رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHdAiN
ياجماعة ليس شرطاً ان تضعوا موضوع كل أسبوع فهذا مرهق بعض الشيئ
لكن يجب ان لاتتأخروا عن فترة 3 اسابيع أو شهر - كحد أقصى - في وضع موضوع جديد
فهدفنا كما تعلمون ليس مجرد إغراق القسم بالمواضيع وإن كانت قيمة
تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHdAiN
WaHdAiN
ياراجل فينك من سنين .. مش تقول من الاول
مدري منو ها الذكي اللي دخل فكره موضوع كل اسبوع في الامر
ساضربه ان رئيته icon768
XDDD
امممم طيب تسمح لي تكلم الاداره .. بصفتك علي ما اعتقد مشرف !!!
وبعد التفاهم معك .. راح اكلمهم انا
XDDD
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
مبارك للجميع قبولهم في الفريق ..
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا رجعت بعد غيبة طويلة بس ان شاء الله ما احتاج اني اكررها
بس بسأل فين مكن اجتماع الفريق ومنطقة العمل ؟