رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
وعـــــــــــــــــليــــ ــــــــكـم آالــــــــــســــلام ورحــــــــــــــــمـــــ ــــــه آاللـــــــــــــــــه وبـــــــــــــركــــــــ اآتــــــه*|\~..
مـــــــــــشــــــــــــ ـــــاآء اللــــــــــه *|\~....
جــــــــــــــــــــــهد ... آاكـــــــــــــــثــــــ ــــــــر مـــــــــــــــن رآآائــــــــــــــــــــ ع .. تــــــــــــــــشكرواآ عـــــلـيــــه*|\~..
...
تــــــــــــــحـــــــــ ــيــــــــآاآتــــــــــ ي*|\~..
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
فعلتها يا صديقي يا أحمد يا ولد ، إزايك يا باشا .
ما شاء الله موضوع في قمة الروعة وجهد مبارك ، تابعته وأنا أرتشف كوبا من القهوة بالحليب ، أسمعتم ذلك نعم قهوة بحليب جربها ولا تخف .
وبالنسبة لبرنامج الكاسبير سكي كنت قد جربته فيما مضى وقد أزعجني بصراخه ، ولذلك يسمونه الوحش الروسي، والآن الحمد لله أستعمل برنامج الحماية CA، وهو برنامج مميز يقضي على الطفيليات والبكتيريات وحتى الأنلفونزا فلا مجال لها للدخول في جهازي.
بارك الله فيك أخي الكريم ، ولا ترحل عنا ، وننتظر مواضيعك الذهبية.
وفقك الله لما يحبه ويرضاه.
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
و عليكمـ السلام ورحمة الله وبركاآآته
جزاآآكم الله خيراً
إبدآآآآآع لا يوصف بمعنى الكلمة !
يعجزلساني عن النطق
ما شاء الله ، تباركـ الله
كثر الله من امثالكم
و إن شاء الله نرى أعمالكم القادمة قريباً
في رأيي AVG أفضل برنامج ، ما رأيكـ ؟
الله يعنيك على الفرمتة
في آمان الله ورعاآيته
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
السلام عليكم ..
اقتباس:
حجز ....... لحين العودهـ o.O
ما شاء الله ..
موضوع رهييب وبرامج روووووووعهـ وجهد غير عادى أبدا ..
ما شاء الله عليكـ أستاذ AMYM .. رأأأائع دوما ومعلم بجد ..
ربنا يعزكـ ويكرمكـ وكل أعضاء Msoms IT Team
ودا موضوع ماسى مش ذهبى >> تقريبا الماس أغلى من الذهب صح ؟؟ >>XDD
مشكووووور أستاذ AMYM على الموضوع الرااائع .. والله صعبت المهمهـ على باقى الأعضاء ..
وعلى أنا أكتر XDD
^_^
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
وووووووووووه , مش مصدق عيني والله
كل ده برامج يااااااااه , كدا بقى ولا فيروس واحد حيفكر حتى يشوف الكمبيوتر XD
ماشاء الله عليكم فريق ممتاز جداً وعادت نهضة البرامج
الله يبارك فيكم جميعاً على هذا المجهود الممتاز ويشرفني أكون من الرادين على الموضوع
طيب إن شاء الله حنجرب البرامج
والسلام عليكم
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
ماشاء الله أطول موضوع قريته في حياتي
لن أنساه وسيبقى في قائمة جينس بتاعي خخخخخ
من بداية الموضوع نفذت التعليمات وضغطت اف 11 حسيت اني معاي رشاش وقاعدة اقاتل الفيروسات طع طع
وأكثر موضوع أذهلني في حياتي
لن أنساه وسيبقى في قائمة جينس بتاعي خخخخخ<<مرة أخرى
وكمان شفت وسام جديد أول مرة أشوفه في موسمس شكلهم سوه عشانكم من كثر ماالموضوع مبهررر
وبالنسبة لكلام الخاتمة>>فلقد استغرقنا اكثر من 3 شهور في اعداد الموضوع واحضار البرامج وشرحها ورفعها وكتابه وتنسيق الموضوع... علي الرغم من كل هذا .. فمازلنا نحاول ارضاؤكم بأي طريقه او وسيله كانت ..
