آآآآسفه جداً عالتأخير~ =="
تم تعديل الرد ^^
عرض للطباعة
آآآآسفه جداً عالتأخير~ =="
تم تعديل الرد ^^
^^اللهــــــــــــــــــــ ي يحفظك
تصاميم رااااااااااااااااااائعه وذوق ارررررررررررررروع
مع اني مااعرف اصمم الا اني احب اتفرج على التصميمات دائما
وهذي من اروعها بصراحه
مبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــدعــــــــــــــ ـــــــه
شغل وايد حلو شكرا
السلام عليكم ..
اهلا هيرووو .. ييي عزيزتي ..
كيف انتي .. !!
اووه .. نيو انجليك ..
هذا الانيمي شفته ..
الشخصيات عيبتني لكن القصه مب وايد ..
هههه .. XDDDاقتباس:
ووحدة قالت لي مو حلو عاد أنا ما صدقت خبر جان أوقف متابعته Icon108
مع أني الشخية أبو شعر أحمر كان عايبني XDD
خربت علــــــــيج xDD ..
الصراحه هذا هو رايي فيه ..
و اذا تبين تعرفين القصه انا في الموضوع اللي سالتيني فيه ..
حطيتلج الرد و رابط للتقرير عنه .. شوفيه و احكمي .. ( =
اما بالنسبه للتصاميمـ ..
مستواكِ تقدم كثيرا .. تصاميمج رائعه ..
أكثر ما اعجبني ..
~
http://images.msoms-anime.net/images...3960013826.png
~
و بالتوفيق دووومـــز .. .~
دمت بخير .. هيرووو .. XD
مع السلامه ..
تحياتي ..
وعليكم السلام ورحمة الله
أهلاً غاليتي هيــــــــــرو ..
ياااااااااااااي هالأنمي حبيته بس عشان الرسم xD
والقصه نااااااايس ..
صورة نكس اللي بالفاصل مررره خطير بس الفاصل أخطر ^_^
وما شاء الله كل التصاميم جونـــــــــــاااان
يعطيج العافيـــــــــه قلبــوو .. ونتريا جديدج ..
~~ جانــــــــــــــــــا ~~