السلام عليكم..
موضوع مميز رغم المصطلحات الجديده لكنه رائع شكرا لك
عرض للطباعة
السلام عليكم..
موضوع مميز رغم المصطلحات الجديده لكنه رائع شكرا لك
يسلموووووووووو
والله يوفقك
وفعلا استفدت من الموضوع
رآئع .. بترجمتك السهلة المستساغة ,
بتوجهك الرآقي واختيارك المناسب للموضوع,
فكثيرا ما نسمع عن البلو ري دون العلم بمعناه
أشكرك أخي العزيز على الموضوع الأكثر من رائع و الترجمة الأروع ^^ . .
المقالة وضعت معلومات أساسية لضغط BluRay بكود X265 شملت جوانب المقطع من صورة و صوت لينتج الفديو دون اللجوء لديسك البلوراي و بالمجان!! . .
- أتمنى وجود ويكي عربي يتحدث عن امثال هذه الأمور و ليس شرط أن الويكي يكون من إبداع عربي نقيض في تأليف المعلومة لا،، لماذا لا نأخذ من الاصل و نترجمه فهذا أساس و ينتج منه أسس نحن أبدعناها فيترجمونها . .
رأيت في موقع دووم أن الموقع ككل مترجم بعدة لغات !! لماذا لا تكون هنالك لغة عربية؟
الإجابة برأيي بأن العرب يحبون البدأ من البداية في شتى الأمور و لايكاد يخطوها إلا و قد قضى نحبه أو زلت همته :: أي أنه ما زال في البداية !!::
و لذلك ترى أقرب مثال لدينا المنتديات عد و غلط من كثرتها في نفس المجال!! و لكن هل جميعهم يمتازون بجودة المحتوى !!
أشكرك أخي الكريم و أنتظر جديدك ^^..
مشكووور على الموضوع
في الحقيقة انا ما فهمت من الموضوع شيء ....بس بما إنه متعوب عليه لهذه الدرجة فلازم أشكرك
اللي فهمته من الموضوع : كيف ننتج فيلم (مقطع)بلو راي بنفس الجودة تقريبا على اقراص الديفيدي العادية
جزاكـ الله الف خير اخوي ,
وكثر الله من امثالكـ
تقبل مروري ؛
تحياتي .
وعليكم السلآم ..
جزيت خيراً على المجهود المميز ..
عمل فريد من نوعه ..
بالتوفيق لك ~
عمل رااائع و مجهود واااضح
لا تحرمنا ابداعاتك
قد أعود بإذن الله للتعليق بشكلٍ أكبر