ما شاء اللة وجزاك اللة خيرا اختى
والسلام عليكم
عرض للطباعة
ما شاء اللة وجزاك اللة خيرا اختى
والسلام عليكم
.
حمداً للمولى أن كانت قراءة مُستحسنةٌ لكم ..
أبقــى ممتنةٌ لحضوركم ..
التخطيط من أسرار النجاح
مشكووووووووووورة أختي على الموضوع الرائع
وعليكم السلام ورحمه الله
جزاك الله خيرا أختى
ودمتى فى حفظ الله
راااااااائع وجزاك الله خيراً
http://public.bay.livefilestore.com/...D8%B1%2036.png
السلام عليكم ~
هممم اظن شي بسيط ان نيلس ونكتب ونكتب ونخطط للمستقبل ويلي نبيه بتفاصيله
ولكن شي عظيم ان نصير ونحقق ونجتهد ونصبر على تحقيقه مهما طال الزمن
استمتعت بقرائه ما كتبتي .. يزاج الله خير http://public.bay.livefilestore.com/...D8%B1%2022.png
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
حقاً هي ثورة هائلة في التغيير .. ولم لا تكون كذلك وقد غيَّرت مجرى حياته ..
ونحن كذلك نريد هكذا لأنفسنا ..
لنضع لنا أهدافاً واضحة كوضوح الشمس .. نستمد منها خيوط الأمل فتنير لنا مشوار التغيير ..
حبَّذا لو كانت طويلة المدى وكذلك قصيرة المدى ..
جميل هو أن نرى من أنفسنا إنجازاً كل يوم يعطينا من الثقة والجمال بقدر ذواتنا ..
رائع ما طرحته هنا جبروت .. بانتظار المزيد ^^"
وعليكم السـلـَـَـَام ورحمة الله وبركاته ..
حقاً ع الإنسان أن لايسير وفق منهج [العشوائية] .. بل من الجميل أن تكون له خطة
واضحة لمستقبله ..
وأحياناً نواجه صعوبة في تحديد الأهداف بشكل واضح .. وتحديد وقت زمني لها .. لذا يجب أن يؤخذ
بعين الاعتبار الطوارئ والظروف المفاجئة ..
سعيدةٌ بنوركم .. أسـعدكم الله http://www.ebtsm.net/vb/images/smili...er%2821%29.gif
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا أختي على الموضوع الرائع
جزيت خيرا عزيزتي جبروت ابتسامة
موضوع جميل جدا استفدت منه ، بالفعل كل ما على الشخص الذي يطمح الى شيء معين ان يجعل هذا الهدف واضح امامه ، وان يحفز العقل على التفكير بطرق توصل اليه
وقبل كل هذا هو الاتكال على الله عز وجل فيما يريده ويفعله فالله سبحان بالتأكيد لن يخيب ظن العبد فقط يجب ان نلتزم بالنوايا الحسنة ..
الشكر الجزيل لكِ على ما قدمته
تم إطلاق الحجز في الرد الثامن ^.^