رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
شكراّ لكم على هذه الأوفا !~
ومشاهدة ممتعة للجميع
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
السلام عليكم
شكرا لكم اخوتي على الطرح : )
ومينونة اشكرك على الفواصل
واشكر كامل الفريق على الطرح : )
في آمان لله
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
شكراً لكم فريق MNT على ترجمة الأوفا
بصراحة أول مرة أعلم إنُ في أوفا لشيبودن !
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة P R I N C E 4
شكراً لكم فريق MNT على ترجمة الأوفا
بصراحة أول مرة أعلم إنُ في أوفا لشيبودن !
نعم أخي الكريم..أعتقد في أكثر من أوفا لناروتو ولكن لا أعلم عددها بالضبط ^_^
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
الله يعطيكم العافيه (( ومقبوله العيديه ))
ربي يوفقكم ,, لا كن شكل الأوفا غريبه // خؤخؤخؤخؤ جنها مانجا
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
مشكورين أحبتي على الأوفا
صراحة ما حبيتها icon301
نظام صور المانجا مع لم يكن جميل
على كل حال مشكورين أكثر من اللي عملوها :icon100:
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
أهلا بعيدية الفريق ..
ما شاء الله عليكم ..
شكرا لكم العاملين .. والمبدعة مينونة على التصميم الخرافي
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
يعطيكم العوآآفي يالمبدعين
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا على الاوفا .... وبانتظار المزززززيد
في امان الله
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
شكراً جزيلاً لكم مجهود يستحق الشكر والثناء عليه
وكل عام وأنتم بخير
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
الف شكر بارك الله فيكم ماقصرتم
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
مشكور اخي على الاوفا وجزيت خيرآ
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
السلام عليكم..
يعطيكم العافيه ^_^
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
رائع رائع بمعنى الكلمة ..
شكرا ع الترجمة وننتظر القادم بفارغ الصبر
موفقين يا أفضل فريق ترجمة
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
شكرًا جزيلاً لكم
........
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
شكراً جزيلاً لكم مجهود يستحق الشكر والثناء عليه
وكل عام وأنتم بخير
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
مشكورين يعطيكم الف العافيه :)
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
شكرا جزيلا على الاوفا و الله اعطيكم العافية
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
يعطيكــم ربــي ألف وألف وألف ومليـــــــون عــآفيـة ,,,
آريقــآتــوىـآ قزيمشتــآ (( どうもありがとう )) ..