رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 181 " مدرسة ناروتو للإنتقام " [Anime] •-]–
COOL رائع جارى التحميل طبعا
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 181 " مدرسة ناروتو للإنتقام " [Anime] •-]–
حلقة رائعة جداً رغم إنها فلر
اسستمروا على هذا المنوال فريقنا العزيز
icon111
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 181 " مدرسة ناروتو للإنتقام " [Anime] •-]–
شكرًا لكم ..
لكن لازلنا مع مشكلة قلة الروابط ..
موفقين ~~
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 181 " مدرسة ناروتو للإنتقام " [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gol D Roger !
شكرًا لكم ..
لكن لازلنا مع مشكلة قلة الروابط ..
موفقين ~~
أهلاً أخي الكريم..
Dropbox
http://dl.dropbox.com/u/8487815/%5BM...EC16C7E%5D.mp4
هذا الرابط أخي مباشر ويدعم استكمال التحميل
ويمكنك أن تنسخ الرابط وتضعه في الdmi وتحمل بكل يسر وسهولة ^_^
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 181 " مدرسة ناروتو للإنتقام " [Anime] •-]–
واااااااااااااو
حلقه حلوووووه
يسلموووووو
^^
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 181 " مدرسة ناروتو للإنتقام " [Anime] •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 181 " مدرسة ناروتو للإنتقام " [Anime] •-]–
شكرا جزيلا على الحلقة و جزاكم الله خيرا
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 181 " مدرسة ناروتو للإنتقام " [Anime] •-]–
شكرا على الحلقة الرائعة
حاري التحميل .........
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 181 " مدرسة ناروتو للإنتقام " [Anime] •-]–
شكرا لكم جاري التحميل
----
للأســـف الروابط لم تعمل
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 181 " مدرسة ناروتو للإنتقام " [Anime] •-]–
شكرًا لكم
بانتظار الـ V2
إلى الأمام دائمًا
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 181 " مدرسة ناروتو للإنتقام " [Anime] •-]–
شكرا لكم على الحلقة
بانتظار جودة SD
:)
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 181 " مدرسة ناروتو للإنتقام " [Anime] •-]–
]مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووورررررررررررررر رررررررررررر ين
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 181 " مدرسة ناروتو للإنتقام " [Anime] •-]–
بوركت جهودكم وإلى الأمام دائمًا
^__^
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 181 " مدرسة ناروتو للإنتقام " [Anime] •-]–
شكراّ على الحلقة ^ ـــ ^
بالتوفيق
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 181 " مدرسة ناروتو للإنتقام " [Anime] •-]–
؟....مشكورين جدااا على الحلقة....؟
|,,,,وشكراا على الترجمة,,,,|
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 181 " مدرسة ناروتو للإنتقام " [Anime] •-]–
مرحبا
-
شكرا جزيلا لكم عالحلقه الرائعه
أبدعتم و أمتعتم بحق ( =
و فقكم ربي دائما للأفضل ..
مودتي ~
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 181 " مدرسة ناروتو للإنتقام " [Anime] •-]–
اشكركم علىهذي حلقه بس متى تنزلو الجوده متوسطه
تحياتي:
الفتاة المغام
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 181 " مدرسة ناروتو للإنتقام " [Anime] •-]–
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووا
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 181 " مدرسة ناروتو للإنتقام " [Anime] •-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله هذا احسن فلم كرتون تابعته
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 181 " مدرسة ناروتو للانتقام " [Anime] •-]–