رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meaad
شكرا على البدايه القويه للقصه واتمنه انه مايصير شي للصبي وننتظر التكمله :)
ألف شكر ^^
الله يخليك يا رب
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meaad
شكرا على البدايه القويه للقصه واتمنه انه مايصير شي للصبي وننتظر التكمله :)
ألف شكر ^^
الله يخليك يا رب
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر القرن الاخير
ههههههههههه حلوة هذي
هذي المقدمة بس واندمجت هالكثر:oo7dt:
اشلون لين حطيت الباقي :cool3:
:)يعطيك العافية :)
الله يخليك سحوري
الجايات احسن ^^
نزل الفصل الثاني و بعدو ان شاء الله الثالث ^^
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *NAMI*
قصة رائعة بإنتظار التكملة بفارغ الصبر
وياليت الأجزاء الجاية تكون أطول
والله يعطيك العافية.
أما بالنسبة لطول الأجزاء فصراحة ما ودي أردك
لكن هذا الي يناسبني و الي اقدر عليه حاليا ^^
عوافي و شكرا على الرد الحلو
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة المحيط
القصة رائعة و ننتظر التكملة علي أحر من الجمر
بس بدك الصراحة الدراسة ماخدة الوقت كله
شكرا ^^
و التكملة جاية بصورة دورية و منتظمة ^^
و الله يوفقك في الدراسة و شدي حيلك :biggrin9gp:
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღஇஐBeAuTiFuL SoULღஇஐ
بـــــــديـــــــــــع جـــــــدآ ... بــدايـــة مشــوّقــة جدآ
شكرا على الرد اللطيف ^^
عوافي
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
وااااااااااااااااااااااااو
قصتك رائعه جداً تحمست معها الله يخليك كملها بأقرب وقت.........
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
مــــــــا شــــــــــــاء اللـــــه عليك اخوي شارلوك
القصه شيييي ابداااااااااااااااااع صراحه .. تذكرني بأفلام من النوع القديم ^^
موهوب ما شاء الله عليك ..
وننتظر الأجزاء القادمة ..
تحياتي ..
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم
على القصة الروعة
وانتظر باقي الاجزاء بفارغ الصبر
سلامي لك
امير111
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
ننتظر الأجزاء القادمة بفارغ الصبر
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
وااااااااااو احداث القصه صارت تصير احلى مع كل جزء شكرا على المجهود :)
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
جزاكم الله خير وبانتظار الفصول القادمة على أحر من الجمر
والسلام
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
ما شاء الله قصة رائعة بارك الله فيك
أخي كودو .. حقاً استمتعت بقراءتها و هي
حقاً تبدو مشوقة ...
سؤال هل القصة من تأليفك أم إنك من قام بتعريبها
(ترجمتها للعربية)؟؟!!
على كلٍ شكراً جزيلاً لك شارلوك كودو على القصة ...
بانتظار بقية الاجزاء ...
black dragon http://www.msoms-anime.net/forum/images/icons/icon6.gif
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا هلاا باخوي شارلوك كودو ...
ما شاء الله القصه روعة وتخلي الي يقراها ينسجم ويدور في الاحداث
ولكن هذي الجمله اتطير التركيز كله .. ... انتظروا الأجزاء القادمة ... ..
<< الاخ كان منسجم مع القصه ويوم قرا الجمله ما فهمها الا بعد دقيقه .... "http://www.msoms-anime.net/forum/ima...ons/icon10.gif
في انتظار الجزء القادم ...
وشكراا مرة اخرى ... http://www.msoms-anime.net/forum/ima...ons/icon10.gif
سلام ...
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kudo10
رااائع بحق...
في إنتظار الأجزاء القادمة مع أنك قد أطلت في مدتها..:hmmm3:
وسؤال آخر..!!لماذا كل تلك الردود المحجوزة؟!
مع التحيات:)
أهلين كودو10 و مشكور على التفاعل
و معليش على التأخر ^^
ممكن تلاحظ أن كل يومين ينزل فصل جديد ^^
و بالنسبة للردود المحجوزة فهي لأجل الفصول الجديدة :)
عشان تجتمع كلها بالصفحة الأولى
شكرا ^^
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meaad
اريجاتوا على التكمله وشكله المسكين يطلع من مصيبه ليقع في اخرى :)
العفو ^^
و اووووه راح تشوف المصايب الحلوه الجايه ^^
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونه بوارو
واااااااااااااااااااااااا و
قصتك رائعه جداً تحمست معها الله يخليك كملها بأقرب وقت.........
العفو اختي
الفصول تنزل كل يومين ^^
: )
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاري التحميل
مــــــــا شــــــــــــاء اللـــــه عليك اخوي شارلوك
القصه شيييي ابداااااااااااااااااع صراحه .. تذكرني بأفلام من النوع القديم ^^
موهوب ما شاء الله عليك ..
وننتظر الأجزاء القادمة ..
تحياتي ..
أهلين اخوي جاري التحميل
ما شاء الله توقيعك راكب على اسمك :)
شكرا على الاطراء اللطيف ^^
و الفصول القادمة قادمة :cool3:
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer111
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم
على القصة الروعة
وانتظر باقي الاجزاء بفارغ الصبر
سلامي لك
امير111
و عليكم السلام
العفو اخوي امير111
تشكر ^^
في انتظار تفاعلك مع الاجزاء القادمة :)