رد: فــهــرس مــواضيــع مــنــتــدى الــلغــة الـيـابــانــيــة
رد: فــهــرس مــواضيــع مــنــتــدى الــلغــة الـيـابــانــيــة
رد: فــهــرس مــواضيــع مــنــتــدى الــلغــة الـيـابــانــيــة
أشكركم اخوتي وأخواتي على ردودكم المشجعة وبإذن الله سيتم تجديد الموضوع بشكل دوري وإضافة المواضيع الجديدة فيه
رد: فــهــرس مــواضيــع مــنــتــدى الــلغــة الـيـابــانــيــة
شكرا لك يا ヒシャム
وعلى اهتمامك بهذه اللغة الرائعة
وماشاء الله باين انه شغل متعوب عليه
رد: فــهــرس مــواضيــع مــنــتــدى الــلغــة الـيـابــانــيــة
رد: فــهــرس مــواضيــع مــنــتــدى الــلغــة الـيـابــانــيــة
جزاك الله خير أخي
واصل ابداعك
رد: فــهــرس مــواضيــع مــنــتــدى الــلغــة الـيـابــانــيــة
مشكوووووور اخ هيشامو سهلت علينااااا البحث
الله يعطيك العافية على هذا الرواابط المفيدة
يسلمووو
رد: فــهــرس مــواضيــع مــنــتــدى الــلغــة الـيـابــانــيــة
شكرا على الموضوع
انا فعلا احب تعلم اللغة اليابانية
سهلت علينا البحث thumbsup-Icon
شكرا لك على المجهود
الى اللقاء فى مواضيعك الاخرى
ان شاء الله bye00
رد: فــهــرس مــواضيــع مــنــتــدى الــلغــة الـيـابــانــيــة
رد: فــهــرس مــواضيــع مــنــتــدى الــلغــة الـيـابــانــيــة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الصراحة مشكووووووووووووووور
أخي والله موضوع مرتب ويسهل عليك
إجاد ماتريده
جعل الله هذا في ميزان حسناتك
وشكرا
رد: فــهــرس مــواضيــع مــنــتــدى الــلغــة الـيـابــانــيــة
مــــــــــشـــــــــــكـ ـــــــــور.......^^
رد: فــهــرس مــواضيــع مــنــتــدى الــلغــة الـيـابــانــيــة
جازاك الله خيرا يا hishamu
شكرا جزييييييييييلا على هذا العمل
هذا الإختصار وفر الكثير من الوقت و الجهد
أعتقد أنك أصبحت رائدا في هذه اللغة
أرجو مزيد من التوفيق
domo arigato
رد: فــهــرس مــواضيــع مــنــتــدى الــلغــة الـيـابــانــيــة
شكرا لك أخي على كل هذه المواضيع الممتازة
ونحن في انتظار المزيد من مواضيعك
رد: فــهــرس مــواضيــع مــنــتــدى الــلغــة الـيـابــانــيــة
أخي العزيز شكرا لك على هذا المجهود الكبير الذي بدلته من أجل تقديمه للأصدقاء المهتمين باللغة اليابانية
ومتمنياتي لك بالتوفيق والنجاح
رد: فــهــرس مــواضيــع مــنــتــدى الــلغــة الـيـابــانــيــة
مـــشـــــــكـــــــــووو ووور عــلــــى الــفــهـــرس وســهــلــت عــلــيـــنـــا
رد: فــهــرس مــواضيــع مــنــتــدى الــلغــة الـيـابــانــيــة
رد: فــهــرس مــواضيــع مــنــتــدى الــلغــة الـيـابــانــيــة
هذا الموضوع الذي أبحث عنه منذ زمن طويل والآن وجدته وأرجوأن أستفيد منه وشكرا للجميع
الذين وضعوا كل هذه المواضيع الرائع والاكثر من رائعة
رد: فــهــرس مــواضيــع مــنــتــدى الــلغــة الـيـابــانــيــة
يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسلمو
مررره انبسطت
وانشالله نتعلم هع
a7bny
رد: فــهــرس مــواضيــع مــنــتــدى الــلغــة الـيـابــانــيــة
شكرا على الفهرس
بصراحة الفهرس عجبني وساعدني واجد ^^
رد: فــهــرس مــواضيــع مــنــتــدى الــلغــة الـيـابــانــيــة
الموضوع خطييييييير شكرا عساك على القوه