رد: Ψ بَرنامَجُ الوَرَقاتْ المَخفِيَةْ لآدَمْ ♀ مَعْ الضَيفْ إسلام 2006 Ψ
أحار في اختيار الكلمات...
لكن لم تترك لي المقابلة شيئا يقال...
سلمت أيديكم جميعا ودمت أخينا إسلام...
~~Eye Code
رد: Ψ بَرنامَجُ الوَرَقاتْ المَخفِيَةْ لآدَمْ ♀ مَعْ الضَيفْ إسلام 2006 Ψ
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته...
جميلة هي الأسئلة والفواصل...
أدخلتني في جو وكأنني مشاركة في اللقاء...
شكراً لكم على تلك المقابلة التي استفدت منها الكثير...
ولن أخرج إلا بسؤال.....
متى تشعر بأنك بحاجة إلى الصراخ؟؟
وماهو الوحيد الذي لا تستطيع أن تقف في وجه ؟؟
والله لو ما أمسك نفسي لخرجت لك بألف سؤال....
لا أدري أحب هذا النوع من التحقيق...
الله يعطيكم العااافية على الموضوع الراائــع....
شكراً لك ولطيف على هذا الإبداع.....
رد: Ψ بَرنامَجُ الوَرَقاتْ المَخفِيَةْ لآدَمْ ♀ مَعْ الضَيفْ إسلام 2006 Ψ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
مقابلة مميزة, تقديم مميز, وضيف مميز.
أشكر لكل من ساهم في هذا اللقاء،
الأخ إسلام من أعز الأشخاص الذين أعرفهم في مسومس،
بل وأفخر كثيرًا بصداقته.
فشكرًا ديكئون على هذه المقابلة، سواءً كأسئلة أو كتنسيق جميل، وكذلك على دعوتك اللطيفة.
وشكرًا إسلام على إجاباتك الرائعة واللبقة.
في أمان الله.
رد: Ψ بَرنامَجُ الوَرَقاتْ المَخفِيَةْ لآدَمْ ♀ مَعْ الضَيفْ إسلام 2006 Ψ
http://images.msoms-anime.net/images...5825286473.png
http://www.artofimagination.org/Imag.../Emerald_s.jpg
Sos-chan : بأنتظار عودتكِ !
طيف : بأنتظار عودتكِ !
سجين العالمَين : بأنتظار عودتك !
XVIPX : بأنتظار عودتك !
http://images.msoms-anime.net/images...0017601018.png
هلولة
اقتباس:
@____@
برنامـج رائـع جداً
فقراتـه ممتعه ومختصره ^^
شكـراً للقائمين عليـه ^^
أهلاً بكِ سعدتُ حقاً بوجودكِ ^^
اقتباس:
لم يبقى اسئلـه :|
هههه !
لا تخافي الأعضاء
لن يكتفوا فقط بهذا المقدار
من الأسئلة بل سيضاعفوا عدد الأسئلة ^^
اقتباس:
ماششاء الله موضضوع ششامـل جداً @@
لو كنت مكانـه انسحبت من اول اربـع اسئله xDD >> برآآ xDD
^
شكراً على هذا
الدعم ^^ وانا لو وُضعتُ
في مثل هذا الموقف لانسحبتُ دون أي تفكير ^^
اقتباس:
طيف ., ديكون ابدعتم ^_____^
بانتظظار الجززء الثالث =))
الجزء
الثالث سنتأخر
قليلاً في وضعه , لأننا
^^ نفكر في تطويره أكثر ^^
http://images.msoms-anime.net/images...0017601018.png
dr-anime
اقتباس:
.
.
.. ما شاء الله :Smile: ~ ..
.. ديكئون + طيف ~ ..
.. عمل لطيف ..
.
~ : )
اقتباس:
.. حقيقةً كنْتُ متابِعًا للسلسةِ على فترات ~ ..
.. أسئلة رائعة وإجابات مفيدة ~
.. إختياراتتكم لـ آدم وحواء كانت رائعة ~ ..
.. جعلهُ الله في موازين حسناتكم :Smile: ~ ..
