رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
يااااااااهــ جاايهـ متااخر ... !_!
ويييييييييييي ياالبي يهبل يجنن سمووا عليهـ قوولوواا ماا شااء اللهـ حبيب القلب يجنن انااا اووول وحدهـ تحب زورو وامووت فيهـ وهوو يحبني في نفس الوووقتــ >> طيري بس
واناا احترم كل شخص يحب زورو
وانتظر الدفعااات الثاانيهـ قلبي اووكـ لاا تنسيــ ....>>> اكيد ماا رااح تنسى ..
"zoro"
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اريـقـآتو قوزيمـآس علـى هيك صور خطنطـر..^_^
تسلمـ آيدينك خيــتو (sanji sama)علـى الصور الرآئعهـ..^_^eh_s7
بانتظآر الدفعــآت القـآدمه..^_^
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
مشكووورهـ على الصور
ماشاء الله من موسوعهـ الى موسوعهـ هع
دمتي في حفظ الرحمن
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
مشكوووووورة ~ماشاء الله عليك
جدا روووعة
تسلميييي عـ الصور الجميلة
الله يعطيكــ العافية
~ننتظر الدفعة الثانيه بفارغ الصبر~
~
~تحـــــــــــيا ــ ــيــ~
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
مشكووووووووورة اختي على الصور الحلوة iconQiconQ
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
و عليكمـ السلامـ و رحمة الله و بركاته
واااااااااااااااااااااااا اااااااااو صور لرورونوا زورو
شخصيتي المفضله في كل الانميات
صور رااااااااااااااااائــــــ ــــــــــــــــعهـ جدا اختي
اكثر صور اعجبتني
http://www.onepiecepics.com/wp-conte...animated11.gif
هــــــــــــذي الصوره سبق و سويت لي توقيع فيها
حلوه بالمره بالمره اعجبتني نظرته فيها ^^
http://mozelt.files.wordpress.com/20...onoazoro1.jpeg
هذي مع انها معروفه الا أنها رووووووووووووووعـــــــــ ـــــــــــــه
http://www.asianpopcorn.com/battle_i...2009134212.jpg
هذي خيـــــــــــــــاااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااال
خطيره بالمره بالمرهـ ^^
شكـــــــــــــرا جزيلا جزيلا على الصور التحفهـ
في انتظار الدفعه الثانيه على أحر من الجمر
دمتي في حفظ الرحمن
^^
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
WoOoOoOoOoOoOoOoW
ماشاء الله صور... مره حلوه
موضوع رائع حقاً
صور رائعه لشخصيه اروع
بصراحه احلى صور من احلى عضوه
يسلمو بنتضار التكمله^^
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
الموضوع بطل
اكثر شخصيه احبها بالانمي
كم صوره لزورو وسانجي
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ,,,ـيـاف
ماشااء الله .. صووووور رووووووعه لحبيب قلبي زورو هع ^^
تسلم يدك اختي (samji sama) على هيك صور ممتاازة ^^"
تم الحفظ .. بـإنتظار الدفعاات القاادمة :)
في أمـآن الله ~
الله يسلمكـ اخوووي وكل يوم تعااال خخخخ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيجيتا
موضوع رائع فعلا
احب زورو بس بعد لوفي ^_^
صور رهيبة بس لوكانت موسوعة افضل من الدفعات ^_*
لكي جزيل الشكر والتقدير
الـ راائع انت اخووي
موسوووعه امم ماافكرت فيهاا
العفوو اخوووي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور أنثى
مشكوووره اختي عالمرووور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoro";2220298]يااااااااهــ جاايهـ متااخر ... !_!
ويييييييييييي ياالبي يهبل يجنن سمووا عليهـ قوولوواا ماا شااء اللهـ حبيب القلب يجنن انااا اووول وحدهـ تحب زورو وامووت فيهـ وهوو يحبني في نفس الوووقتــ >> طيري بس
واناا احترم كل شخص يحب زورو
وانتظر الدفعااات الثاانيهـ قلبي اووكـ لاا تنسيــ ....>>> اكيد ماا رااح تنسى ..
