رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
اقتباس:
خخخخخخخخخخخخخ
أنكو الشاويش هو رتبة أعلى من العسكري قليلا لكنها أقل من الضابط أيضا ^^"
كان قلتيله باشا أحسن او ضابط لو تبغين رتب XD
اهليين اخوي اسلام ^^
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
احم ^^"
اهاااا يعني ضابط بعدين شاويش بعدين عسكري..
اشوا انك علمتني عشان اروح اتفيلح عند اهلي واقولهم خخخ
لا اجل دامه كذا ابقول يا باشا احسن خخخ
يعطيك العافيه اسلام ع التوضيح .. من زمااان وانا ابي اعرف وشو شاويش خخخ
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
حياك الله
-----------------
اقتباس:
و عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ...
أخي ماكس مان 91 (( اختصار )) :)
عذرا على التأخر أولا ... فالجامعة قد أحكمت حلقاتها على رقابنا الهشة ...
كم تحمل كلماتك بين طياتها من الأفكار ...
حياك الله
اختصرها ماكس ..أو ..ماكسو..أريح لك
و من لم تأخذه ... أعانك و أعاننا الله....:)
اقتباس:
نرفضها تماما و ننادي بالديمقراطية ...
أين أنت أيتها الديمقراطية ...
بين يدي بضعة أشخاص ...
و لكنها تسمى ديمقراطيبة ...
لا تركز كثيرا فليس هذا هو المهم .
ولكن أين الشعب منها ...
ألم أقل لك ليس هذا المهم ، المهم في الأمر ان الشعب يشارك أو يظن بأنه يشارك :) .
إذا فهي ديكتاتورية مغَلَّفَةْ .
:) ... لا لا ليست كذلك إنما هي ديمقراطية محدودة ...
ولكن أليست الشورى هي الأصل ...
مرة أخرى شورى شورى ... ألا تملون قلنا لكم اسمها ديمقراطية ...
ولكن ...
لا لكن ولا غيره ... دعك من هذه الألفاظ الإسلامية و انتقل للعالمية فهي أوسع ...
بل الإسلام أوسع و أشمل ... بل الإسلام أعدل و أنصف ... بل الإسلام هو الشورى .
لخصت الفكرة ...
نعم لقد أضاعوا الشورى ... والمصيبة أنهم لايعرفون الفرق بين الشورى و ما يصطنعون من أسماء
..أقل فرق لا يعلموه...
لا يعلمون أن الديموقراطية تقوم على رأي الأغلبية و إن كان خطأً... وأن الشورى تقوم على الرأي الراجح
ويتناسون المزيد...
أن الديموقراطية من صنع البشر .. وأن الشورى أمر الله لرسوله-عليه السلام- والمؤمنين
اقتباس:
ديمقراطية ديكتاتورية ... سبحان الله ... ألفاظ جملت حسنت ... الأولى ظلم وعدوان و الثانية قصور ونقصان ... أين تلك من الإسلام ... إن هي إلا أسماء سميتموها أنتم و آبائكم ما أنزل الله بها من سلطان ... و المشكلة فيها أنها سحرت الكثير من البشر فلا يغدو لسانهم يلهج إلا بديمقراطية هذه و ديمقراطية تلك وتناسوا أصل الإسلام ...
صدقت..
اقتباس:
حكومة الأنا :
فلأعش حياتي كما أريد أنا ... حاكما وقاضيا وشعبا ... لأنني أعلم بأن ذلك اليوم سيأتي ... ذلك اليوم الذي أحاسب فيه أنا نفسي و تشهد جوارحي ضدي و يقيد لساني ... و القاضي يومئذ هو الله ألا إنه سريع الحساب ... وشديد العقاب ... . اللهم عفوك .
اللهم عفوك ..اللهم عفوك
اقتباس:
ضحك الله سنك ... فعلا لطيفة ...
جلست أمامها أرقبها بكل تمعن ... كم هي جميلة تلك السمراء ... تعلو وجهها ابتسامةٌ نقشت على ثغرها الباسم ... نظرة أولى أتبعتها نظرة ثانية ... يااه من أين أبدأ وكيف أنتهي أنت أروع و أجمل ... بدأت في إخراجها من كنفها المصون ... ببطء حتى لا أعكر صفو رقادها الهادىء ... ألقيت عليها نظرة فاحصة أخيرة ... بدأت في تتبع طولها الفارع ... و بعد أن لم أستطع كبت جماح نفسي ... انقضضت عليها كالأسد ... كم أنت لذيذة أيتها الجلكسي ... :) ...
http://images.msoms-anime.com/21/293...03b2271c7d.jpg
أشكرك أخي الحبيب على كلماتك و لا تضن علينا بالإستكثار ... لنستزيد من موسوعتك العلمية ...
