رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dek2on
اهلا بقوت القلوب , له له لما كل هاذا , تفائلي بالحياة , ولا نريد ان نعلم ما هو هدفنا
فكلنا سنموت وسندفن ؟ علينا بالطاعات والنجاح االكبير والاخلاق وعرض مواهبك امام
الاخرين من دون اي خجل , بعدها سيكون في حياتك 100 هدف وليس بهدف واحد
كن متافئلا , كن مبتسما ترى الوجوه مبتسمتا , ابتسم يبتسم لك الحياة
الى اللقاء
يسلمو اخي عل الكلمات الحلووة و المشجعة منك .. فعلا فقد أدهشتني في كلماتك الجميلة ..
بارك الله فيك .. و جزيت خيرا Icon33
رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
ما شاء الله عليك اختي قوت القلوب !:)
كلمات رائعة جدا .. بارك الله فيك ..
رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضوء الخافت
ما شاء الله عليك اختي قوت القلوب !:)
كلمات رائعة جدا .. بارك الله فيك ..
يسلمو حبيبتي على المرور الطيـــب ...