع
في أمـــــــــــــان الله
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله منافسة حاامية وشديدة ..
تم التصويت ...,, طبعا علي حسب رايي
الاول الجغل فيه كثير وحلوو لكن فاتته بعض التظبيطات وضبط الالوان
الثاني هاادئ وبسيط لكن التاثيرات جمييلة
في امان الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
وعليكم السلام .. هع
بدون كلا كثير ور لف ودوران ..هع
خلوني اقلكم وش الشالفه .. هع
السالفاء وما فيها اني صوت لي الثاني لانه مرتب وحلو ..هع
اما الاول لانه غير مرتب والخط غير متناسق .. هع
بس ودي اقول كلامت خاتمه .. وهي مبروك على الفيز وغيرها بغيرها للخاصر هع
عبووود بالتوفيق + دكتور انمي بالتوفيق .. هع
في امان الله .. هع << اعرف اني ابلشتكم بي هع
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
وعليكم السلام
التصميمين متقاربين جدا msar3ah
صوت لثاني
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
هونتوني اريجاتو ع الطرح ..
وتم التصويت للتصميم التاني ..
جاا
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
... بسم الله الرحمن الرحيم ...
... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
.. Gentle Fist ..
.. هـهـهـهـهـ داخل جو XDD ..
.. ألف شكر على مرورك والتصويت في إنتظار تحدياتكم XDDD ..
....................................
.. المجهول & محبه كايتو كيد ..
.. ألف شكر ع المرور والتصويت ..
.. دمتما بألف خير وعافيه ..
...........................................
.. بهيجو ..
.. هـهـهـهـ القسم راح يسبح باللون الأحر وأخاف أن يضعوا عليه خاص XDDD ..
.. هـهـهـ تعرف لازم نسوي نفسنا حركات ونتكب بس لا تركز ع المصطلحات ..
.. لعائلتي مصطلحات خاصه XDDDDDD وقاموس خاص بنا ..
.. هـهـهـ أنا في الخدمه ^^ ..
.. هـهـهـ عبدالله موريني العين الحمرا ^^ ..
.. وشكرا للتوصيت ^^ ..
.. دمت بحفظ المولى ..
.................................................. ...
.. 2ad ..
.. أهلا أختي ..
.. شكرا لمرورك والتصويت وأفضل شيء الملاحضات ..
.. عشان نستفيد ^^ ..
.. وأهم شيء الدماء XDD ..
..............................................
.. ROYAL PRO ..
.. هـهـهـ اللف والدوان خليه لأهله .. هع ...
.. شكرا لمرورك والتصويت ..
.. ههههههههههههه أعصابك ..
.. بالتوفيق لك أيضا ..
... وحياك الله بأي وقت ..
.....................................
.. L I O N & %هيبارا% & m!ss heechul ..
.. شكرا لمروركم والتصويت ..
.. جميعا لم يبقى إلا القليل من الوقت ..
.. فلتصوتوا بسرعه أعتقد إن اليوم هذا أخر يوم الساعه 2,19 سوف يتنهي التصويت هع ..
.. في أمان الله ..
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
:
السّلامُ عَليّكُم ورحّمه الله
بِالتَوّفيِق لكُما أنْتُما الأثّنَان :)
تمْ التّصويت [ للتَصَّمِيم الأوّل ]
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
... بسم الله الرحمن الرحيم ...
... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
.. أهلا جميعا ..
.. أوقف التصويت ..
.. لمعرفة الفائز إذهبوا لموضوع بهيج ^^ ..
................................
.. Miss iRO ..
.. مشكووووره على مرورك وشكرا ع التصويت ..
.. في أمان الله ..
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
تم التصويت للتصميم الأفضل ....
التصميمين حلوين .....
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
فزت يا فهد نياهاهاهاهااهاها
هلا كيفك حبيبي إن شاء الله طيب انت فرحان نك فزت وانا مقهوووووووور
برنامج الإنتاج جبلي القشعريرة نفسي أقلتو طفشني كل شوية مشكلة
بس الحمدالله دوبي شلت البرنامج وأرتحت عشان لا أفجر الكمبيوتر مسكت نفسي وقلت أشيلو هاهاها
بس الحمدالله الكمبيوتر سليم بس المسلكة هو البرنمج ليل نهار عليه وبرضو مهو راضي يتعدل بس آيش أقول شي يفقع المرارة والله طفشني بس لا تفتكرني أستلم بدي السهولة حأحارب الأشرار إلين النهاية بس أدعيلي أنو يزبط خليك كل أصحابي يدعولي عشان بإذن الله ثم دعاء أصحابي يزبط بس صراحة مني عارف آيش أسوي ضغطي أرتفع معليش بس جيت أشكيلك لأني أحتمال أمسك الكمبيوتر وأحطو تحت رجولي إلين مي قول آمين نرجع لتصميم ((تصميمك صراحة خطير وصراحة مستواك أتحسن بين دحين وأول بس عندك مشكلة التصميم حقك أقصد الخط تعبان معليش جدا جدا وبكرة عندي طلعة مع أحابي ^^ متحمس حنخرج مقاهي وحركآآت خخخخخخخخخخخ بس أبغى الإنتاج يزبط بس الله يهدي كمبيوتري شكلو يبغاني أعطيلو كف بس صراحة آخر مرة قفلتو مممممم والله قبل شهر ونص شكلو يبغى يطلع حرو فيه بس لا تخاف أنا ليه بالمرصاد يعني آي حركة كدا ولا كدا يلاقي شبشب في وجهو <<أصلا ماليه وجه ولو كان وجهو الشاشة الشاشة أصلاً مسكينة مل سوتلي شي شكلو يبغاني أعطيه على بطنو معليش طولنا معاك بس كنت طشفان ((مقهور )) فا أنا متحمس بكرة أخرج مع العيال أوك توصى شي .؟ اها طيب في آمان الله ورعايته
مو هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
<~ .؟ :d
.........................................