و أتركك في حفظ الأنا الإلهية ... بعيدا عن الديمقراطية المستحدثة ... و أسأله تعالى أن يسعدك دوما ...
هههههههههههه...
أضحك الله سنك وأدام بهجتك...
أشكرك لمرورك الكريم..
دمت في حفظ الله
------------------------------
اقتباس:
الحجه انكو << حسيت اني ابيع طراطيع في السوق خخخ
اهلن يا شاوييش<< احم مدري وشو بس اخبر انه شي زين ويجي مع الافندي والباشا ^^"
اها يعني سودا عشانها قديمه .. لا المفروض تصير مفكرات مغبره << وش دخلك يختي اللقافه شينه ^^"
أو مفكرات مطويه << اندمجت البنت خخخ
اممم.. بصراحه اتمنى اقرا كتاباتك الباقيه.. احسها حلوة ^^
وتبي الصدق .. ماكنت اتوقع انك تكتب << لااا عاد اجل كيف درس خخخ
اقصد يعني زي كذا ^^
بس ماشاء الله زي ماقلت قبل " مـــبـــدع"
الله يحفظك ..
ثانكس ^^
خلص....... جدة أنكو icon04
أهلاً ..بالفريق أنكو....<<ثاني أعلى رتبة ^^"<<تعالي خذي عني مادة الثقافة العسكرية تعريفهم كلهم
هههههههههههههه... طيب أقلك ليش فعلاً سميتها سوداء ..لأنها تحمل بين طياتها
نوع من الكوميديا السوداء.. يعني كوميديا بس من تحت لتحت..Icon30
لي كتابات أخرى ... لكن الأشغال تمنعني من وضع المزيد حالياً...
هههه...نجحت بلغة الإشارة Icon-yes0
شكراً لك على الإطلالة ...+متى نشوف لكي موضوع؟؟
حياك الله
ويلكم ..
------------
اقتباس:
تم فك الحجز ماكسو وعذرا للتأخير
أنكو الشاويش هو رتبة أعلى من العسكري قليلا لكنها أقل من الضابط أيضا ^^"
كان قلتيله باشا أحسن او ضابط لو تبغين رتب XD
يا هلا.........بالضابط..
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا ماكسو :d
أعجبني أسلوبك الساخر في الكتابة :d
حياك الله...
اقتباس:
خخخخخخخ تعريفات جميلة أحييك عليها XDD
لا تحرمنا من ابداعاتك الساخرة
وأما القصة فقد ضحكت الكفاية عندما قرأتها قبلا في فضفضة << تعرف كنت لاجئ هناك XD
أرجو أن نراك في موضوعات قريبة أخرى ^.^
في امان الله تعالى
شكراً لك ...
ههههههه...لاجئ أم نازح..XD
حياك الله ... ولا تحرمنا من طلتك
--------------
حياك الله
---------------
اقتباس:
اشوا انك علمتني عشان اروح اتفيلح عند اهلي واقولهم خخخ
يا زين اللقافة...:)
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
مرحبااا ^^
ادري انك تقول وش تبي ذا البنت ناشبه لي في موضوعي
بس انت ناديتني جده مقدر لازم ارد << عرق العجايز خخخخ
اقتباس:
خلص....... جدة أنكو icon04
أهلاً ..بالفريق أنكو....<<ثاني أعلى رتبة ^^"<<تعالي خذي عني مادة الثقافة العسكرية تعريفهم كلهم
هههههههههههههه... طيب أقلك ليش فعلاً سميتها سوداء ..لأنها تحمل بين طياتها
نوع من الكوميديا السوداء.. يعني كوميديا بس من تحت لتحت..Icon30
لي كتابات أخرى ... لكن الأشغال تمنعني من وضع المزيد حالياً...
هههه...نجحت بلغة الإشارة Icon-yes0
شكراً لك على الإطلالة ...+متى نشوف لكي موضوع؟؟
حياك الله
ويلكم ..
فريق ؟؟ فريق شي في العسكريه ؟؟
تدرسون ماده اسمها ثقافه عسكريه ؟؟ ياااااو شكلها فله ووناسه لازم ادرسها لاني من جد دلخه بهالاشياء خخخ
اهااااااااا .. ايه هذا سبب مقنع انك سميتها سودا .. ايه اعرف الكوميديا السوداء .. درستها ^^
بس مررره ماشاء الله حلو .. اجل اذا فضيت لاتبخل علينا بكتاباتك اوكي ^^
ههههههههه اووما تشوف لي موضوع .. بصراحه ما اتوقع خخخ
انا لو احط موضوع يمكن تطردوني من المنتدى من كثر ماهو بيصير موضوعي خبل خخخ
..طيب .. ليش تسأل ؟؟
..امم مرره اسفه على الازعاج .. احس خربت موضوعك ^^"