رد: وأخيييرا كما وعدتكم ثيمات جديدة من صنعي لـnokia الجيل التالت و sony ericsson من تصميمي
رد: وأخيييرا كما وعدتكم ثيمات جديدة من صنعي لـnokia الجيل التالت و sony ericsson من تصميمي
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتهــ ..
اها لينو ..عاملة ايه ؟:d
سنة عشان اعرف اتفرج علي الموضوع كل ما أفتحه يقفل لغاية ما في الاخر بحمد الله عرفت أتصفحه بالـFire fox
المهم ايــــــــــه الابداع ده والجمـــــــــــــــال ..
كده ومستواكش مش حلوو ؟؟ !! أمــــــــا لو كان حلو كنا هنشوفوا ايه :d:d
نارتو :: ..
كاواي جميـــــــــل جدا وعجبني كثييير خااصة الجزء الثاني ..
>> .. لولا بس أني بأكرهــ نارتو أصلا ..
lovely complex:: ..
خطييييييييييييييييييييييي يييييييييير ايه الجماال دهــ ياعسل .. :d
بجد بجد روووعة تصاميمه روووعة جدا جدا ...
عجبني انا واختي كثييييييييييييير ... بس مشكلته أن الأفضل لو كــان شخصية وحدها بس لوحدها
يعني نفرقوا بين الاثنين :d >> . ده أفضل ..
رين :: ..
icon26icon26 ياقلبي علي روعة الثييييييييييم والصورة هاادئة وراائعة جدا ..
والألوان تصميم بجد بجد جنــــــــــــــــــــــا ن
ديث نوت:: ..
ياسلام علي الظلام بجد مناسب بعضه قوي ..
ثيييييم ابدااعي وجميـــــــــــل جدا .. بس وضعه نفس وضع نارتو
>>> .. اني بأكرهم من اعماق أعمـــــــاقicon26ــي ..
بس هو خطيييييير ..
الورود :: ..
ثيم عشان خاطري .. icon26icon26icon26
مش عارفه أقولك ايه يا عســـــــــــــــــــــل ... ثييييييييم خطير والأخطر انه منك .. :d
تسلمي حبوبة .. icon26icon26
وشكــــــــرا لكِ عسولة علي الموضوع الجميــــــــــــــــــــ ل ...
والف الف شكر لك علي الثيمات وباذن الله جاري تنزيل أحداهـــــــــــا ..
وننتظر جديدك دوما عسووولة .. والله يوفقك بما يحبه ويرضاهــ
في امن الله
سبحان الله وبحمده ,,سبحان الله العظيم
رد: وأخيييرا كما وعدتكم ثيمات جديدة من صنعي لـnokia الجيل التالت و sony ericsson من تصميمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Layan 201
لي عوده .. غاليتي ..
ـــــــــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله
اهلاً غاليتي لين .. شخبارج ؟!!
كنت الى الحين مستخدمه ثيم اللي عملتيه حق ليلوش
ووفائج بوعدج جاء بوقته xD
لإني كنت ناويه اغيره ..
ماشاء الله كل الثيمات روعه وعجبني اكثر حق رين
حملته ع طول وثبته بجوالي ..
الله يعطيج العافيه حبيبتي .. ودمتي مبدعه ..
~~ جانـــــــــــــا ~~
ياااااا هلا بحبييييبتي ليان ...... كنت منتظرااك بشــدة
الحمد لله كوييسة طووول ما انت كوييسة ^__^
مــــــــــــــــــش ممكن ....... بــــــــجد http://www.gmrup.com/out.php/i546918...6f561bbf80.gif
مش قااادرة اصدق http://www.gmrup.com/out.php/i546931_bsl69.gif
انا كنت متأكدة انكم بعد ما هتحملوووه هتغيرووه من تاني يووم
بس ما كنت متخييلة انك هتفضلي مستخدماه كتييير
انـــــــــــــــــــــــ ــــــا في قمـــــــــــة السعااااااده بجد http://www.gmrup.com/out.php/i546919_bsl68.gif
الحمد لله ان الثيمات عجبتك حبييبتي .... وهو ده ما اتمنااااه
وانا في قمة سعااااااااادتي ايضا انك نزلتي احد الثيمات عندك
جزاااااااااااااااااك الله خيرا بجد على ردك اللي يفرح القلب
ربنا ما يحرمني منك .... وياريت ما تحرمينا من طلتك ابدا
دمتي في حفظ الرحمن ورعايته
توأم الوحش
حبيييييييييييييييبتي طنط ابداااع
مستنيااااااك بفارغ الصبر
^_^
رد: وأخيييرا كما وعدتكم ثيمات جديدة من صنعي لـnokia الجيل التالت و sony ericsson من تصميمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جويندا
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
كيفك حبيبتي لين , إن شاء الله تماام ^^
فأرجوا ان تتخيلوا مدى معاناتي icon60
ثيم lovely comblex جميـــــل جدا أعجبني بشكل !
