رد: RapidShare Premium Account Sharing
خدمة رائعة جزاك الله خير
اممم .. موافق على الشروط
تحياتي
رد: RapidShare Premium Account Sharing
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wahdain
خدمة رائعة جزاك الله خير
اممم .. موافق على الشروط
تحياتي
تم الإرسال ^.^
رد: RapidShare Premium Account Sharing
لا انا عندي اشتراك مشكووورة...^^
رد: RapidShare Premium Account Sharing
اتني مشكلة
بالغلط سكرت الصفحة
ويوم جيت افتحها مرة ثانية سار موقع الرايبد شير ما يفتح
رد: RapidShare Premium Account Sharing
اهلين Eve-Santa ^_^
انا موآفق ع الشروط ..
يآليت ترسلين لي الحساب :d
ويعطيك العافية مقدماً ..
تحياتي
رد: RapidShare Premium Account Sharing
طيب مافي واسطه والله البيت كله على الكمبيوتر ما يمديني حتى اكتب هذي الرساله بليييييييييز
رد: RapidShare Premium Account Sharing
انا موافق على الشروط
وراح استخدم الحساب يوم واحد بس
رد: RapidShare Premium Account Sharing
موفقين . لكن الحساب مااتوقع يمشي كثير . يعني يوم يومين بالكثير وفنش :>
رد: RapidShare Premium Account Sharing
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس_1
موفقين . لكن الحساب مااتوقع يمشي كثير . يعني يوم يومين بالكثير وفنش :>
ايه والله اذا ما التزم احد رح يتقفل الحساب .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونااااان 11
انا موافق على الشروط
وراح استخدم الحساب يوم واحد بس
اوك تم تسجيلك وسأرسل الحساب قريبا ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dyyufy
طيب مافي واسطه والله البيت كله على الكمبيوتر ما يمديني حتى اكتب هذي الرساله بليييييييييز
اسفه مشاركاتك قليلة ^.^ .. كان القانون على 300 مشاركة ولكن عدلتها الى 100 .. اسفه لا يمكنني .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaiSaL 7
اهلين Eve-Santa ^_^
انا موآفق ع الشروط ..
يآليت ترسلين لي الحساب :d
ويعطيك العافية مقدماً ..
تحياتي
هلا فيصل ... اكيد ^.^ تم تسجيلك .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارسائل
اتني مشكلة
بالغلط سكرت الصفحة
ويوم جيت افتحها مرة ثانية سار موقع الرايبد شير ما يفتح
في واحد منكم انتوا الثلاثة خالف الشروط .. ما رح اظلمك من اول مرة .. سيتم اعادة مشاركتك ^.^ انتبهوا .
رد: RapidShare Premium Account Sharing
رد: RapidShare Premium Account Sharing
wahdain - صندوق الرسائل لديك ممتلىء .. افرغه لأستطيع ارسال الحساب .
رد: RapidShare Premium Account Sharing
رد: RapidShare Premium Account Sharing
ما شاء الله & تبارك الله
مشكووورة أختي على هذه البادرة الطيبة
أكيييد > موافق
رد: RapidShare Premium Account Sharing
ما شاء الله فكر رائعة جدا أختي وجزالك الله الف خير بصراحة أنا في امس الحاجة للحساب
بس خايف أني اثقل عليكم لان الملفات الي احملها BluRay يعني المساحة ما بين 3 و 4 قيقا وفما فوق
وهي مقسمة الى 19 ومرات تكون 24 جزء >> واااااااو صح بس هذا ضريبة الوضوح والجوة الخارقة XD
وشكرا ويعطيكي العافية بصراحة هذا كرم كبير منك وبالتوفيق وفي آآمان الله
رد: RapidShare Premium Account Sharing
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T i g e r
ما شاء الله فكر رائعة جدا أختي وجزالك الله الف خير بصراحة أنا في امس الحاجة للحساب
بس خايف أني اثقل عليكم لان الملفات الي احملها BluRay يعني المساحة ما بين 3 و 4 قيقا وفما فوق
وهي مقسمة الى 19 ومرات تكون 24 جزء >> واااااااو صح بس هذا ضريبة الوضوح والجوة الخارقة XD
وشكرا ويعطيكي العافية بصراحة هذا كرم كبير منك وبالتوفيق وفي آآمان الله
مشكوور اخي على هذا الرد .. دعني انبهك الى شيء مهم جدا .. وهو ان هناك اعضاء اخرين يشاركونك هذا الحساب .. ليس من حقك تحميل 5 و 4 قيقا ولوحدك .. وان تم تحميل 10 قيقا من كل مشاركة فأن الحساب سيصل لمرحلة ينتهي منه Traffic وبهذا تنتهي المشاركة .. لذلك ان كنت تتعهد ان تحمل بشكل متوسط وبدون افراط وحسب القوانين .. فسأرسله حالا ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haleemos
ما شاء الله & تبارك الله
مشكووورة أختي على هذه البادرة الطيبة
أكيييد > موافق
جاري الإرسال ^.^ ومشكوور على الرد
رد: RapidShare Premium Account Sharing
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eve-Santa
wahdain - صندوق الرسائل لديك ممتلىء .. افرغه لأستطيع ارسال الحساب .
تم التفريغ ^^
وشكرا مرة اخرى
رد: RapidShare Premium Account Sharing
رد: RapidShare Premium Account Sharing
وصل الحساب وشغال 100%
اشكرك جزيل الشكر
وفعلا الموضوع خدمة كبيرة للمنتدى ويستحق التثبيت
يعطيك العافية
رد: RapidShare Premium Account Sharing
السلام عليكم ...
واو ! من جد انك راجل كريم ^.^
تسلم والله على هالجهد
وانا موافق على الشروط ^^
بس ممكن تشرحلي هذا الشرط
- عند قراءة رسالة ارسال الحساب يبدأ تفعيل المشاركة حتى يوم واحد وبعدها تسحب منه .
رد: RapidShare Premium Account Sharing
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eve-Santa
مشكوور اخي على هذا الرد .. دعني انبهك الى شيء مهم جدا .. وهو ان هناك اعضاء اخرين يشاركونك هذا الحساب .. ليس من حقك تحميل 5 و 4 قيقا ولوحدك .. وان تم تحميل 10 قيقا من كل مشاركة فأن الحساب سيصل لمرحلة ينتهي منه Traffic وبهذا تنتهي المشاركة .. لذلك ان كنت تتعهد ان تحمل بشكل متوسط وبدون افراط وحسب القوانين .. فسأرسله حالا ^.^
مرحبا من جديد بصراحة هذي النقطة أنا متنبه لها وعارفها زين لاني ما احب اخذ حق احد
فمن هذه الناحية لا تقلقي والنسبه للتحميل بشكل متوسط فانا اوعدك بذلك وشكرا جزيلا لكي
واتمنى لكي التوفيق في الدنيا والاخره وكثر الله من امثلك وفي آمان الله