الحمدُ لله , اختياراتنا تكون أفضل كلما كان هنالك مبدعين أكثر
وما شاء الله هنالك الكثير من مبدعين مسومس !!
.
.
اقتباس:
.. إسلام 2006 أحد عمالقة Msoms ~ ..
.. لقاء مفيد إحتوى على الكثير من الأسئلة التي إستوقفتني حقاً ~ ..
.. درر ما شاء الله ~ ..
.
نعم لقد قدم الكثير , ومواضيعه من احدى أفضل المواضيع فلذلك تم اختياره !
ولأسباب أخرى !
.
اقتباس:
.. جزاكم الله خيرًا :Smile: ~ ..
.. ومباركٌ الحلقة الأخيرة من السنة الثانية :Smile: ~ ..
.. بالتوفيق ~ ..
الله يبارك فيك ~ : ) , وبالتوفيق لكَ أيضاً !
.
.
http://images.msoms-anime.net/images...0017601018.png
كــونان : بأنتظار عودتك أملاً أن تعود حقاً : )
♀♀♀♀♀♀
مدمنة قراءة
اقتباس:
رائع رائع رائع رائع
مقابلة رائعة وبصدق ..
أعجبتني كثيراً كما اجهدتني كثيراً :×
نعم من ناحية قراءتها فهي في غاية الصعوبة نظراً لطولها
فأذكرُ أنني قد قلتُ لطيف : من المجنون غيرنا الذي سيقرأ الموضوع ؟
لكن من الواضح ان هنالك عدد لا بأس به من المجانين <<< lol
اقتباس:
من الواضح انها اخذت الكثير من
وقتكم .. اعانكم الله ..
ان المجهود حقاً سينتسى بدعمكم لنا !
اقتباس:
قرائت و عرفت الكثير الكثير من الخبايا
>>فأنا إنسانة تهمني المنهجية
التي يفكر فيها الفرد .. ××
أوتقولي لي معروفٌ عنكِ , وخيرُ دليل هو اسمكِ : مدمنة قراءة :)
اقتباس:
جزاكم الله خير .. فلقد أستمتعت كثيراً
وجزاكِ خيراً دمتِ بوِد
http://images.msoms-anime.net/images...0017601018.png
-[ كودو ]- : بأنتظار عودتك , فمشاركاتكَ تعجبني
أبو رويم : بأنتظار عودتك .!.
From Earth : بأنتظار عودتك يا صاحب النجاحات المتعددة ^^
http://images.msoms-anime.net/images...0017601018.png
إسلام 2006
اقتباس:
اقدر تعبك كثيرا في الموضوع، حقا ابدعت في تنسيقه وكتابته بهذا الشكل الرائع، بالفعل لم ار تنسيقا مذهلا بهذا الشكل وهكذا ترتيب من قبل
جزاك الله خيرا انت والأخت طيف وكل من ساعدكم
ما أجمل كلماتك مؤثرة بحق :) شكراً لكْ ,
لقد أحببتك في الله حقاً بعد هذه المقابلة ^^
اقتباس:
بالنسبة للسؤال الذي قمت بحذف ردي فيه: اعتراضي كان على السؤال نفسه
وهو ما اردتك ان تقوم بحذفه مع اجابتي عليه وليس اجابتي وحدها،
بما انك قمت بإظهار السؤال نفسه فلا مانع ان تقوم بكتابة الإجابة فلم اكتب فيها شيئا يستحق ان يحجب
أوبس ! فهمتُ خطأ ! , لكن للأسف لا أستطيع التعديل
فأذا حاولت أن أعدل شيئ بسيط سيتلخبط الموضوع رأساً على عقب!!
http://images.msoms-anime.net/images...3756417257.png
رد: Ψ بَرنامَجُ الوَرَقاتْ المَخفِيَةْ لآدَمْ مَعْ الضَيفْ إسلام 2006 Ψ
وعليكُم السلام ورحمةُ اللـهِ وبركاتُه ..