ثيم الوردة جذااب جدا جدا ماشاء الله ^^
شكرا جزيـــــــلا لك حبيبتي لين راسل على الثيمات , والتصاميم [ أخذتهم كلهم ^^]
سعدت بموضوعك الجميل ^^
في أمان الله
حبيبتي جويندا
انا الحمد لله كويسة .. اتمنى انك تكوني ايضا بأفضل حاال
ايوة والله الحمد لله ....... انا سعيييدة جدا اني اتعلمت الفوتو شوب
بجد والله ...... عجبك لافلي كومبليكس!! .. كوييس
لأني كنت حاسة ان تصميمه مش حلو أوي يعني
آآآآآآآآآه ثيم تسوروجا رين http://images.msoms-anime.com/24/731...dced31cfda.gif
انا حطاااه في جواااالي ... وكل شوي اقعد اتأمل فيه وأحضن الجواال خخ :d
انا في قمة سعاااادتي ان الثيمات والتصاميم اعجبتك
أيوة فعلا تصمي أنا آسفة رهيييييييب انا مت عليه .... واستغليت فرصة ان مس gh سمحت لنا باستخدامه
والله انا اللي بشكرك جدا على دخولك لموضوعي المتواضع
وعلى ردك الراائع
دمتي في حفظ الله ورعايته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beautiful bird
ياااااااااااااااااااااي
ايش الموضوع الجميل هذا والفواصل الاجمل والثيمات سوبر اجمل ثري *_^
وانا اقول البنت مختفيه وين ^_^
ماشاء الله ماشاء الله
شي رائع جدا
بس ما في ثيمات للأيفون ثري جي اس
*_*
شكرا لك حبيبتي وان شاء الله يستمتعون الاعضاء في هالثيمات الرائعه
بيوتي
يااااااااااااااااااااااهل ا والله بيوووتي
والله منووورة الموضوع بطريييقة رهييبة xd
والله بجد ...... عجبك الموضوع ؟
انا سعيييييييييييييدة جدا http://www.gmrup.com/out.php/i546919_bsl68.gif
معقووولة لاحظتي غيابي ..... الله يخليك لي حبيبتي<< مصدقة نفسها:d
آآه للأسف جوالك مش موجود في قاائمة الجوالات اللي ممكن اعملها ثيم .... للأسف
عفوا حبيبتي ...... ووالله يشرفني جدا ان يكون لك ردا في موضوعي
فرحتيني جدا والله بمروورك العطر
جزاك الله الف خير
دمت في حفظ الله ورعايته
رد: وأخيييرا كما وعدتكم ثيمات جديدة من صنعي لـnokia الجيل التالت و sony ericsson من تصميمي
أهلـآ لين ^ ^
مآشآء الله أبداع جديد
أعجبتني الثيمات كثير خآآصه بتاع ناروتو والورد
إبدآآآع تبارك الله
دمتي
رد: وأخيييرا كما وعدتكم ثيمات جديدة من صنعي لـnokia الجيل التالت و sony ericsson من تصميمي
واااااااااااااااااااااااا اااو
الثيم رووووووووووووووووووووووعة
واحلى واحدة ثيم رين
ومشكووووووووورة جزاك الله كل خير
رد: وأخيييرا كما وعدتكم ثيمات جديدة من صنعي لـnokia الجيل التالت و sony ericsson من تصميمي
ماشاء الله ثيمات رووووعه ومجهود تشكرين عليه
وبالتوفيق يارب
رد: وأخيييرا كما وعدتكم ثيمات جديدة من صنعي لـnokia الجيل التالت و sony ericsson من تصميمي
..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..
مآ شآء الله .. موضوعج رآآآئــع جداً جداً
أبدعتي بمعنى الكــلمة..
الثيماآت رووعه..> على فكرة أنا أصمم ثيماتي على نفس الموقع روووعهـ
.. أمووت على ديث نوت^^ عجبني الثيم حييل بس للأسف ليس من نوعية هاتفي!!
ونآروتو جميل جداً ...
الصراحة كل الثيمات جميلة..
..
جزاك الله خير ع الجــهد الراائع وبارك الله فيك وبكل من ساعدك في الموضوع
..أسعدتني زيارة موضوعك الرائع^^
..
أستودعكـ الله
..