"zoro"[/QUOTE]
[FONT=Arial][SIZE=4]اكيد جاايه متأخره كعاادتكـ خيتووو هه[/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial][SIZE=4]هههه اختي قوولي قصة حيااتكـ كمااان هناا اوكـ عااادي [/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial][SIZE=4]اكيد طيب انا مااحبه تحترميني والا[/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial][SIZE=4]اوك ورااح اقوولكـ اول وحده عشاان تردين بسرررعه[/SIZE][/FONT]
[QUOTE=مشاهد كونان;2220457][CENTER][FONT=Georgia][SIZE=4][COLOR=darkred]اريـقـآتو قوزيمـآس علـى هيك صور خطنطـر..^_^[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]
[CENTER][FONT=Georgia][SIZE=4][COLOR=#8b0000][FONT=Tahoma]تسلمـ آيدينك خيــتو [COLOR=dimgray](sanji sama)[/COLOR][COLOR=darkred]علـى الصور الرآئعهـ..^_^eh_s7[/COLOR][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]
[FONT=Georgia][SIZE=4][COLOR=#8b0000]بانتظآر الدفعــآت القـآدمه..^_^[/COLOR][/SIZE][/FONT]
[/QUOTE]
[FONT=Arial][SIZE=4]العفوو ومشكوور اخووي على هيكـ مرووور[/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial][SIZE=4]الله يسلمكـ اخووي [/SIZE][/FONT]
[QUOTE=namisan;2220668][CENTER][COLOR=darkorange][B][I][U][SIZE=5]مشكوووووورة ~[COLOR=cyan]ماشاء الله عليك[/COLOR][/SIZE][/U][/I][/B][/COLOR][COLOR=darkorange]
[COLOR=cyan][B][I][U][SIZE=5]جدا [COLOR=darkorange]روووعة[/COLOR][/SIZE][/U][/I][/B][/COLOR][COLOR=cyan]
[/COLOR][B][I][U][SIZE=5][COLOR=cyan]تسلمييي[/COLOR]ي عـ الصو[COLOR=cyan]ر الجميلة [/COLOR][/SIZE][/U][/I][/B]
[B][I][U][SIZE=5]الله [COLOR=cyan]يعطيكــ [/COLOR]العافية [/SIZE][/U][/I][/B]
[B][I][U][SIZE=5][COLOR=cyan]~ننتظر[/COLOR] الدفعة [COLOR=cyan]الثانيه ب[/COLOR]فارغ ا[COLOR=cyan]لصبر[/COLOR]~[/SIZE][/U][/I][/B]
[B][I][U][SIZE=5]~[/SIZE][/U][/I][/B]
[B][I][U][SIZE=5]~ت[COLOR=cyan]حـــــــــــيا ــ ــي[/COLOR]ــ~[/SIZE][/U][/I][/B]
[/COLOR][/QUOTE]
[FONT=Arial][SIZE=4]العفوو اختي[/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial][SIZE=4]الله يسلمكـ ومشكوره على المرووور[/SIZE][/FONT]
[QUOTE=Semyon;2220823][COLOR="Lime
مشكووووووووورة اختي على الصور الحلوة [/COLOR]iconQiconQ
العفووو اختي ومشكووره على المرووور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توأم الوحش
شدعوووه في كل الانمياات مررره وحده
اوكـ مشكوور على المرووور الجميل والعطر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Har_uhi
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
WoOoOoOoOoOoOoOoW
ماشاء الله صور... مره حلوه
موضوع رائع حقاً
صور رائعه لشخصيه اروع
بصراحه احلى صور من احلى عضوه
يسلمو بنتضار التكمله^^
خجلتيني اختي بمروووركـ الجميل
مشكووره على المرووور وان شااء الله التكمله عن قريب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نارتو شيودن
مشكور جميل جدا
امم اخووي انااا بنت ومشكوور على المروور
[/CENTER]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simply
ههه مشكووور اخوووي على المرووور والدفعه الثاانيه انتظرووها بعد سننه خخخخ امزح
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
مشكورة اختي على الصور الرهيبة الخطيرة
والصور عن شخصية رائعة جدا
ما قصرت والله يعطيك العافيىة
بانتظار التكملة^: :^
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ر ك ن
مشكورة اختي على الصور الرهيبة الخطيرة
والصور عن شخصية رائعة جدا
ما قصرت والله يعطيك العافيىة
بانتظار التكملة^: :^
العفوووو اخووي
الله يعااقيكـ ومشكوور على المرووور ر ك ن
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
السلام عليكم
ماشاء الله الصور رائعة . . .
