رد: Ðešign+tøpı¢αt=for my sistēяs
موضوع راائـــ‘ع
شكراً لك !
رد: Ðešign+tøpı¢αt=for my sistēяs
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا هلا والله بقوت حبيبة القلب والروح ^_^
الحال تمام التمام مشتاقتلك يا عمري .. إنتي كيفك ؟!
الامتحانات تخبيص × تخبيص مندعي الله يوفقنا ويمضيها على خير
http://up1.pc4up.com/2010/05/ZOB06025.jpg
أوووووووووووووووووه يا مبدعة شو هاد شو !!
قمة ما شاء الله حولك فنااااااااااانة
أعجبتني البنوتة كتييييييير كيوتك متلك ^_^
والله التصميم خياااااااااااال مشكورة يا حلوة هذا ثاني إهداء إلي بالمنتدى
من زماااااااااااااااان ما حدا أهداني أذكر .. بس إنتي غير يالغالية
اقتباس:
[16] Zan-maya – يا بنت بلدي أهلاً فيكِ .. الله يووفقك يا رب و يبنيلك بيت في الجنة - ^.^
مشكورة يا عمري وإنتي الأصل والله
وإياكي يالغالية والجميع ^^
أما التوبيك شي شياكة والله خطنطر إبداع × إبداع
ألوانه تجنن والله .. شوفيه مميز ..
http://dc11.arabsh.com/i/01641/39r6osdwotd8.png
الله يسعدك يا رب ويوفقك دنيا وآخرة
مردودة إن شاء الله يا حلوة
مشكورة كتير عالإهداء وفقك ربي ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: Ðešign+tøpı¢αt=for my sistēяs
روعه التصاميم و مبروك التصاميم لصحابها
تقبلي مروري
اخوك
simyevil
رد: Ðešign+tøpı¢αt=for my sistēяs
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس المودة
السلام عليكم ..
و عليكم السلام ..
الحمدلله .. وأنا بأتم العافية ..و
وانت كيفك ؟؟! ..
الحمدلله تمام
بالمناسبة أول ما قرأت عنوان الموضوع واللي شدني عليه أنه من الاخت الحبيبة : qoot _ syria ...
حبيبتي إنت و الله .. ^.^
والصرااحة أني كتييييييير انبسطت لما شفت اسمي موجوود
محلاني و أنا مو حاطة اسمك يا حلوووة ..
وأنا على فكرة مش قاادرة أعبر عن شكري وحبي ألك..
حبيبتي .. الله يسعدك ..
وأنا والله بحبكــ كتييييير .. :)
يا قلبي .. و الله و انا كمان بحبك في الله .. ^.^
شكرا لكــ عزيزتي الغالية ...
العفوووو غاليتي ..
وفقك الله أنت أيضا ..
ونور دربك في كل مكان ..
تسلمي يا رب و لك بمثله ان شا الله
ااااااااه جمييييل جدااااا جدااااا ... وسأضعه الأن الأن في المسن ..
شكرااااااااا جزيلاااااا يا عسل ..
العفووو حبيبتي و لوو..
http://up1.pc4up.com/2010/05/wBz06414.jpg
يااااااااي كتييييييييييير حلوووووووووووووووووو ..
شكرا لكــ يا مبدعة ..
العفووووووووو حبيبتي .... مقصرين
والفتاة تشبهكــ على فكرة بصفاتكــ ..
فأنت مميزة وفريدة من نوعك ..
ونرى دائما ابتسامتكــ في المنتدى الجميل ...
تسلمي يا رب .. تسلمي ,,, ما قصرتي حبيبتي
........................................
أسفة عالاطالة ..
لكنك تستحقين أكثر من ذلك ..
ولوو كتبت كل ما بشعوري تجاهك لن تكفي الكلماااات ..
يسلمووووووو كتييييير عالابداع الراائع والمميز ..
لا تحرمينا من جديدك ...
مودتي لكــ ..
:)
حبيبتي ,,, ربي يسعدك يا رب و يفتح عليك ..
