حرركه عليهم ابداااع لامحدوود وبكل شي
يسلمو على الهدايا
عرض للطباعة
حرركه عليهم ابداااع لامحدوود وبكل شي
يسلمو على الهدايا
واو ..
والله روعـــــــــة ..
الا اليابانيين ما خلو شيء ما تفننو فيه .. بقت على الورقــة .. ابداعــ ^^
شكرا لك اخي على الموضوع ..
وفقك الله
دمع الوفا ..
يسلمووو على المرور المميز
Lara_300
تشرفت بحضورك المميز في الموضوع
يعطــيك العاافيه .. ويارب ماننحرم من هالطله الرائعه
farah3069
الف شكر اختي الغاليـه ..
بصراحه صور ررائعه جدا .. واحلى من الصور الي انا حاطهم في الموضوع
..
دمتِ لنـا بكل خير
هايبرا ..
كل الشكر لكِ على مرورك الرائع ..
Sinichi Princess
يسلموٍوٍوٍ على التعليقـ المميز
..
دمتِ بكل خير
راااااااائع ..
بي إس :
صدقني إنت الصراحة عضو مميز ..
عقبال ما يكون لونك أزرق ..
تقبل تحيــاتي ^^
مشكوووووووور اخي :)
trunks
كل الشكر على هذا التعليق الرائع ..
وعقبالك لما يصير لونك احمر اخوي ,, يعطيك العافيه
hatori higi
منور اخوي .. وان شاء نالت الصور على استحسانك
..
دمت بخير
WOW
So .. So Nice ..
May Allah reward you ..
عاشقه الجنه ,,
منوره الموضوع
ويسلمو على مرورك النايس والحلو
صووووووووووووووووووووور روووعه
والله هدااايا بطريقه حلوه ...انا عمتيه تروووم تسوي نفس هذه الأشياااء ...
متأثره بالثقافه اليابانيه ..>< "
هلا ايامي ..
منور الله يحفظك
وان شاء الله تكون الهدايا نالت على استحسانكـ
دمت لنـا سالما
روووووووعة
شكرا...يعطيك العافية
بارك الله فيك اخي
فعلا ابداع كيف يقومون بصنعها انها رائعة فعلا
اما على اليابانيين اشياء حلوه
وتعجبني الاشغال اليدويه
والله حركااات
شكرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد
اول شي شكراً على الهدايا اخي وان شاء الله تعجب الجميع
وهذه الهدايا هي فن من فنون اليابان وتسمى ( الاوريغامي)<-------- يخلف على كونان عرفني عليها
أوريغامي، أوريگامي هو فن طي الورق، اللفظ مشتق من اليابانية، أوري "طي"، غامي أو كامي
"ورق". يستعمل هذا الفن تقنيات محدودة لطي الأوراق، إلا أن تركيب هذه التقنيات مع بعضها البعض
يمكن أن يعطي في النهاية طرائق متعددة لإنجاز أشكال معقدة للغاية.
تبدأ عملية الطي بأخذ ورقة مربعة الشكل، والتي تكون صفحيتها من لونين مختلفين، من القواعد
الأساسية في هذا الفن أنه يجب عدم قص الورقة. عكس ما كان يعتقد، فإن الأوريغامي الياباني
التقليدي، و الذي تم تداوله منذ فترة إيدو (1603-1867 م)، لم يكن يعرف هذه القواعد، كان العملية
تبدأ أحيانا بورقة مستطيلة الشكل، كما كان يتم قص الأوراق عند الحاجة.
واتمنى اني افدتكم
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــلا م
الله يحفظكمـ يارب
اسعدني حضوركم الكريم .. وتواجدكم الاكثر من رائع
تشكراااات حبايبي