رد: استطلاع حول فكرة دورة عن الـ MATLAB
Akkipuden
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
أنا أستخدم ويندوز 7 بنسخة 64 بت و النسخة شغالة تمام ..
لكن كنت أريد أن أعرف هل ستفي بالغرض .. أقصد هل هي كاملة...
و إذا تريد أن آخذ لك صور للبرنامج علشان تتأكد منه بلغني و حدد لي من أين آخذ الصور فما أرفعها إلا بعد التأكد
و إذا كانت مناسبة سأبدأ برفع كل نسخة على حدة 32 بت و 64 بت لأن النسختين مجموعة في ديفيدي واحد
و ستكون مقسمة كل قسم 150 ميجابايت إن شاء الله ..
منتظر ردك لأبدأ ...
رد: استطلاع حول فكرة دورة عن الـ MATLAB
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا داعي للتأكد إذ من الحجم يمكنني أن أجزم أنها تحتوي على ما نحتاجه
إذ أنها كلها مكونات أساسية في البرنامج
والشكر جزيل الشكر لك أخي الكريم
في حفظ الله وأمنه
رد: استطلاع حول فكرة دورة عن الـ MATLAB
إن شاء الله نبدأ الرفع من اليوم ..
وبحكم أن الاتصال عندي ضعيف بعض الشيء سيتأخر اكتمال الرفع ..
تحياتي ..
رد: استطلاع حول فكرة دورة عن الـ MATLAB
ياخواني والله ماني بفاهم شيء في البرمجة بس أنا أدرس برمجة حاسوب الآن وأحب أطور نفسي وبدي أشارك في الدورة تبعكم بس فهمت معنى البرنامج تقريبا وياريت توضح متى موعد الدورة أو أرسلوا لي على الخاص موعد الدورة أو حطو إعلان عليها وجزاكم الله خير
رد: استطلاع حول فكرة دورة عن الـ MATLAB
السلام عليكم..
تم بحمد الله، وبعد عناء، الانتهاء من رفع نسخة 2007
الرابط للملف على الميديافاير
هنا
أضع البرنامج الآن حتى أتيح للمهتمين ممن لا يملكون اتصالا جيدا بالشبكة الوقت الكافي للتحميل.
أي مشكلة في التحميل أرجو إعلامي بها هناIcon00.. جدير بالذكر أن البرنامج مظغوط باستعمال 7zip ومقسم لأجزاء حجم كل منها 100 ميغا باستعمال برنامج HjSplit .
ما سوى هذا فبعد أربع أسابيع إن يسر الله.