رد: وأخيييرا كما وعدتكم ثيمات جديدة من صنعي لـnokia الجيل التالت و sony ericsson من تصميمي
يؤ يؤ يؤ ما شاء الله تبارك الله
مرة مرة مرة حلوة
تسلم يديك هوووع
رد: وأخيييرا كما وعدتكم ثيمات جديدة من صنعي لـnokia الجيل التالت و sony ericsson من تصميمي
السلاآم عليكم ورحمة الله وبركاآته
ماآشاء الله .. تباآرك الرحمن ..
الثيماآت
غاآآيه في الرووعهـ..
بإذن الله جاآري تحميلهاآ
جزاآك [الله أآلف خيير أختي .. وتسلمي على الثيماآت الرائعه ..
دمتِ بود
في اماآن الله
رد: وأخيييرا كما وعدتكم ثيمات جديدة من صنعي لـnokia الجيل التالت و sony ericsson من تصميمي
تصاميم رااااااااااااااااااائعة جدا
ما شاء الله عليك مصمم مبدددع
ألف شكر لك وجزاك الله خيرا أخوي على هذه الثيمات ..
وأحلى واحد بصراحة ثيم ناروتو الأول :)
في أمان الله .. ومنتظرين جديدك
رد: وأخيييرا كما وعدتكم ثيمات جديدة من صنعي لـnokia الجيل التالت و sony ericsson من تصميمي
رد: وأخيييرا كما وعدتكم ثيمات جديدة من صنعي لـnokia الجيل التالت و sony ericsson من تصميمي
تـــــمـ فكـ الحجز هنـــــــا
و عذراً على التأخير ^^"
رد: وأخيييرا كما وعدتكم ثيمات جديدة من صنعي لـnokia الجيل التالت و sony ericsson من تصميمي
رد: وأخيييرا كما وعدتكم ثيمات جديدة من صنعي لـnokia الجيل التالت و sony ericsson من تصميمي
يعطيك أختي ألف عافية على هالثيمات ..
والله مبدعة ما شاء الله عليك ..
ننتظر بقية الثيمات ..
رد: وأخيييرا كما وعدتكم ثيمات جديدة من صنعي لـnokia الجيل التالت و sony ericsson من تصميمي
اقتباس:
لي عودة >> على فكرة ما شفت الموضوع إلا يوم قلتي لي سيرت أدوره xDD
وعليكم السلام ورحمة الله بركاته
شحالج دبوو إن شاء الله بخير وصحة وسلامة
أحم أحم الثيمات روووووووووووووووعة جد
ولا بعدي ما استغني عن سوني أريكسون العزيز تراه أنا ما أحب نوكيا أبدا XDD
كلها كلها بدون اسثناء سواء ناروتو http://www.laymark.com/i/o/22.gif أو ديث نوت http://www.laymark.com/i/o/22.gifأو سوراجا رين http://www.laymark.com/i/o/26.gif طالع شيييييييي بالثيم
وثيم ديث نوت مرعب عجييييييييييييييييب اجامي النذل طالع شييييي فيه XDD
ولافلي كومبليكس قلووووووووووب له XDD
أما التصاميم ماشاء الله عليج
أول تصاميم كذا شكلج سقلتي مهاراتج بسرعة ماشاء الله عليج عن الحسد XDD
http://images.msoms-anime.com/44/7bc...1805eed494.png
ناروتو طالع كاوايييييييييي تراه ناروتو من أنماتي العزيزة
http://images.msoms-anime.com/21/fe9...224a46d0d8.jpg
التصميم جمييل وألوانه متناسقة والصورة مضحكة XDD
http://images.msoms-anime.com/20/af4...2258c5b636.jpg
لا تعليق كاوايييييييييييييييييييي http://www.laymark.com/i/o/95.gif
http://images.msoms-anime.com/32/94c...915eb86c3d.jpg
كواييييييييييي نظرته تخرع لايتو الباكا
http://images.msoms-anime.com/23/d22...68f75298e7.jpg
ماشاء الله التصميم هاديييييي وكاوايييييييييي
أفاا خلص الموضوع
أكيد بنتظار مواضيع ثانية منج بعتبرها وعد XDDDDDDDD
وواصلي إبداعج
رد: وأخيييرا كما وعدتكم ثيمات جديدة من صنعي لـnokia الجيل التالت و sony ericsson من تصميمي
مشكووووره أختي ليونهـ على الجهد الجبــار بصرااحه ثيمــات جدا جدا رووووعهـ
يعطيكـ ألف ألف عـافيهـ
تقبلي مروري
رد: وأخيييرا كما وعدتكم ثيمات جديدة من صنعي لـnokia الجيل التالت و sony ericsson من تصميمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا آآآسفة جدا على التأخييير
صمت المشاعر
اهليين كيفك حبيبتي
