رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته..
اريد الانضمام الى الفريق ولكن هل ارسل الطلب الى الايميل المذكور والسلام عليكم ورحمته الله وبركاته.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
نعم أخي
أرسل رسالتك مع المركز المراد التقدم اليه على البردي المذكور وسيتم ارسال اختبار للمركز الذي تقدمت اليه
وضح موقفك مع فريق مسومس التقنى فانت احد اعضاءه
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
أفكار جميلة جداً
لابد أن نعقد اجتماعاً في المسن وليكن يوم الخميس ^.^
طرش لي باسوورد الأيميل على الخاص عشان أراقب الطلبات
أدري أنك تحب تتعبني xd
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
تمام التمام
أنا جاهز في أي وقت ^^
بس حددوا موعد .. عشان أفرغ نفسي تماماً فيه ^^
وشكراً على تجاوبك وروحك الرياضية ^^
>> هع حلوة روحك الرياضية هذي ^^
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اريد الانظمام
ولقد ارسلت طلب الانظمام
واتمنى قبولي
وشكرا ..^^
وتحيااتي لكم ^^
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
بإذن الله بعد ضمنا للجدد سنحاول بإذن الله التنظيم الجاد جداً ... وزي ما كان قايل أحمد .. مافي فرق بين مدير وعضو .. كلنا شغالين مع بعض ... وبالتعاون راح نحقق المستحيل ^^
من جد .. راح نحاول نهتم أكتر ..
ومن جهتي أعدكم بموضوع عملاق ... ع العيد بإذن الله ^^
أتمنى لكم دوام التوفيق ^^
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pein-killer
اريد الانظمام
ولقد ارسلت طلب الانظمام
واتمنى قبولي
وشكرا ..^^
وتحيااتي لكم ^^
تم وصول البريد وتم قبولك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
اتمنى من اللي قالوا نبي ننضم يرسلون علي البريد ..... لانه لن يقبل الا برسائل علي البريد فقط
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
أسمعوني
الآن فقط اقتراحات. . .يوم الخميس ننفذها ^.^
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
أسمعوني
الآن فقط اقتراحات. . .يوم الخميس ننفذها ^.^
طيب لا تصرخ اذني راحت فيها خخخخخخخخخ
بالتوفيق لكم ^_^
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اعتذر كاب ازعجتك كثير
طيب يصير نتشرط شوي ^^"
>> ينفع نجعل جميع مواضيعنا باسم الفريق دون الارتباط به بشكل رسمي ^^"
اقصد اخلي عناوين مواضيعي باسم الفريق ولكن بتصاميمي الخاصة واختياراتي الخاصة (في حالة كان الموضوع جهد شخصي وفكرة شخصية) ؟؟
ولن نخيب املكم بمواضيع قوية ..
يقولك اللي اوله شرط اخره نور
ولا أحب ان اكون من الذين ينضمون للفريق اسما ويخالفونهم مضمونا ^^"
واخيرا >> كيفية التواصل مع اعضاء الفريق ؟؟
عارف في بنات بيدخلوا معاكم وما ينفع المسن بذي الحالة !!!
تنفع الرسايل الخاصة ؟؟
وآآآآآآآآآآآآآآآآسفة للمرة الألف ...
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
بالنسبة لوضع المواضيع باسم الفريق دون الانضمام له ..
أعتقد ... إننا لازم تناقش فيها ونشوف الوضع ^^
أقترح بإننا نسمح بده النقطة لبعض الأعضاء الموثوثقين
ونقدر نحكم على موثوقيتهم .. عبر مواضيعهم السابقة
>>> مجرد اقتراح <<<
~~
بالنسبة لنقطة التواصل ..
من المفترض إننا نسوي اجتماع بسيط أنا وكاب وأحمد واللي يبغى يتواجد ..
ونحدد المهام
يصير عندنا المنسقين والمصممين والمدققين وكل شيء .
فراح يصير تواصلك عبر الخاص مع الشخص اللي راح يساعدك في العمل فقط لا غير .....
