رد: ونـــــ~بيــســــ~ديـــزني ــــــــــــــــ~~
رد: ونـــــ~بيــســــ~ديـــزني ــــــــــــــــ~~
و عليكم السلام
ههههههه
ياااع,ما يركبون, بالياباني أحلا هاااااع
يسلمو عـ الموضوع ^.^
رد: ونـــــ~بيــســــ~ديـــزني ــــــــــــــــ~~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mel-Creativity
و عليكم السلام
ههههههه
ياااع,ما يركبون, بالياباني أحلا هاااااع
يسلمو عـ الموضوع ^.^
ايوه ماينفعلهم الشكل ~ههه
وتسلم على مرورك الغاليicon111
رد: ونـــــ~بيــســــ~ديـــزني ــــــــــــــــ~~
ههههههههه
الحمدلله اشكالهم بالمسلسل مو كذا
جانا^
رد: ونـــــ~بيــســــ~ديـــزني ــــــــــــــــ~~
عادي مو مره وع مو الى ذي الدرجه
عاديه اشكالهم
رد: ونـــــ~بيــســــ~ديـــزني ــــــــــــــــ~~
هههههههههههههه
مشــــــكوريــن جميعا عــ المرور الرائع
نورتو
~
~تحياتي لكم~
رد: ونـــــ~بيــســــ~ديـــزني ــــــــــــــــ~~
هههههههههههــ
آشكآلهمـ تفطــس ضحك خـآصتآ |سـآنجي&فيــفي&يــوسوب كأنهـ علآلآء الدينـ خخخخخ
مشكورهـ خيــتو ولآلآ تحرمينــآ من موآضيعك المميزهـ
رد: ونـــــ~بيــســــ~ديـــزني ــــــــــــــــ~~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاهد كونان
هههههههههههــ
آشكآلهمـ تفطــس ضحك خـآصتآ |سـآنجي&فيــفي&يــوسوب كأنهـ علآلآء الدينـ خخخخخ
مشكورهـ خيــتو ولآلآ تحرمينــآ من موآضيعك المميزهـ
العــفو
وتسلم عـ المرور العطر
هههههههههههه~حلو التشبيه~
~
~تحيـاتي لكـ~~
رد: ونـــــ~بيــســــ~ديـــزني ــــــــــــــــ~~
..............اش ذه............؟؟؟؟
خلاص توبه اعترض على الرسوم حسيت بقيمتها احين
اريقاتوووو ع الموضوع namisan
وتقبلي مروري
رد: ونـــــ~بيــســــ~ديـــزني ــــــــــــــــ~~
رد: ونـــــ~بيــســــ~ديـــزني ــــــــــــــــ~~
وع
فعلا الرسم الياباني افضل
رد: ونـــــ~بيــســــ~ديـــزني ــــــــــــــــ~~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.ZooRoo
..............اش ذه............؟؟؟؟
خلاص توبه اعترض على الرسوم حسيت بقيمتها احين
اريقاتوووو ع الموضوع namisan
وتقبلي مروري
ههههههههههه
دوبك حسيت بقيمة رسم ون بيس
طبعا ماتساوي شي
وتسلم ع المرورeh_s7
رد: ونـــــ~بيــســــ~ديـــزني ــــــــــــــــ~~
الله يسلمكم
وشكرا ع المروركم الرائع