رد: .:|: ميدان المنتجين حيث التنافس نحو الإنتاج الأفضل :|:.
الي تشوفه مناسب، بالتوفيق :)
رد: .:|: ميدان المنتجين حيث التنافس نحو الإنتاج الأفضل :|:.
المشاغب 99 :
بانتظاركااا ^ ^ .. شكرا على لطفكااا
البراء :
المعذرة ان كان ردي عليك لم يعجبك .. لكن صحتي مدري ايش فيها هههه
وصعب اغير واعدل واعيد انتاجي وهكذا .. دع الموضوع بطابعه الخفيف أفضل لنا ^ ^
رد: .:|: ميدان المنتجين حيث التنافس نحو الإنتاج الأفضل :|:.
الوسام الذي لم يُصنع ينتظر دخول ملف الفائز في هذه المنافسة ^ ^ ..
رد: .:|: ميدان المنتجين حيث التنافس نحو الإنتاج الأفضل :|:.
فعلاً الأمر مايستاهل وقت كثير icon159
تطبيقي هنا
رد: .:|: ميدان المنتجين حيث التنافس نحو الإنتاج الأفضل :|:.
هل رأيت يا حلفوس ^.^
مشرفنا يشارك .. شيء جميل ^ ^
لكن مع فتحي للملف عرفت إنك خالفت في شيء دشششش
يبغالكم أنادي الجدة تضربكم بالعصاية تبعها -____= . .
البراء .. الأبعاد تكون نفسها اللي في السكربت الذي وضعته أنا أونيقاي
الأمور واضحة وسهله .. لكن شكلكم ما أكلتم زين هههه
هيا بإنتظار نسختك المتوافقة مع قوانين الموضوع .. ولا تنس الحجم نقصه نقطه ههههه
رد: .:|: ميدان المنتجين حيث التنافس نحو الإنتاج الأفضل :|:.
(رونقة الحياة)
icon114
المعذرة، سأعيد الانتاج
رد: .:|: ميدان المنتجين حيث التنافس نحو الإنتاج الأفضل :|:.
رد: .:|: ميدان المنتجين حيث التنافس نحو الإنتاج الأفضل :|:.
الملف الجديد هنا
بالمناسبة عندما قلت انك تريد نفس الابعاد احترت لأنك ذكرت في الموضوع أنه يمكن تعديل الابعاد فقط
لكن لاحظت انه الامر الذي كتبته لتعديل الأبعاد هو BicubicResize وصراحة هذه أول مرة اراه، انا اعرف فقط
هذا الأمر BilinearResize ... عموما افهم من التسميات ان الاول يدخل في نطاق الـtexel والأبعاد الثلاثية
عكس الثاني الذي يعمل على الPixel والأبعاد الثنائية، لكن هل له تأثير فعلاً ؟؟؟ الملف المفترض نشتغل
عليه هو انيمي يعني أبعاد ثنائية ؟
رد: .:|: ميدان المنتجين حيث التنافس نحو الإنتاج الأفضل :|:.
السلام عليكم
خلاص قررت شارك
تم التحميل وبعد قليل الإنتاج والرفع بإذن الله
انتظرني يارونوقة الحبيب
رد: .:|: ميدان المنتجين حيث التنافس نحو الإنتاج الأفضل :|:.
أعتذر لإزعاجك أخي (رونقة الحياة)، ولكني أتساءل ذات السؤال الذي سأله أخي Al-Braa
أعتقد (مجرد اعتقاد) أنه من الأفضل جعل تغيير سرعة الفريمات من الأمور الممكن تغييرها إلى جانب الأبعاد والمسار.. بهذا ستكون المنافسة أكثر قوة حيث سترى أن الفرق اتسع بين إنتاج إلى آخر ^^
:)
رد: .:|: ميدان المنتجين حيث التنافس نحو الإنتاج الأفضل :|:.
السلام علكيم
تم الإنتاج وتفضل الملف في المشاركة الأولى من هنا
رد: .:|: ميدان المنتجين حيث التنافس نحو الإنتاج الأفضل :|:.
البراء :
الفريمات ^^" .. هل نسيتها ؟
M3S :
أخيـــــراً إنتاج متوافق مع أمر الموضوع .. سأضيفه للمشاركة الثانية ^ ^
لم أذكر الأبعاد .. إنما نظام الأبعاد أو ما يكون اسمه الصحيح .. الـ Resize .. الكلمة التي قبلها ^^"
خبرتي بسيطة جدا .. لذلك لا أعرف عن استفسارك ^^" ..