انا سعييدة بوجودك في موضوعي
وسعيييدة بأن التصاميم نالت إعجاابك
بالنسبة لسؤالك أي برنامج أستخدم في صناعة الثيم ؟
انا ما استخدم برنامج .... انا أستخدم موقع يتيح لي صنع اي ثيم أريده وأنت لما تضغطي على أي ثيم هيفتحلك هذا الموقع
السؤال التاني كيف أدخل الثيم على الجوال ؟
انت نزلي الثيم على الكمبيوتر ثم حطي وصلة جوالك الخاصة بيه في الكمبيوتر وبعدين نزليه على الجوال
لو انت جوالك نوكيا ممكن تستخدمي برنامج nokia pc suite هذا البرنامج هيسهل عليكي
ممكن تتطلبيه من منتدى البرامج ولو عايزة شرح انا حاضرة
سعدت بمرورك
دمت في حفظ الله ورعايته
2ad
حبيييييييييييبتي توتي
المووووووووضوووع مش متحمل النووووور بتااعك
ازيك حبي ؟؟ ان شاء الله بخييير
واخبار الدراسة معاكي ايه .... يارب تكون سهلة علييكي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
سنة عشان اعرف اتفرج علي الموضوع كل ما أفتحه يقفل لغاية ما في الاخر بحمد الله عرفت أتصفحه بالـفاير فووكس
لااااااااااا بجد والله !!! .... غرييبة ليه ماكان عايز يفتح ...ممكن علشان انترنت اكسبلورر اللي عندك مش الجديد ....... انا ما حسيتش بمشكلة لأني بستخدم دايما الفاير فوكس
بس الحمد لله انه فتح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
المهم ايــــــــــه الابداع ده والجمـــــــــــــــال ..
كده ومستواكش مش حلوو ؟؟ !! أمــــــــا لو كان حلو كنا هنشوفوا ايه :d:d
بجد والله ؟؟ مستوايا كويييس !!
دي شهاادة من محترفة افتــــــــــخر بيها icon088
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
نارتو :: ..
كاواي جميـــــــــل جدا وعجبني كثييير خااصة الجزء الثاني ..
>> .. لولا بس أني بأكرهــ نارتو أصلا ..
lovely complex:: ..
خطييييييييييييييييييييييي يييييييييير ايه الجماال دهــ ياعسل .. :d
بجد بجد روووعة تصاميمه روووعة جدا جدا ...
عجبني انا واختي كثييييييييييييير ... بس مشكلته أن الأفضل لو كــان شخصية وحدها بس لوحدها
يعني نفرقوا بين الاثنين :d >> . ده أفضل ..
ليييه مش بتحبي ناروتو !!!؟ ده عسوووول icon152
معقووووووووولة عجبك والله !!
ده اكتر تصميم كنت حاسة انه وحش جدا ومش مظبووط
والله انا فرحااااااااااانة جدا انه عجبك ^_^ ..... واااااااو وكمان عجب اختك !! ..انا في قمة سعااادتي ^_^
أنا فعلا كنت مفكرة اني اعملة بس للبنت ..بس قلت الأتنين مع بعض احسن لأنهم بطلين الأنمي ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
رين :: ..
icon26icon26 ياقلبي علي روعة الثييييييييييم والصورة هاادئة وراائعة جدا ..
والألوان تصميم بجد بجد جنــــــــــــــــــــــا ن
ديث نوت:: ..
ياسلام علي الظلام بجد مناسب بعضه قوي ..
ثيييييم ابدااعي وجميـــــــــــل جدا .. بس وضعه نفس وضع نارتو
>>> .. اني بأكرهم من اعماق أعمـــــــاقicon26ــي ..
بس هو خطيييييير ..
يااااااااااااي ..ريين سااما كااااوااييي في جميع الأوقات icon26icon26icon26icon26icon26icon26
ده أكتــــــــر ثيم همووووت عليه والله
كويس انه عجبك ^_^
بتاع ديث نوت ارووع حاجة فيه لونه الأسوود .... رهييب
برضو بتكرهيهم ^_^ .... عندك حق البطل كييرا مش عسول ..بس ريوزاكي كاوااااااييييي icon26icon26icon26
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
الورود :: ..
ثيم عشان خاطري .. icon26icon26icon26
مش عارفه أقولك ايه يا عســـــــــــــــــــــل ... ثييييييييم خطير والأخطر انه منك .. :d
تسلمي حبوبة .. icon26icon26
وشكــــــــرا لكِ عسولة علي الموضوع الجميــــــــــــــــــــ ل ...