تسلمي يا رب .. كفاية انك مريتي على الموضوع و نورتي .. ^.^
أهلا و سهلا فيك هموستي .. اشرقت و انرتي موضوعي
رد: Ðešign+tøpı¢αt=for my sistēяs
بأإأإأإأإأإكـ’’ ياحبوبه (:
رد: Ðešign+tøpı¢αt=for my sistēяs
اقتباس:
وهـ’’ يزنننننن التوبيك يسلمووووووو بس ليش أنا مو ملون كذا أبيض ؟_!
لك تكرمي و لووو // تفضلي توبيك جديد .. و أحلى توبيك لأحلى قمورة في العالم ..
·$,#FF80C0 ·$,#FF359A·$,0 ·$,#FF80C0 ·$,0 ·$,22 ·$#FF80C0·$#FF359A «وجه القمر »
رد: Ðešign+tøpı¢αt=for my sistēяs
وعليكم السلام ورحمة الله وبركـــــــاته
توبكـــــــــــات مميزه يستاهلون اصحابها
الله يعطيك العافية
دمــــــــتِ بحفظ الرحمان .
رد: Ðešign+tøpı¢αt=for my sistēяs
بااااااااااااااااك *_^ ....
رد: Ðešign+tøpı¢αt=for my sistēяs
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qoot_syria
لك تكرمي و لووو // تفضلي توبيك جديد .. و أحلى توبيك لأحلى قمورة في العالم ..
·$,#FF80C0 ·$,#FF359A·$,0 ·$,#FF80C0 ·$,0 ·$,22 ·$#FF80C0·$#FF359A «وجه القمر »
لكِ ~> eh_s7
bye00
رد: Ðešign+tøpı¢αt=for my sistēяs
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahma tarek
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
يا اهلا وسهلا فيك يا سكره
يا هلا فيك و الله .. أشرقتي و أنورتي خيتو
الامتحانات كويسة ادينا ماشيين اهوه دعواتك كلها اسبوع ونخلص من العذاب المهين<<ياارب انجح بس هع
يا رب تنجحي و تبيضي وجهك و وجه مامامتك و باباتك .. يا رب
من زمان ماشوفنالك موضوع
لانو وقتها كان مدارس .. و في المدرسة ما بفضى ^^" لاني شطورة ، بدرس ^_____^
رائع جدا حفظك الله انت واحباءك
و يحفظك يا رب
حبيبتى قوت يا عسل اللهم آآآمين واياك <<كده ع الملأ امييييين هع
ههههههههههههههههههه
^__^ اكيد عجبتنا احنا نقدر بردك
حفظك الله
وعليكِ السلام ورحمة الله وبركاته
حبيبتي ربي يسعدك و يوووفقك يا رب ..
أهلا و سهلا فيك رحووووومتي نورتي خيتوووووووو
رد: Ðešign+tøpı¢αt=for my sistēяs
قوتي ..
اسمحي لي أن أحجز الآن ولي عودة بإذن الله! =)
رد: Ðešign+tøpı¢αt=for my sistēяs
..
{ قّــوتِ ..
حبيبتي الغأليهً ^.^
أهدآئكٍ الجميلُ أسعدنيّ و سرنيٌ :"")
غألتيً أشكركٍّ من أعمآآقٍي :""")
مآ شآء الله ..
تصميمّ جميلُ أعجبني حقاً ^^
أشكركٍ عليهُ ..
و التوبيكً رآئع أيضاً و ألوآنه أحببتهآ كثيراً ^^
شكراً "قوتٍٍ ^^ , أحبكٍ 3>
..
بالتوفيق دوماً عزيزتي ,
رد: Ðešign+tøpı¢αt=for my sistēяs
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M!ss_KeKo
عليكم السلام ورحمة المولى
قوت دبدوبتي
لحظه لأمسح دموعي لاعليك فأنا سعيييييييييييده:d
انني بخر بفضل ربي
كيف حالك أنتِ زهرتي مبارك لإنتهاء امتحاناتك وبإذن المولى تكون النتائج مسعده لقلبك حلوتي
وسأدعوا لك anijhg
الحمدلله أنا بخير و أتم العافية و الله يدوم عليك الصحة و العافية يا رب ..
