اريجاتووووووووووووووووووو ووووووو
عرض للطباعة
اريجاتووووووووووووووووووو ووووووو
http://up1.pc4up.com/2009/11/yJT65352.jpg
ها هيا خطواتها المبتعده توحي بزوال الدفئ......~
بينما حقيقتها تتجمد عندها ظِلال الظلام الدامس للامساك بها
حقا لاجدوى من المقاومه
دام الوصل اليها مستحيلاً..~
فا لترحيلي بسلام....
...نبض...~
http://pic.jro7i.com/data/media/14/7297649561.jpg
رب قوم قد أناخوا عيسهم
فى ذرا مجدهم حين بسق
سكت الدهر عنهم زمانا
ثم أبكاهم دما حين نطق
بكوا بحراً من الدماء فأغرقهم فأين المنقذِ
طال الأنتظار وقلت دقات قلبهم
المحطم
علت صيحاتهم للسماء اللهم وعدك المنفذِ
بوح أكثر من رائع
جزاك الله كل خير
السلام عليكم
صجقت أخي في هذا الصور تسطتيع أن تعبر ولديك مثل هذه دعايه صوره كفلية بهذا بدل من دعايه عشر دقايق
http://aymen2d.com/blog/wp-content/u...9/sanyuan_.jpg
http://pelfusion.com/wp-content/uplo...restaurant.jpghttp://pelfusion.com/wp-content/uplo...9/09/sedex.jpg
http://www.hoshi-fansubs.com/image/f...38ujp76ddo.png
كَلِماتكم التي قلتموها يوماً.. دُقّت في فؤادي.. لا تزيلوها.. فَيَنْشَطِر ،،
http://www13.0zz0.com/2009/12/08/14/994589693.gif
~خـواطر عـ/ـشـ///ـgائيـ//ـة تحت أنين السماء~
ذكريات....
| أعزفُ شوقـاً لأحبـةٍ مُهاجرين .!
~
http://www.cnn.com/interactive/saili...ssa.sunset.jpg
وَجْهُ الَنهَارِ يَحْمَرُ خَجَلاً فِي آَخْرِ سَاعَاتِه ..
رُبَمَا لِأن أَفعَالُنَا َأقْبَحْ منْ أَن تُحْتَمَلْ !!
http://img205.imageshack.us/img205/7380/depressedt.jpg
يُقال ..
الصور تُغني عن آلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااف ...
الكلمات ..
!
عدنــا ..اقتباس:
السلام عليكم ..
لى عودهـ قريبا ..
الحزن والوحدهـ ..
http://www.sora.co.il/images3/41447.jpg
http://4.bp.blogspot.com/_fkDycaaTdX...0/s400/jpg.jpg
وإذ لعِب الرجآل بكل شئ . رأيت الحُب يلعب بآلرجال ..
السلام عليكم
موضوع مميز .. تسلم الأفكار المبدعة
الإبتسامة.. حركة بارعة لا يتقنها الكثيرون من البشر .. أما الحيوان :
http://i.cubeupload.com/JNzc2H.jpg
لماذا نحن البشر..نعجز بالإيتيان بمثلها ..
لا تكلف الكثير .. لكنها تعطي الكثير من النتائج..
جربوها في أحلك المواقف .. فالنتيجة مذهلة!
https://vtqg2g.bay.livefilestore.com...A/untitled.bmp
الاشخاص الواثقون من انفسهم نادرا ما يشعرون بأنهم مجبرون على الكلام. !
http://www.9kk9.com/album/albums/userpics/man14_L_2.jpg
ولتكن ..
إلى حيثُ تأخذنا ..
لحظاتُ الصمتِ ...
هكذا أنا
بطبيعتي
بحقيقتي
بحماقتي . . . . حين ضننت يوماً أني قد أحبكِ
هيا ارحلي ! غادي فوراً !
فالنجم لم يخضع يومًا للفجر
عندما تبوح الصور بلسانها http://www.msoms-anime.net/images/smilies/redface.gif
لم اعرف امراة تشببها,تضج انوثه مجبولة بروح الحياه
والمرح,,يسكن داخلها تعب سنين مستتر,مجبوله بالطيبه
الاخلاق,والتضحيه..!!
......
.......
رشفه قهوةً بطعم الذكريات...~
http://images.msoms-anime.net/images...7269762304.jpg
حين تكون الوحدة سلاحك الوحيد .. !!
تتمنى حينها وجود شخص بجانبك ..
يساعدك ..
يحميك ..
يدافع عنك ..
لن تجد حينها احدا .. !!
7
7
شعور مجرب ..
موضوع اعجبني ..احببت المشارك فيه ..
في امان الله ..
http://up.arab-x.com/Dec09/eJ652454.jpg
لم افهمها بالمرة
هل براءتنا ذهبت
ام الحب دائم حتي مع البراءة
ماذا اقول في ما لا يقال
موضوع رائع يسلموووو
http://up.arab-x.com/Dec09/1jM89029.jpg
حريــــــــــــة..