مضى وقتٌ طويل لم أتي إلى هُنا ولم أُشارك أصلاً ^^" ،
حسناً أولاً أحب أن أشكُر الأخ Dek2on فالأسئلة كانت كما لو أنا جميع الأعضاء سأل يعني أصاب الهدف فيها ،
والتنسيق جميل جداً واختيار الصور في غاية الروعة والإضافات للموضوع كانت رائعه ، فشُكراً جزيلاً لك ^_^ .
وأشكُر الجميع هُنا من
الأُخت / طيف وللذكرى حنين وجبروت ابتسامة وسوس تشان و نُهنُه ،
والإخوان / سجين العالمين وعُثمان بالقاسم وميدو والجميع ،
على مجهودهم الطيب والرائع لإنجاح هذا البرنامج الطيب كطيبتكُم فأكرمكُم المولى جميعاً .
بالنسبة للمُقابلة :
فأهلاً بكَ أخي مُحمد [ إسلام 2006 ] لقد كانت مُقابلة في غاية الروعه وقد تعلمتُ الكثير من خلال إجاباتك الطيبة والمُفحمة في بعض الأوقات ،
أعجبتني عبارتُك بما معناها :
" فأنا لا أُظهر حُزني لأحد بل أحاول أن أكتُمه "
تصورتُ نفسي من يكتُبُها فهنيئاً لنا أخاً مثلك ،
وفقكَ ربي ويسرَ أمرك وسددك وجعلَ طريقكَ للخير دوماً وكم إشتقتُ إليكَ كثيراً ^_^ .
بالمُناسبة : وصلني إعتذارُك ولم يكُن لهُ داعٍ فأنا أعلم مدى إنشغالك ، وعُذراً منك للتأخُر في الرد فلدي فترة إمتحانات وإنشغال ، دُعاؤك لا تنسانا منه ^_^ .
أخيراً أشكُر الجميع هُنا وأقُولُ لهمُ /
لا حركُم ربي الأجر و هنيئاً لكُم هذا الفضل بمثل هذا العمل فكم من سرور دخلونهُ على قلوبنا وكم من دُعاءٍ تنالونهُ من خلال مثل هذهِ المواضيع ،
سسدَ المولى دربكُم ويسرَ أمركُم وأراكُم ورزقكُم ما تُحبون ^_^ .
عُذراً للإطالة ^^" .
الحمدُ للـه رب العالمين .
رد: Ψ بَرنامَجُ الوَرَقاتْ المَخفِيَةْ لآدَمْ مَعْ الضَيفْ إسلام 2006 Ψ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله مميزة بحق .. وكما يُقال ختامها مسك ..
مقابلة رائعة بلا حدود وإجابات شافية وكافية وفقكم الله
لقد راقت لي بالفعل .. أشياء جميلة بحاجة إلى سماعها وُجدت هنا
مواقف كثيرة جمعت بين الجد والهزل والتعب والفرح
التنسيق لها يبدو متعباً وبالذات بعدما حُذف .. لكنه مميز بحق
البرنامج بحد ذاته إنجاز كبير .. جزاكم الله خيراً
بالنسبة للموضة ..
يمكنك القول أنه لم يجدوا إلى الآن الهدف الرئيسي لأشكالهم
فالموضة في تطور ليس لها هدف وأساس
المواقف ..
يا إلهي موقف المسبح خطير .. يا له من مزاح ثقيل
اللهم لك الحمد على نعمة السلام والمعافاة
الحب الحقيقي ..
يمكن أن يكون الحب حقيقياً إذا كان حباً في الله وله
"كالمتحابون في الله" (ليس بين الجنسين)
من أصعبها ..
يا إلهي الموت ملاحق للمرء من كل ناحية رحماك يا رب !
رحم الله كل عزيز مفقود وغفر لهم وأسكنهم فسيح جناته
يبدو أنني مع سيرة المجانين بأن تمكنت من قراءة موضوع بهذا الطول
أخذ مني ساعة للقراءة ناهيك عن كتابة الرد xDD
في الحقيقة استغربت جداً عندما قرأت إجابات كهذه وبهذا الطول
وتقول أنك مشغول جداً .. هذا يعني الذي ليس لديه مشاغلكم كيف ستكون إجاباته ؟!