الحمدلله النتائج حلووووة كتيــــــــــــــــــر ،، تسلمي يا رب ما قصرتي ..
حبيبتي أنووووورت موضوعي بوجودك
حبيبتي قوت
بسذاجه قرأته مراراً لا أعلم كيف اصف شعوري ولك
تا الله إن قلبي يخفق icon26
أشعر بالفرح لهذه الكلمات الجميله
حلوتي إنكِ رائعه حقاً
تستاهلي و الله ،، مقصرين معكم يا حلوين ..
الله يزيد الفرحة عليك يوم بعد يوم .. ^^
http://up1.pc4up.com/2010/05/nH105742.jpg
يــــــــــــااآآآآآآآآآآ آآآأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأه
هذا لي إنه فعلاً لطيف وجميل لقد أحببته كثيراً صورة الفتاه جميله أحببتها
كم انتِ رقيقه ملاكِ
يارب اسعد من صنع هذا
ووفقها فيها ممن احب
الله يسلمك اختي .. و يسلمو كتير لدعواتك الحلوووة متلك Icon55Icon55
تسلمي يا رب .. الله يوفقك يا اختي
التوبيك رائع حقاً لقد تم وضعه بالمسن :d
قوت اسعد الله قلبك لهذا بحق لقد سعدة بمفاجأتك
وذهلت بها
وأخيراً\
أوحيبوووووووووووووووووووو وووووك
شكراً لكIcon55
تسلمي يا رب .. مو قلتلك أنو كلامك كلو عذب بعذب ..
الله يسلمك أختي و يوفقك في حياتك يا رب ..
أهلييييييييين اختي مس كيكو ،، نورتي موضوعي يا حلووووة
يسعدك ربي
رد: Ðešign+tøpı¢αt=for my sistēяs
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. لؤلؤه ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياكِ الله وبياكِ ياغالية .. icon26
أهلين و الله بأختي لؤلؤة نووورتي الموضوع و الله ..
أهلاً بعودتكِ ... افنقدنا تواجدكِ هنا .. أنرتي :)
eh_s7eh_s7 >> لكِ
الحمدلله بخير .. وأنتِ ..؟! سلمتِ للطفكِ بالسؤال
دوووم يا رب .. الحمدلله تمام .. ^.^
يسر الله أموركِ ورزقكِ أعلى الدرجات .. آمين
للجميع إن شاء الله .. ^.^
سلمكِ ربي ع طيب كلماتكِ .. أحبك الله في الذي أحببتنا فيه
وأنتِ أكثر من أخت غالية
أسعدكِ الرحمن .. إهداء لطيف .. لونه جذاب ... والإطار مميز
مستواكِ في تطور .. واصلي
ننتظركِ محترفة :)
آمين .. سعدت بدعواتكِ
حماكِ ربي .. ننتظر جديدكِ بشوق
نورتي و الله موضوعي بوجودك لؤلؤتي .. ^_^
و اشكرك على كلماتك الجميلة ..
دمتي يا رب غالية علينا .. ^____^
أهلا و سهلا فيك لؤلؤة ،، أشرق الموضوع بوجودك ..
رد: Ðešign+tøpı¢αt=for my sistēяs
وعليكم السلام
يسلموووووووووو ....
طبعا الشعور متبادل فأنتي أخت عزيزه على قلبي ....
اقتباس:
[22] ليزي – عزيزتي الله يووفقك يا رب و يحميكِ و ينور دربك حيثُ أنتِ –
آمين يارب العالمين أنا و إياكي و جميع أعضاء وعضوات المنتدى ...
http://up1.pc4up.com/2010/05/Blt06274.jpg
إهداء أكثر من رائع .. أسعدني كثيرًا ...
http://store2.up-00.com/Jun10/lKg80047.bmp
توبيك ولا أحلى يسلمو الأيادي ..
