-
رد: فتح باب التعزية في وفاة جد التوأم rain bird , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم =(
رينو ربي يصبركِ عزيزتي .. اصبري واحتسبي الأجر ..
إنا لله وإنا إليه راجعون .. اللهم ائجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيراً منها ..
الله يرحمه برحمته الواسعة ويدخله جنةً عرضها السماوات والارض ..
عظم الله أجركم ..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة جد التوأم rain bird , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
إنا لله وانا اليه راجعون
"كل نفس ذائقة الموت"
اللهم اغفر له وارحمه وواكرم نزله ووسع مدخله واعسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. برحمتك يا أرحم الراحمين ..
اللهم أبدله داراً خيرا من داره وأهلا خير من أهله وزوجاً خيرا من زوجه واسكنه الجنة .. يا رب العالمين
الله يصبركم وكربتهم ولا تنسون الدعاء له بهذا :
اللهم اجعله من المقبولين ومن عتقاء شهر رمضان من النار يا رب العالمين
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة جد التوأم rain bird , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم اجعله من المقبولين ومن عتقاء شهر رمضان من النار يا رب العالمين
اللهم آآمين
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة جد التوأم rain bird , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم...
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون...
رحمه الله .. وجعل الجنة مثواه... وغسله بالماء والثلج والبرد...
وجمعنا به على خيرٍ حول حوض النبي الأمي ... آمين..
صبركم الله أخواتي رين وبيرد...
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة جد التوأم rain bird , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
انا لله وانا اليه راجعون..
اللهم ارحمه واغفر له..
عظم الله اجركم..و رزقكم الصبر والسلوان
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة جد التوأم rain bird , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عزاكم الله في الجنة ان شاء الله...
عظم الله اجركم واحسن عزاكم....
انا لله وانا اليه راجعون...
اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس...
اللهم وجازه بالحسنات احسانا...وبالسيئات عرا وغفرانا..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة جد التوأم rain bird , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
إنا الله وإنا إليه راجعون
اللهم أرحمه رحمة واسعه
اللهم اللهم أهله الصبر والسلوان
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة جد التوأم rain bird , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لا حول ولاقوة إلا بالله ... إنا لله وإنا إليه راجعون
عظم الله أجركم في فقيدكم .. وأسكنه الله فسيح جناته
اللهم إجعل قبره روضةً من رياض الجنة .. اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم إنه عبدك وأنت قلت وقولك حق أن رحمتك سبقت غضبك فيا أرحم الراحمين إرحمه برحمتك وواسع فضلك
اللهم إجعله ممن يدخلون الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا
اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا
لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين
لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين
لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة جد التوأم rain bird , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
السلام عليكم ورحمة الله
إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيراً منها .
اللهم نوّر له في قبره ، وادخله الفردوس الأعلى من الأنبياء و الصدّيقين والشهداء و حسن أولائك رفيقاً .
أحسن الله عزائكم في مصابكم .
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة جد التوأم rain bird , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
البقاء الله وانا لله وانا اليه راجعون
ربى اغفر له وارحمه انت ارحم الراحمين
واسكنه الله فسيح جناته باذن الله
ويارب صبر اهله على ما بلاهم
يارب ارحم موتى المسلمين
واعفو عنا يا ارحم الراحمين
سام
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة جد التوأم rain bird , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
آميـــن يا رب ..
انا لله وانا اليه راجعون ..
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ~
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة جد التوأم rain bird , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
.:! إنا لله وإنا إليه راجعون .:!
.:! لا حول ولاقوة إلا بالله .:!
.:! يارب سكنها في الفردوس الأعـلى .:!
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة جد التوأم rain bird , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
انا لله وانا اليه رآجعون
اسأل الله ان يغمد روحه الجنة ويلهم ذويه الصبر والسلوان ..
جزيت خيرا اخي على التذكرة ..
ونسأل الله المغفرة والهدايه للجميع
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة جد التوأم rain bird , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لاحول ولاقوه الا بالله
رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة جد التوأم rain bird , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لآ إله إلآ الله ,,
الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثوآه الجنة ,,كل نفسٍ ذائقة الموت ’’
اللهم اجعله من المقبولين ومن عتقاء شهر رمضان من النار .. يا رب العالمين
عظم الله أجركم وأحسن عزائكم ,,
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة جد التوأم rain bird , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
"...
إنا لله وإنا إليه راجعون ..
أســأل الله أن يجعل قبره روضـه من رياض الجنه ..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة جد التوأم rain bird , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
إنا لله و إنا إليه راجعون
اللهم ارحمه برحمتك وأدخل جنتك من أوسع أبوابها ..
وارزق اهله الصبر والسلوان
يا أرحم الراحمين ...
....................................
تسلم أخوي والله يجعله في موازين حسناتك
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة جد التوأم rain bird , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
ان لا لله و ان اليه رآجعون .. !!
الله يرحمه و يرحم موتى المسلمين .. >::<
ان شاء الله ترجع بـ السلامة الينا
جــــزاكم الله خيرا ..
جانا
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة جد التوأم rain bird , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
رحمه الله...
اللهم
طهره من ذنوبه .. و اجعل مثواه الجنة
و احشره مع الشهداء والصديقين... ومع من ارتضيت من عبادك الصالحين
و ارحمنا معهم إذا صرنا إلى ما صاروا إليه
اللهم آمين..
وصبركم الله... رين بيرد أنتما و أهلكم على مصابكم
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة جد التوأم rain bird , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه ويصبر اهلهم