رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
تقبل الله منا و منكم
عيدسعيد
و كل عام وأنتم بخير
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وأنت بخير وصحة وسلامة يامعلم
أعاده الله علينا وعليكم أعوام عديدة
وكل عام ومسومس أجمل
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله
كل عام وأنتم بخير ، وتقبل الله منا ومنكم ~
شكراً لكم على الجهد الذي بذلتموه !
بالتوفيق ~
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عيدكم مبارك جميعاً
وفعلاً نتمنى أن تكون الخلفية بيضاء .. لأن غالباً التصاميم والفواصل تكون خلفيتها بيضاء
وهل لنا أن نختار نسخة المنتدى ( الستايل ) ؟
: )
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام والجميع بخير
من العايدين وعساكم من عواده
شكرا للإدارة على النسخة الجديدة والاضافات والتحديثات الجديدة
شكرا لكم
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير ..
صراحه الاستايل خرافي ويفتح النفس ..
لكن في تعريبات ناقصه ... وبعض الأخطاء .. طبعا مازال الافتتاح الأول .. لذا ندعوا الله لكم بالتوفيق في الاصلاحات ..
بس اشوف النسخه 4 تحتاج شوية شرح !!
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وأنتم بخير
اشكر كل الاعضاء والمشرفين الذين اتموا هذا العمل الجميل
اقتراحي هو أن يتم تحديد عدد عدد معين من المشاركات حتى يتم فتح المدونه للعضو
أولا حتى يتم تقليل عدد الاعضاء و ثانيا للتحكم ما ينزل في المدونه
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم ورحمة الله
وإنت بخير أخوي
وتقبل الله صيامكم ، وقيامكم | وجعلكم ممن صلُحَ في ليلة القدر |
والله أشتقنا لمسومس كثير :)
لكن عندي ملاحظة صغيرة ..
سابقاً كنا نقدر نتنقل بين الأقسام بكل حرية من خلال [ الشئ إلي يكون آخر الصفحة على اليسار ]
أما الآن فأختفى ^^
فيعني إقتراحي إنه ترجعون المتنقل
وجزاكم الله خير
وكل عام وإنتم بخير ~
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير
اعده الله علينا وعليكم بالخير والمسرات
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وجعلنا من الفائزين
ومبارك عليكم العيد ، ومبارك على مسومس الحلة الرائعة
الجميلة والتي أدخلت على أنفسنا البهجة وأشعرتنا بفرحة العيد
أسأل الله أن يجمع المسلمين على كلمة واحده ويوحد صفوفهم
كما جمعهم على صيام واحد وإفطار واحد
ولكم مني أفضل تحية وسلام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كل عام وانتم بالف خير ..
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال فى رمضان .. وبلغنا رمضان القادم باذنه ..
مبارك النسخة الجديدة ..
ماآ شاء الله ..
قمة فى الروووعة ..
وخفيفة جدااا ..
انطلاقة قوية لمسومس ..
جزاكم الله خيرا على اعمالكم وحرصكم على التقدم داآئماً ..
وفقكم الله ..
فى امان الله ..
" عيــــــــ مباآرك ــــدكم "
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير
وعيد مبارك سعيد لكل اعضاء المنتدى ولموقعنا الرائع msoms
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
3id sa3eed
تقبل الله منا و منكم صالح الاعمال : )
و عسى أن يأتي رمضان المقبل و الامة الاسلامية بخير و قد تحررت مقدساتها و ازيل الظلم عن ابناء الاسلام اجمعين
الاستايل الاجديد ناعم و حبوب ... بس شوووي مو متعووودة ^^"""
يعطيكم العافية
و عيد سعيد
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
تقبل آلله منآ ومنكم .. كل عآم وآنتم بخير
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير ,
وتقبل الله صيامكم وقيامكم
سؤال للإدارة ..هل هناك آي وسيلة لإعادة الستايل السابق ووضعه مع هاذا الستايل لكي يحدد العضو الستايل الذي يريد ؟
شكراً لجهودكم
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم..
عيد سعيد وتقبل الله منا ومنكم ^^ ، مبارك الستايل الجديد .. يعطيكم العافية ^^
بالتوفيق وكل عام وأنتم بخير...
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتوا بخير يا مسموس
اعاده الله علينا وعليكم بالصحة والعافية ^_^
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
مبارك لكم يوم عيد الفطر..
أسأل الله أن يجعله مليء بالخيرات لنا ولكم..
وأن يتقبل الله منا ومنكم صيامنا وقيامنا إنه ولي ذلك والقادر عليه..
دمتم سعداء ما حييتم.. :)
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
الصراحة لاأدري ماذا اقول ؟!!!!!
ولكنها مفاجاة من العيار التقيل!!
الصراحة إبــــــــــــــــــــــد اع يفوق حد التصور
حيث للابداع روادها الحقيقيون
وكل عام وانتم بخير
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
إن القلب ليحزن، وإن العين لتدمع.. وإنا على فراقك يا رمضان لمحزونون..
[شهر رمضان ترفق ..
دموع المحبين تدفق ..
قلوبهم من أثر الفراق تشقق ..
عسى وقفة للوداع ..
تطفئ من نار الشوق ما أحرق ..
عسى ساعة توبة وإقلاع ..
ترفو من الصيام كل ما تخرق ..
عسى منقطع عن ركب المقبولين يلحق]
.
.
عيدكم مبارك .. كل عام وأنتم بخير
عساكم من عواده
>> الإستايل الجديد جميل .. لكني أجد صعوبة في التأقلم معه :(
شكرا على مجدوهادتكم
وفقكم المولى
سلام.