أرجو أن تعذريني لأني تأخرت بالرد حيث لم أدخل المنتدى منذ أيام ....
رد: Ðešign+tøpı¢αt=for my sistēяs
السلام عليكم ورحمة الله
دخلت الموضوع صدفة .. وقرأته كله فضولا
وآخر ما توقعته هو أن أجد إسمي هنا
ما عساني أقول ..
أسعدك الإله في الدارين عزيزتي كما أسعدتني بهديتكِ
جزاك الله خير الجزاء
[23] هـالة – حبيبتي هالة ، أحببتكِ و انار المنتدى بوجودك فأتمنى النجاح لكِ –
الله يبارك فيك عزيزتي
أحبكِ الله
والله أخجلتني ..
المنتدى ينير بوجود الطيبين أمثالكِ
لا حرمنا الله من وجودكِ بيننا
حفظك المولى من كل سوء
شكرا جزيلا لكِ ^_^
رد: Ðešign+tøpı¢αt=for my sistēяs
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة
اهلا قلبوو =)
أهلاً فيك يا حلوة ..
بخيرات ان شاء الله تكوني بخيرات
الحمدلله تمام بشوووفتك
ما شاء الله الموضوع لطيف جدا ^______________^
و يسلمو على الاهداء كلواا من ذوقك ^.^
الله يسعدك متل ما اسعدتينا ^.^
و التوبيييكه رووعه كثير ^____^
يسلمووو حبيبتي . من زوئك .. و شكراً
http://images.msoms-anime.net/images...2827693637.png
♥♥
بالمناسبة لو تحكي مع احد مشرفي القسم حتى يعدلوا عنوان موضوعك =)
تم ^.^
موفقه قلبوو .. و مردودة ان شاء الله ^.~
الله يوفقك و يسعدك دنيا و اخرة ^^
في رعاية الله
تسلمي يا رب .. و يسلمو على الدعوات الحلوة
أهلا و سهلا فيك قلبووو ،، نورتي الموضوع بوجودك الحلو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juDy San
.
,
كآوأآااآيِ مآشآء الله التصْميمْ والتوّبيكْ روعة !
إبدَآع مبْدعة أأخووتِي قوآكِ ربي وسلمتْ أناملك icon26
شكراً يالغآلِية
:)
تسلمي يا رب .. من زووووئك ..
مشكورة على مرورك اللطيف .. ^.^
دمتِ
رد: Design+topicat=4 my sisters
http://up1.pc4up.com/2010/05/j4l06414.jpg
أول رد بعد الانقاع عن المنتدى بسبب الامتحانات ..
شو هالعذاب ليش عذبتي حالك والله العظيم بجننوا التصاميم ..
والتوبيك أروع وأروع سلمت يداك غاليتي ..
تحياتي ..~
رد: Design+topicat=4 my sisters
وعليكم السلامـ...
ويااااااااااااااااااااااا ااهـ..
0^______________^0 خدوودي حمررت من الخجلـ. ياااقلبيـ..
تسلم آآآنامليك ياااقلبي
http://up1.pc4up.com/2010/05/o7w05896.jpg
حلوو كيووتـ.
ودووووم للأفضل في الفشفش هع
^_________^
رد: Ðešign+tøpı¢αt=for my sistēяs
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
الحمدلله تمام .. ^.^
العفووو أختي ، الحمدلله عجبتك العبارات ^_^
تسلمي يا رب ، قلبج أطيب ..
العفو ، تستاهلي أختي .. ^.^
العفوو ، وااو التوبيك على المسن طالع كتير حلوو ..
أوووه ميمو ، آسفة جداً ، نسيت أنك مو مشرفة ، نسيآن فقط .
المزاجية إنما هي فقط ملاحظتي لردودك فقط ، ^_^
هههههههههه إن شاء الله .. ^.^