السلام عليكم ... انا بدي توقيع لــ lovoly complet
يسلمو على الموضووووع الروووووعه ..
عرض للطباعة
السلام عليكم ... انا بدي توقيع لــ lovoly complet
يسلمو على الموضووووع الروووووعه ..
انا ابي توقيع لكاكاشي وهو صغير اذا ماعليك امر.....
وين طلبي ... ؟؟؟ ::) يسلمووو اخي ...
براحتك ياقلبو اللي تبين بس متى تصلحين التوقيع ؟؟ ارجو الرد ومشكوووره ياعسل
يسلمو على الموضوع
وياريت حياتي تسويلي توقيع school rumble
على ذوقك ومشكورة قلبوووووووووو:)
انشاللهــ بـس ياليتــ لو تعطوونــي وقتــ
لانــي صدق مشغوولهــ بالدراسهـــ
إذا ما عليك أمر
ابغى توقيع لشخصية Taniyama Mai وشخصية Kazuya Shibuya
من انمي Ghost Hunt
يعطيك ألف ألف عافية أخوي على التوقيع
يسلمووووووووووووو
تقبل مرووووووورك الحلو
كلك ذوق ماتقصر ياقلبي
تحيااااااااااااااااااااتـ ـ ... (( لكـ )) ـيـ ...
مرحبـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــا ياقـلــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــبو
بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــس حبيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــت أعـــــــــــــــــــــــ ـــــــرف
متـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــى أشـــــــــــــــــــــــ ـــــــوف التــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــوقيع
مشكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــوره
هاي حبيت اعرف متى أشوف التوقيع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا ماتقدرين بلاش!!!
يعطيك العافية أختي على الموضوع الحلووووووووو
أنا أبي زي توقيع أخوي(( سعوي وأفتخر )) المحقق كونان :-
بس غير الأسم إلى أسمي (( بولاطـف ))
أرجوا أنك تلبي طلبي
مع السلامة
السلام عليكم..واااااااااو...تصاميم رائعه حقا...^^...
....
اممـــ....انا ابي توقيع لهيبارا مكتوب عليه اسمي...وخذي راحتج لو تاخرتي عادي.........^^
sooooooooooooooooooory ما رديت لاني كنت منشغلة بالدراسة و انشاء الله بسوي بلقي التواقيع
في اجازة الربيع و اعذرووووووووووووووني
ووووين طلبي اختي حبيبتي .... ؟؟؟ خلص لكان انت مشغوووولة بصبررر
وين التوقيع أختي
شكلك مو فاضيه ابدا .... على العموم انتظر التوقيع ... تشكريين
بارك الله فيك وجزاكى الله كل خير
اوريد توقيع جميل فهى دعاء الى امى وابى حفظهم الله
وفقك الله
ممكن تووقيع لزورو من ون بيس ...
ةمشكووورهــ
ووووووووووووووين طلبي ؟؟؟
ابغا توقيع كايتو او ايتاشي
مع رمزيه من نفس التوقيع
ويكون لونه اسود واحمر
ويكون خطيييير ونادر
واتمنى اني ما ثقلت عليك