رد: بين "الويندوز" و "المــاك" .. أين أنـت ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ Lady Oscar $
sorrow
معلومات رائعه وهذه المرة استفدنا كثير لانها صادره من شخص استخدم هذا النظام
امممم شكله مغرى جدا
صحيح شكله مغري بس غالي كثير يعني سعره بالدرهم الإماراتي حوالي=
لو حسبنا بال£1699 (UK )حوالي بيكون 1699x6دراهم(سعر اليورو بس لنقل انه 6 دراهم لليورو الواحد) بيكون سعره 10.194
بس الماك برو ينفع حق الي يبغي يكون عنده سيرف بس انا افضل الماك ميني mac mini
صغير و حلو
رد: بين "الويندوز" و "المــاك" .. أين أنـت ؟
Mac Pro ... سعر مبالغ فيه ومواصفات لا يحتاجها الفرد العادي ..
بالإمكان تجميع جهاز بسعر معقول ومواصفات ممتازة .. معالجات Core2 الجديدة من انتل تقدم أداء رائع وسعر مناسب .. والنظام الجديد من الماك يركب على المعالجات الجديدة من انتل و AMD ..
أنا أتشوق لتجربة نظام الماك ... وجدت نسخة Tiger 10.4.6 في الإنترنت .. أخاف انزلها وتطلع خربانة خخخ حجمها حول 4 جيجا
رد: بين "الويندوز" و "المــاك" .. أين أنـت ؟
هي صح نسيت اقول انه الماك برو سعره 10.194 الف درهم ييجي بدون شاشة او كيبورد او موس اما الماك ميني مع الماوس و الكيبورد و الشاشة سعره ما ييجي 2000 درهم
اما بالنسبة لنسخة الماك 10.4.6 اعتقد انها للماك سنيك لبارد بس مو متأكد
اخوي الفارس ممكن تاعطيني وصلة التحميل و اذا تورنت يكون احسن^_^
رد: بين "الويندوز" و "المــاك" .. أين أنـت ؟
سلام
أعتقد أن كل الأنظمة ممتازة ورائعة ...بشرط أن توضع في مكانها المناسب
لونيكس نظام مجاني وجميع برامجه مجانية .........وهو الأفضل من ناحية network جيد .لهذا تستخدمه الشركات
الماك........أول مرة أسمع أنه الأفضل في الطباعة....والآن فهمت لماذا شركتا lynda.com وtotatraining يستخدمان أنظمة الماك في إنتاج الدروس
أما نظام الويندوز فهو نظام وسط بين سابقيه .ولمن أراد الإحترافية في مجال ما فعليه التخلي عن الويندوز
المهم من هذا كله أخي MaJid أنه عليك أن تسأل نفسك أولا لماذا تحتاج إلى حاسوب وماهي البرامج التي تحتاجها في عملك.................ومن ثم قرر .....
رد: بين "الويندوز" و "المــاك" .. أين أنـت ؟
$ Lady Oscar $ :
مغري جدا قليلة عليه !
"رام" 16 "جيجا بايت" ، "هارديسك" 3 "تيرا بايت" و الكثير ..
طبعا هذا بعد رفع المواصفات ..
alfars :
صحيح أن مواصفاته عالية ..
لكنه جهاز معمِّر .. فلن أحتاج لشراء جهاز جديد كل فترة ..
ثم من قال أني مستخدم عادي ! :D
.. من الأفضل أن تجرب النظام على الجهاز المخصص له
sorrow :
من دفع عشرة آلاف درهم ؛ لن يصعب عليه شراء بقية المستلزمات !
anywhere :
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
المشكلة إذا كان الشخص لا يعرف ماذا يحتاج !!
و السلام عليكمـ :)
رد: بين "الويندوز" و "المــاك" .. أين أنـت ؟
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبًا بالأخ ماجد..^^
في الحقيقة أنا لم أستخدم الماكنتوش من قبل
لكني قد سألت لك صديقًا يستخدمه
وإجاباته كانت كالتالي:
اقتباس:
الماكينتوش نظام رائع جداً .. سهل الاستعمال ..
خفيف بسيط ولكنه ابداعي خيالي وجداً مريح وشكله بريح العين والدماغ تصميمه يعني .
الماكينتوش سهل جداً .. يعطيك الحرية في الاستعمال .
ممتاز جداً للجرافيكا
الماكينتوش الجديد عبارة عن شاشة وفاره وكيبورد ما يلزم صندوق وكل هالمشاكل .
الماكينتوش ابداعي جداً رائع .. فيه العديد من المميزات الرائعه
وإنسى شيء إسمه الهكر أو الخوف على الجهاز
وعندما سألته عن السلبيات قال لي:
اقتباس:
بس في البداية بتصير تتندم ليه اشتريته ههههههههههههه .. بدك يومين لتتعلم عليه طبعاً
أتمنى أن أكون قد أفدتك..^^
في أمان الله
وبالتوفيق
رد: بين "الويندوز" و "المــاك" .. أين أنـت ؟
وإذا أردت برامج للماك فقد نصحني أن أدخل لهذا المنتدى وهو خاص بذلك فيه كل البرامج التي تحتاجها
http://www.appleapps.net/Vanilla/
بهذا قد ذهبت كل التعقيدات ..!!
رد: بين "الويندوز" و "المــاك" .. أين أنـت ؟
kudo10 :
أهلا بالأخ العزيز ..
أعتذر للتأخر في الرد
بلِّغ سلامي لصديقك ..
و شكرا جزيلا لــك على الرابط و .. مرورك
في أمان الله :)
رد: بين "الويندوز" و "المــاك" .. أين أنـت ؟
أنا أبغى أحمل الماكبس أدور دائما الروابط معطلة ممكنأحد يساعدني
رد: بين "الويندوز" و "المــاك" .. أين أنـت ؟
رد: بين "الويندوز" و "المــاك" .. أين أنـت ؟
انا عندي كلمة وهي
لاتخرج عن المعتاد
(وان الذئب لم ياكل الا الغنمة القاصية)
اعتذرعن اي اخطاء في البيت الشعري
ولاكن لامشكل باستعمال النظامين بحيث
تجعل الكمبيوتر المحمول بنظام مكنتوش وجعل الكمبيوتر العادي بنظام ويندز و هيك بتكون حققت مزايا الاثنين
وهذا مجرد راي وشكراااا