^^
يعطيك العافية ، والله الموضوووع رائع جدا ^^
شكرا لك على الصور
ننتظر المزيد من الابداع ^_^
جانااا
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
يعطيك العااااافيه سوسو
مجهوود جبااار
عساك على القوووه
كلهم حلويين وبياااخدو العقل<<<اكيد دامها صور زورو يااااحبي له ^^
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتاوي وكراوي
السلام عليكم
ماشاء الله الصور رائعة . . .
^^
يعطيك العافية ، والله الموضوووع رائع جدا ^^
شكرا لك على الصور
ننتظر المزيد من الابداع ^_^
جانااا
وعليكم السلام
مشكووور
الله يعااافيكـ ومشكووور
العفوووو ومشكور على المرووور العطر ياا اتااوي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $رووبين$
يعطيك العااااافيه سوسو
مجهوود جبااار
عساك على القوووه
كلهم حلويين وبياااخدو العقل<<<اكيد دامها صور زورو يااااحبي له ^^
الله يعاافيك رورو
مشكوووره
اكيــد اما ساانجي فلا يعني صح
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
واااااااااو الصور كاوااااااااايي...........icon088تج نن ...تخققicon152
يكفي انها صور رنوروا زورو ...icon152
تسلم اناملكـ الذهبيه اللي حطت هالصور ...
ياجعل ما ننحرم من هالابداع ومن هيك مواضيع ..
يسلمو ياختي يعطيك الف عافيه ..
http://www.onepiecepics.com/wp-conte...animated11.gif
هذي الصوره تجنن ونظرته تذبح <<ما استحمل
http://www.asianpopcorn.com/battle_i...2009134212.jpg
(ياآ شديد ياآ قاسي )...وهـ بس هذي الصوره جنااااان ..
يعطيك العافيه قلبو sanji sama لا عدمنا هالابداع ..
وكثري من هالمواضيع *.^
بليز كملي الله يوفقك ..Icon0e0
ننتظر بشغف.. :)
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LNDA
واااااااااو الصور كاوااااااااايي...........icon088تج نن ...تخققicon152
يكفي انها صور رنوروا زورو ...icon152
تسلم اناملكـ الذهبيه اللي حطت هالصور ...
ياجعل ما ننحرم من هالابداع ومن هيك مواضيع ..
يسلمو ياختي يعطيك الف عافيه ..
http://www.onepiecepics.com/wp-conte...animated11.gif
هذي الصوره تجنن ونظرته تذبح <<ما استحمل
http://www.asianpopcorn.com/battle_i...2009134212.jpg
(ياآ شديد ياآ قاسي )...وهـ بس هذي الصوره جنااااان ..
يعطيك العافيه قلبو sanji sama لا عدمنا هالابداع ..
وكثري من هالمواضيع *.^
بليز كملي الله يوفقك ..Icon0e0
ننتظر بشغف.. :)
مشكووووووووووووره خيتووو على المرووور العطر والاكثر من رااائع وان شااء الله وبأذنه رااح احطهم عن قريب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amrw
العفوو ومشكور على المرووور
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
ماااااساااكااا !! صور لرورونوا و ردّي في الصفحه الثانيه !!:(:(
يعطيك ألف عاآفيه على الصوور مررررره جنااااااااان و خطيييره .. حللوه (ماريمو)
شكرا مره ثانيه ..
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaito kid gir
ماااااساااكااا !! صور لرورونوا و ردّي في الصفحه الثانيه !!:(:(
يعطيك ألف عاآفيه على الصوور مررررره جنااااااااان و خطيييره .. حللوه (ماريمو)
شكرا مره ثانيه ..
صدقي صدقي اختي ههههه اوك الحين بحط الدفعه الثاانيه ترقبيها
الله يعاافيك
العفووووو