موقفك ناحية الانتقام فيه غرابة .. المشكلة عندي أنني أسى أي شيء قد يزعجني
يعني يأتي أحدهم ويقول ما يجرحني وما إلى ذلك غداً يُذكرني به لكن وكأن شيئاً لم يحدث بالنسبة لي
تفيدني أحياناً فأنا لا أحب أن أحمل على أحد كما أحاول أن أتجنب جرح أحدهم
بالنسبة للدين والإبداع ..
كان لي رد طويل وجميل يشرح العلاقة بينهما ..
لكن مع الأسف قمت بتمزيق الأوراق وأليتها في المهملات
بعدما أُغلق الموضوع .. لكن بالتأكيد يوجد صلة وعجيبة
اقتباس:
لكن للأسف لا أستطيع التعديل
لا بأس عليك إن ضفتها هنا وإن لم يكن فليضيفها كتابها إن أمكن
Dek2on + طيف + Nohnoh
حلقات مميزة شهدت أحداث جميلة .. واحتوت على درر
حفظكم الله من كل سوء وأسعدكم أينما كنتم
متابعة للحلقات المطورة من البرنامج بإذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: Ψ بَرنامَجُ الوَرَقاتْ المَخفِيَةْ لآدَمْ مَعْ الضَيفْ إسلام 2006 Ψ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
أولا أشكر الأخ ديكئون على هذا البرنامج الرائع والمقابلة الرائعة مع العضو الرائع أخانا الحبيب إسلام ، ولطالما انتظرت هذه المقابلة .
وشكرا لك أخي ديكئون على البطاقة ، واشكر كل من الأخت طيف والأخت نه نه ، وكل الإخوة والأخوات الذين ساعدوا بإنجاح البرنامج من مصممين ومشاركين وغيرهم فجزاكم الله خيرا .
أما عن المقابلة فقد قرأتها كاملة واستمتعت بها كثيرا ، وأما عن أخي الحبيب محمد " إسلام" فهو الأخ الطيب من أعز من عرفتهم في منتدى مسومس ، الأخ الذي تُسعدني وتُفرحني رسائله ونصائحه ، وكذلك مرحه وحبه للدين وأهله ومساعدته للآخرين .
وما شاء الله عليك أخي إسلام كانت إجاباتك رائعة وأنا معك في إجاباتك كلها أكثر من مائة بالمائة -_-، قولُك قولي
أما بالنسبة لتلك السعداوي الحمقاء التي لوثتث أرض مصر بكفرياتها فهي المسود قلبها ، الضنك معيشتها ، ما قالت قولها الآثم ذاك إلا لحسدها للأخوات المنقبات الطاهرات العفيفات .
وأعجبني قولك عن التعصب ، فالتعصب ينبغي أن يكون للدين والحق، نحن متعصبة نعم لكن للحق وللقرآن والسنة ولن نتركهما سنعض عليهما بالنواجذ ، ونِعم التعصب هذا ، فاللهم اجعل تعصبنا لكتابك وسنة نبيك وماكان عليه صحابتك الكرام .
أما بالنسبة للسباحة والمأكولات ههههه ، فتعال عندنا لأعلمك السباحة وأرميك في الواد -__-، وكذلك لتأكل الكسكس وتشرب الحريرة هههههه.
أما بالنسبة للزواج فدع عنك وسوسة الشيطان وتوكل على الله ، المهم أن تفعل الأسباب الشرعية وتستخير الله وأن لا تفكر في المستقبل ، وبعد ذلك كما يقولون " خليها على الله" ، فلا تدع الشيطان يخوفك من الزواج ، ما دمت تقدر فافعل فالخير في الأمة لا ينقطع وإن قل .
وفعلا كما قلت فقد ذكرتني بسنة 2008، فحقا أنا مثلك أفتقد تلك الأيام في مسومس بحيث أفتقد عددا من الإخوة وما كان يعجبني في تلك السنة الحماس الذي كان موجودا في المواضيع والنقاشات ، وكانت تعجبني نقاشات الأخ أبو عبد الملك والأخ أبو عبد الرحمن-_- وعدد من الإخوة والأخوات الذين افتقدانهم بصراحة .