والف الف شكر لك علي الثيمات وباذن الله جاري تنزيل أحداهـــــــــــا ..
وننتظر جديدك دوما عسووولة .. والله يوفقك بما يحبه ويرضاهــ
ولو ... انت تستااهلي كل خيير
الحمد لله انه عجبك .... الله يسلمك حبيبتي ^_^
عفوا حبيبتي .. لا شكر على وااجب ... انت تستحقي اكتر
بشكرك جدا حبيبتي على دخولك للموضوع .. وردك الرووووعة اللي فرحني والله
وآآآسفة جدا على التأخييير ولله .... أصلي مشغووولة جدا في تي شيرت قنووصة ... والكمبيوتر السخييف مؤدي واجبه معايا -- _--
جزاااااااااااااااك الله خيرا .. وربنا يوفقك انت كمان
دمت في حفظ الله ورعايته
رد: وأخيييرا كما وعدتكم ثيمات جديدة من صنعي لـnokia الجيل التالت و sony ericsson من تصميمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خلجات
اهلييييين خلووجة :d
منورة الموضوع ^_^
انا سعييييييييييدة جدا لأن الثيمات أعجبتك
وأسعد بمروورك اللي فرحني
دمتي في حفظ الرحمن حبيبتي ^_^
larsa
اهلييييييين لارساا
وااااااو..انت من معجبي ريــــــن سااما icon26icon26icon26icon26icon26icon26icon26icon26icon26
انا سعيييدة جدا ان ثيم رين سااما أعجبك
هذا أحلى ثيييم بالنسبة لي icon26icon26
جزاك الله خيرا اختي على المرور اللي ابهجني
دمت في حفظ الباري
كازوها..
اهلا بك اختي كازوها في موضوعي المتوااضع
سعيييييدة جدا ان الموضوع عجبك
وسعدت أكثر بمرورك العطر
دمت في حفظ الله
ρretty flower
هلااااااااااا والله بالزهرة الجمييلة ^_^
والـلـــــــــــــــــه انا سعيييييييييييدة جدا ان الموضوع نال إعجابك حبيبتي
وسعيدة أكثر بمروورك الرائع
لااااااااا !! ماشاء الله ... انت كمان نتستخدمي هذا الموقع !! ... كوييس والله
ما أنا حسيت انك بتحبي ديث نوت :d علشان كده قلتلك تدخلي الموضوع :d
لااااااااااا والله ... معقووولة الثيم ما ينفع لجوالك ؟؟ !!
طيب ولا يهمك ..قوليلي ايش نوع جوالك وأنا أعملهولك ان شاء الله
جزانا و إيااكم حبيبتي
بشكرك جدا على مروورك الجمييييل
بانتظار ردك لو انت فعلا عايزة الثيم ^_^
دمت في حفظ الله ورعايته
MiDo_KoDo
اهلا ميدو
جزاااااك الله خيرا على المرور والإهتمااام
دمت في حفظ الله ورعايته
Uchiha Mikoto
اهليييييييين حبييبتي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بانتظاااااااارك حبو ^_^
<pandora>
اهليييييييييين بندووورا
منورة ^_^
على فكرة أنا بنت مش ولــد .. icon159
خخخخ :dحرام عليك بس . في ولد هيسمي نفسه ليين راسل icon5501
عفوا و جزاانا وإيااكم
انا سعيييييييدة بأن التصاميم عجبتك و ثيم ناروتو عجبك
بشكرك جدا جدا على مرووورك اللي اسعدنيي جدا والله
دمت في حفظ لله ورعايته
jasenta
اهلييييييين اختي جاسينتاا
سعيييدة بدخوولك للموضوع
وعفوا حبيبتي ... وهذا اللي كنت اتمناااه انها تعجبكم
ووالله فرررحاانة ان في تصاميم أعجبتك ... كان عندي احساس انها مااراح تعجب أحد
بس الحمد لله في أحد عجبته التصاميم ^_^
لاااااااااا مش للدرجه دي ... فناانة مرة وحدة
جزاااك الله خيرا على الإطراااء الجميل ... هعتبره تشجيييع لي للأفضل ^_^
اشكرك جدا على مروورك العطر
ودمت في حفظ الباري ورعايته
نكتفي بهذا القدر .. علشان ارووح اناااام ^_^
ولي عودة للرد على بقية الحبااايب icon159
رد: وأخيييرا كما وعدتكم ثيمات جديدة من صنعي لـnokia الجيل التالت و sony ericsson من تصميمي
شكراااا لكم يا على الثيمات الرائعة