مو شرط أبداً ... إنك تتواصلي مع كل أفراد التيم
أتمنى ... أكون أفدتك ^^
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
هاذي المشكلة اللي كانت أفكر فيها ^.^
لايمكننا النحدث مع البنات مباشرة أبداً. . .سنجري حلاً لذلك ^.^
::
لا يمكنكي حالياً الكتابة دون اذن الفريق ^.^
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اسامة
كاب
شكرا على جهودكم وبارك الله فيكم
بانتظار تشاوركم والخبر الاكيد ننتظره منكم ..
والسموووحة ولكن هدفنا الوصول بالفريق للقمة :)
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
الظاهر فاتني كثير من العصر إلى الأن ما في مشكلة
إقتراحاتي للفريق :
1/ أن يكون هناك فريق رفع محدد يقوم بتوفير عدد من الروابط حسب أهمية الموضوع فتكثر إذا كان مهم جداً و تقل في غير ذلك و أدنى حد للروابط خمسة روابط للموضوع الواحد و هؤلاء يشطرت أن يكون الإتصال لديهم فوق 2 ميقا .
2/ و ضع حد أعله للمشتركين الجدد لا يزيد عن 20 مشترك جديد هذا غير القدام ليسهل التعامل معهم و تقسيمهم .( وجهة نظر )
3/ و هو الشيء الذي كان من المفترض فعله قبل وضع الموضوع و هو تصفية الأعضاء القدام و إبقاء النشيطين
أما الكسالا نبعث لهم برسالة إعتذار على إخرجهم من الفريق و ذلك بسبب عدم النشاط و وجودهم في الفريق كأسم فقط .
4/ فريق توفير البرامج من المواقع المختلفة و هذا الفريق يجب أن يكون أعضائه مدقني اللغة الإنجليزية لأننا نريد أن نحضر البرامج
المفيدة من الأجانب لنستفيد منها و لنسبق غيرنا في الحصريات .
و ما زال هناك الكثير من الأفكار بس نجعلها في وقت أخر
و كلمتي الأخيرة هي msoms موطن الحصريات
أحب أرد على AMYM
مصر فازت على الجزائر 2 : صفر
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
فهذه الاشياء ثانويه ويمكننا ان نحددها في ما بعد
الموضوع لطلبات الانضمام وليس للمناقشات في مشاكلنا والا راح تكون نهايتنا سوداء كالقمر
اتفق معك تماماً ..
بإمكاننا حل هذه المشاكل البسيطة .. فيما بعد ^^
O_o أعتقد أنك تقصد 2 ميقا كحد ادنى وليس 2 قيقا ^^
:)
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم:)
اخي احمد{AMYM} وش فيك معصب ^.^ خذ الأمور بروية ^^
أعجبتني صراحة وكلام أسامة صراحة......... تحتاجون خطة شاملة ياشباب في الأول إنطلاقاً من الأهداف العامة والأساسية فمثلاً توفير البرامج بعدة نسخ على عدة روابط............ مثلاً:
ُِبرنامج AE نسخة cs4 والنسخة القادمة بعد مدة قصيرة cs5 ونسخة الcs5 مثلاً تكون بكلا البيئتين..!!!..اقصد بيئة 32 بت وبيئة 64 بت وتوفيرها على عدة روابط وبهذا يكون المنتدى مرجع لغيره حتى في هذا المجال ولمثل هذا الأمر{هذا كله مثال} ولمثل هذا الأمر نحتاج شخص ضليع بالبرامج ومواعيد صدورها وبطرق توفيرها............... وهلم جر:)
لي خلفية جيدة في الآفتر إيكفتس وفي برامج الثري دي بشكل عام والفوتوشوب كذلك........... لكن حسبما أرى فأنتم تريدون متمكنين لذلك لكم مني أصدق الدعوات أخوتي:)
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
تم تعديل الرد الثامن
بالمناسبه
الاخت سموسم اذا لم تكن تريد ان ترسل طلبا علي البريد او اي فتاه اخرى بامكانها الكتابه هنا لكن تقول في اي مجال تريد ان تنضم ؟؟
اتمنى ان يرسل لها احد ليخبرها لعدم مقدرتي لضيق الوقت
وبالنسبه للاخت وكازوو ... حددي موقفك من الانضمام .. هل تريدين ام لا .... بالنسبه للاسئله والاستفسارات خاصتك سيتم حل كل شئ لا حقا
