وعليكم السلام ورحمه الله
جزاك الله خيرا
موضوع مفيد جدا وقيم
ولكن وللآسف أنى أنتهيت من المرحلة الثانوية
لان شرحك مميز
فى أمان الله
عرض للطباعة
وعليكم السلام ورحمه الله
جزاك الله خيرا
موضوع مفيد جدا وقيم
ولكن وللآسف أنى أنتهيت من المرحلة الثانوية
لان شرحك مميز
فى أمان الله
السلام عليكم ورحمه الله :
شكراا لك اختي ماري على هالشرح ..
بصراحه فهمت من شرحك اكثر من استاذ الاحياء الـ............. <<< ???
تقبلي مروري
في أمان الله
From Earth
العفو أخي
>>ان صعب علي أمر لن أتردد في سؤال ^^
أسعدني مرورك
تاكاجى1
وأنت من أهل الجزاء
لا بأس من الإعادة ^^
سعدت لتواجدك
k . k
وعليكم السلام
العفو ^^
الحمدلله ان الشرح كان واضح
شكرا لمرورك
و أخيراً عدنا....:)
‘‘
شكرا جزيلا لكِ
جدا معلومآتك قيمه ^^"
و تنسيقك للموضوع مرتب =$
بوركتِ غاليتي (=
maxman1991
اقتباس:
عدنا....و أعتذر عن التأخر
اهلا بك.. وانا اعتذر على التأخر في الرد
اقتباس:
أولاً أهلاً بك ماري ^^
ثانياً ...إذا كنت في المرحلة التي فيها هذا الكتاب فأعانك الله ... و الحمد لله أننا قضينا منها بسلام :d
لا وبحمد الله تجاوزتها بسلام
اقتباس:
------------
الآن لنتكلم عن الموضوع ...
اقتباس:
الموضوع تنسيقه ممتاز و بالأخص الصور فحقيقة -بما أني أذكر الكتاب جيداً ^^- فما قمتي به من قص الصور و تعديلها
عمل جدُّ ممتاز ...
شكرا لك... هذا من ذوقك
اقتباس:
المعلومات ... كان الكتاب وبشكل غريب يحوي معلومات مفيدة ... وبزخم لا يستهان به ...
وطريقة تلخيصك لها بشكل فقرات جعلت القرآءة أسهل و أمتع - يا ريت كان الكتاب هيك شكله
:d-
-----------
بالفعل ... معلومات زخمة ودسمة ><
قدم طلب للوزارة لتغيير طريقة العرض XD ههههههه
اقتباس:
إضافة حسب ما أذكر ....
أن الفوتوبسين تمتص الضوء لتعطينا الألوان ...
أما الرودوبسين فهي التي تعطينا الشكل لكن بالأبيض و الأسود ..
لذلك الذين عندهم خلل في الفوتوبسين-حسب ما أذكر- يمنعون من قيادة السيارة .
--------
شكرا لإضافتك
ذاكرة قوية..ما شاء الله
وإياك أخي الكريماقتباس:
و أخيراً جزاك الله كل خير على هذا الطرح المفيد و جعله في ميزان حسناتك
في أمان الله
سعدت بردك وبتواجدك ... لاتحرمنا من طلتك
أسعدك الباري ^^
موضـــــــــــوع افاادني كثثير باارك الله فيييك, وحفظك الله..
رغم اني اخذته ككورس في الجامعه الا اني فهمت من شررحك اكثر من الدكتووره ..
شكرا لكل من مر من هنا
هذا من ذوقكم يا غاليات ^^
الحمدلله انه افادكم..
انرتم الموضوع بتواجدكم
هذا موضوع رائع جدا
تسلم ايدك و تم التثبيت
ZAROUNI
تسلم أخي هذا من ذوقك ^^
وشكرا على التثبيت مجددا,,
انرتم الموضوع بتواجدكم
يــآآآآآآه .. أحياء ثالث ثانوي..
ذكريآت لاتنسى :icon100:
يســلمو اختي .. رجعتي لي الذكريآت ..
حنيت للمدرسة ><
الله يعطيكي الف عافيه ,,
موفقة لكل خير ...
تحيــآتي..