Shining Tears :
اوه غيرت اسمك ^ ^
لا أبداً أخي الحبيب .. اكتب ما أردت أيها المحترم
أفضل أن تكون الأمور كما عليها الآن .. لاتعقيدات أكثر أرجوكم
تغير الأبعاد ليس عادلاً .. أو سيصعب كثيرا المقارنة بعد ذلك .. ابعاد صغيره = حجم اقل
لا مشكلة .. بعد انتهاء هذه المسابقة .. ننشئ اخرى أفضل من هذه ^ ^
شكراً لكاا
عمر :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
احبك الرحمن ..
جاري محاولة التنزيل من هذا الموقع ><
المرة الأولى فشلت .. ويكفي السرعة البطيئة
شكراً .. أتمنى أن يكون الانتاج متوافقاً
- - - - - - - - - - -
شكراً لكم
رد: .:|: ميدان المنتجين حيث التنافس نحو الإنتاج الأفضل :|:.
3 انتاجات .. ^ ^
تم إعادة رفع انتاج عمر على الميديافاير ..
رد: .:|: ميدان المنتجين حيث التنافس نحو الإنتاج الأفضل :|:.
سأعيد للمرة الثالثة .__.!
المفروض الناس المخطئة تعيد!
في المرات القادمة إن كانت هناك مسابقة ارجوا عرضها عليّ قبل وضع الموضوع لكي لا يحدث مثل هذا، وشكرًا
انتظر انتاجي ~
رد: .:|: ميدان المنتجين حيث التنافس نحو الإنتاج الأفضل :|:.
وعليك سلامٌ من الله ورحمةٌ وبركات ..
عزيزي... قبل الشروع في الإنتاج, وددت الإستفسار عن أمر لم أعرف فائدته وهو ..
رد: .:|: ميدان المنتجين حيث التنافس نحو الإنتاج الأفضل :|:.
البراء :
المعذرة لذلك .. لم أكن أقصد أنها ستكون مسابقة .. فالعقل حينها ... الخ هههه
انتظره ولا تخطئ هذه المرة .. وإلا سوف أقول أنك لم تأكل منذ يومين ههه
تسلى بالموضوع ^ ^
ستار نايت :
أهلاً أخي الحبيب
هذا الميقوي أضافه تلقائياً للسكربت .. نظام ألوان .. لا أعلم هههه
ما أفكر اتعمق في هذه الأمور .. يكفي انتاج بجودة ممتازة هههه
انتظركااا ^.^
رد: .:|: ميدان المنتجين حيث التنافس نحو الإنتاج الأفضل :|:.
نسيت التنويه إلى إنّي أنتج بـMiniCoder, لا الـMeGUI icon114
رد: .:|: ميدان المنتجين حيث التنافس نحو الإنتاج الأفضل :|:.
لا مشكلة أبداً .. إن كان البرنامج الذي تستخدمه يدعم الإنتاج من السكربت
أو بنفس امور السكربت الذي وضعتهُ .. المهم في النهاية يتوافق مع الشروط دششش
رد: .:|: ميدان المنتجين حيث التنافس نحو الإنتاج الأفضل :|:.
هيو هيو هيو هيو هيو هيو ... (يكح xDD)
جاري العمل ، لم أنتبه للموضوع
بس :: لا فلاتر ، إعدادات فقط
يا إلهي ، رحنا فيها
على العموم ، جاري التخبيص قليلا في الإعدادات
لحين الحصول على إعدادات حلوة
ملحوزة :: للحين أبحث عن السكربت
الأفضل ألا أجده ، إني واي .. أرجو أن تحدد الأبعاد في الموضوع
على ما يبدو فهي 540 ، لكن فقط للتأكد
كذلك ، أتفق على 23.976 في سرعة الفريمز
تأخذ وقت أقل من 29 (الحمد لله مو الفيديو من الدي في دي ، لكان 119 فريم/ثانية -__-)
بالتوفيق لجميع البشر ( كزااااااااااااااب P: )
رد: .:|: ميدان المنتجين حيث التنافس نحو الإنتاج الأفضل :|:.
أهلاً زد مدري زيد ساما هههه
السكربت موجود تحت رابط الفيديو والصوت مباشرةً ^^"
انتظر انتاجك المتوافق ^^""""