ــــــــــــــــــــ
بالمناسبه لمن يقول اجتماعات علي المسن ... ليس لها فائده بشهاده حسامز
وانا نفسي لم اعد احبها
انا افضل اجتماعات صوتيه .. مارئيكم بالجوالات ؟؟؟
XDDD
ليس هذا وقت مناقشات ... اتركوها جانبا لمده اسبوعا علي الاقل .... نحن الان نريد تجميع اعضاء ,,, فبليز نريد بعض الهدوء .. لننا قد نكون مراقبين .. >> احد ما يراقبنا >> لذا خذو حذركم قليلا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
الي كاب >>> قم بانهاء البنر فورا
بالنسبه الي نوووود >> وكما قلت ما نفعله الان هو شئ روتيني وسنقوم بعمل الفرق اللي تقول عليها لا حقا .. فلا يمكننا عمل كل هذا الان
يعني ساخبرك كيف هذه الاشياء روتينيه وصوريه
.. انا مثلا منضم ليكم جديد .. ودخل في فريق الافكار .. اوكي ؟
جئت في يوم وقلت لكم ساشرح برنامج كذا ... هل احد يقدر يمنعني ؟؟؟
.. اتمنى تكون وصلت فكرتي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
تعديل اخير وفهم لنظام فريقنا الذي بدأنا عليه منذ مده طويله
كما قال اسامه ان لا فرق بيننا فكلنا اخوه بالاضافه الي التناسب في الاعمار
المهم .. معنى اننا فريق وانا مثلا مديره .. انني اقول لفلان قم بشرح هذا البرنامج وانت قم بفعل كذا .. وكذا !!
لا لا لا لا
ليس هذا ما نتبعه
بل نتبع الاتى
ياتي اسامه ويقول لدي برنامج جديد ساشرحه .. ساقول له تفضل
ياتي كاب ويقول اريد تغير الفواصل <<< وهذا مستحيل >> ساقول له تفضل
وهكذا
او نعرض فكره ونقول هل يريد احد الاشتراك
مثل موضوع برامج الحمايه الذهبيه .... عندما اشترك معي جميع اعضاء الفريق بالروح المعنويه XDDDD
ــــ
اتمنى ان فكرتي وصلت ,, فنحن لا نلزم احد علي عمل شئ لا يكرهه .. لذا عندما نسأله لماذا لم تضع مواضيع او لا تشارك معنا ؟؟ لا يرد ويقول .. انتم لم تقولوا لي ان افعل شيئا ..
اوكي
وفي امان الله
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اهلاين اخوي حمد انا نائب رئيس الفريق ولكن ابي اخذ الموافقه وان شاء الله ارد عليكم والسلام عليكم ورحمته الله وبركاته.. حبيت اوضح شي وهو اني انا اتعلم كيف افعل برنامج وابمجه يعني توه اتعلم حبيت اوضح النقطه
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
أهلاً وسهلاً بك ^^
.. يب من المفترض التركيز على التنظيم قليلاً ^^.. أو بالأصح كثيراً ^^
~~
لسنا متمكنين بصورة التي تتخيلها .. من الممكن أن يكون مستواك أعلى منا ^^
~~
في حين تفكيرنا في شرح برنامج الأفتر إفكتس فلن نقوم أبداً بشرح محتوياته
سنقوم فقط بشرح كيفية تسطيبه ..
أما شروحات البرنامج .. فالله يخلي لنا كرييتف >>> اللي ما يشرح إلا درس واحد كل 5464674 سنة ضوئية ^^
عموماً ... شروحات برامج التصميم في قسم التصميم والجرافيكس وشروحات تسطيب برامج التصميم ستكون بإذن الله هنا ^^
~~
حياك الله ^^
تحياتي ..
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
نتاج الى جدول منظم جداً يجمع جميع هذه الأفكار
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
أود الأشتراك في فريق الأفكار
وبإمكاني الأنضمام لللشروحات ولكن ليس لكل البرامج بإمكان الشرح في ما أعرفه من البرامج ( بإمكاني استخدام برامج التصميم لصنع شرح بالصور والنصوص )
كما بإمكاني الإنضمام في الترجمة ( هذا مجال انضمامي في فريق ترجمة الأناشيد )
أتمنى أن أكون عضوا نافع يتسفاد من خبراته
أعتذر عن إرسالي بإيميل