انت تخطتوا مرحلة أبعد من أرضاءنا انت ابهرتونا وجعلتوا عيوننا مفتوحة للأخرOO
شكرا لأخذي لهذه الرحلة التي لاتنســــــــــــــــى^^
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
ههههه, ويي, أربعة أشهر يا AMYM
خخخخخخ
>>> الكلام فـ المسن أفضل هع
جزاك الله كل الخير ^.^
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
أحمد
مش عارف ايش اقولك , لساني وقف وعدسة عيني اتسعت واصابعي لم تعد قادرة على الضغط في الكيبورد !!
بالفعل انه احد افضل المواضيع في تاريخ قسم البرامج إن لم يكن في النت اجمع
لم نتعود على هكذا مواضيع , لكن مع مبدع مثلك سننتظر مثل هذه المواضيع
والله اني ما اجامل ^^
ليس وداعا بل هو إلى لقاء قريب
لاتقطع عنا نحن نحتاج لأمثالك
تحية وسلام مني لك ايها المشاغب الكبير XD <<<<<< كبير في المشاغبة مش في العمر ^^
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
GDATA أبداع وحجم خيالي
يعطيك العافية
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
أخي أحمد ماهذا الابداع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ماهذا المجهود!!!!!!!!!!!! بارك الله فيك ويجازيك الفردوس الأعلى قول آمين !!!
والله التصاميم اللي صممتها لك ماتليق حق الموضوع هاذي !!
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
ماشاء الله عليك اخوي
كل برامج مكافحه الفيروسات هنا
الله يوفقك ماقصرت
اتمنا لك كل النجاح
تقبل مروري loly222
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
مشكووور بس انا ياهل اخواني يحبون هاي السوالف
بس انا استعملت Macafe لاني اول ما خذولي الابتوب
كان في ماكافي بس ما انصحك انك تستعمله لانه مول بطي ء
و يرفع الضغط icon90
Icon083
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما أقول إلا الله يطول بأعماركم على العمل الصالح ..
شكرًا لــكــم ..
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
اقتباس:
▼
▼
▼
▼▼▼▼▼▼▼▼
بالنسبة للرد اللي تحتي حق الأستاذة وووووكازو ^^
هههه لو كان من فريق ضدي كنت فكرت في منافسته ..
لكنه من نفس فريقي وفرحت له لما عرفت إنه أنهى الموضوع ^^"
ومواضيعنا كلها تحت مسمى واحد ..M.IT.T ^^
ما فهمت قصدي زييين ;p
انا قصدت ان انت ووحدين اللي بتمسكون الفريق من بعد الفهيم، وهذا يعني انكم بتتعبونبالبحث عن برامج وشرحها بنفس مستوي هذا الموضوع فهمتني ؟؟
من جد الله يكون بعوونكم ^^"
بالتوفيق للجميع ..
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
^^^^^^^^^^
احتمال ^^
أنا أساساً متوقف عن العمل مع الفريق حالياً ز
في وحدين وبوحميد وسفيان وجين و PIEN و Pissotiche
أتوقع لو أنهم تعاونوا جميعاً في موضوع واحد هيسووا العجب ^^
يللا ... الله المستعان ^^
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
مشكور أخوي على البرامج الرائع و الشرح الأروع
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
شكرا لك يااخي احمد وايضا لا ننسى شكرا فريق Msoms IT TEAM على المشروع الرائع الذي قدموه
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
الفيوسات لو تعرف بالموضوع حتعمل هاكر على الموقع كله هههههههه
لا سمح الله
الله يعطيك الف عافية على الموضوع الرائع وانت قدوتنا بحق في منتدى البرامج
استفسار بسيط
الاصدار لدي من eset هو 4.0.417.0 هل هو نفس الاصدار في الموضوع
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
ما شاء الله
أنا وجدته فعلاً مفيد جداً للكثيرين
وجمعه بمكان واحد كان ضربة قوية ^_^
والشرح واضح وجميل جداً ^^ .....<<<<<<<< يكفيك لغة عربية فصحى ^_^
يعطيك ألف عافية خيو على هالموضوع الرائع
^_^
ننتظر جديدكم الصارخ ^^
دمتم بخير