وفي الختام لا يسعني إلا أن اعتذر عن ردي القصير هذا وعن تقصيري ، وكانت مقابلة جد رائعة مع أخ عزيز كريم لطالما احترمته ، فاسأل الله عز وجل أن يوفقك لكل خير.
رد: Ψ بَرنامَجُ الوَرَقاتْ المَخفِيَةْ لآدَمْ مَعْ الضَيفْ إسلام 2006 Ψ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سلسلة رائعه رائعه بحق!
مُبارك اتمامها العامين :)
وماميز هذه السلسلة وجعلها بهذه الروعة هو أنتم الأخ ديكون
والمُميزتان طيف & ونهنه
إخراج جميل وتنويع فريد في الأسئله وفقكم الرحمن
كشفتم ورقات كُنا بشوق لها ,, -وبإذن الله تُكشف أوراقكم وأتمنى ع يدي XD -
||
الفواصل والصور عجيبة جداً أعطت الموضوع طابع (مُرعب نوعاً ما ><" )
خصوصاً العينان المُقتلعه عند التعريف بهوية الأخ إسلام
تردد استفسار بداخل وهل يُفترض أن هذه صورة الأخ إسلام بعد كشف هويته الحقيقة XD
غريب غريب انتقاء الصور لكنه أعطى الموضوع نكهه لا أُنكرها
الفواصل وكأنها تُخبرني أنها حظيت بشرف لمسات طيف
ذوق رفيع وألوان مُميزة ~
فكرة إدخال فقرات خارجية جميلة رآقتني فعلاً وُفقتم بها
البطاقات للمُستضافين لمسة لطيفة
مُلاحظة: هذا الرمز الجيني للذكر (♀) لا أعلم لكن لها دلالتها
||
انتقاء مُوفق في الضيوف صدقاً تفاجأت بوجود الأخ إسلام ضيف للورقات
بسبب انشغاله وقلة تواجده بالآونه الأخيرة لكن فعلاً كان ضيف يُنتظر!
إجابات لم أرى بشموليتها ووضوحها مثيل بلا مُجاملة -سبحان من رزقكم الحكمة بالهدوء والتوضيح المُيسر-
رُغم طول اللقاء وطول الإجابات فلم أشعر بنفسي أبدأ بأول كلمة إلى وأنا في آخره
لقاء خفيف ع النفس كلمات مابوسعي أن أقول سوى -جعلها الرحمن في موازين حسناتكم-
إجابات تكاد تُوصف بالمثالية حماكم الله
موقف المسبح فعلاً مُخيف الغرق جربت شعوره خانق مُؤلم لا يُوصف
والأدهى من ذلك أن تكون هذه طريقة تعليم والدك لك للسباحة :"" <<ضحية XD
جزاكم الله خيراً
وشُكراً لوقتكم جميعاً الضيف والمُستضيف
أمتعتونا بحق
||
الكواليس ><"" أكره هذا الشعور
أذكر مره رفعت 100 صورة ورتبتها واختفت بضغطت زر :""
كحالكم أعانكم الله~
رد: Ψ بَرنامَجُ الوَرَقاتْ المَخفِيَةْ لآدَمْ ♀ مَعْ الضَيفْ إسلام 2006 Ψ
اعتذر منكم عن العودة المتأخرة، أرجو أن تسمحوا لي بتجزيئ الردود ^^"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sos_chan
وأخيرًا ..
الموضوع المنتظر : )
هنا مكاني : )
بإنتظارك أخت سوزتشان :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طَيْفْ
لي عودة بإذن الله
"ديكئون أفرغ صندوق رسائلك
بانتظارك أخت طيف ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجين العالمَين
إسلام حبيبي...سأعود في الغد بعدما يتحسن الإتصال....
عزوووز أيها الحبيب الى النفس بانتظارك ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XVIPX
حديثك في هذه النقطة سليم 100% . والمشكلة ليست - فقط - في ترجمة النصوص الكفرية , بل - أيضاً - في المشاهد المخلة بالآداب والمخالفة لأخلاق المسلمين . وهنا أريد أن أوجه سؤالاً مباشراً للمترجمين :
مالذي سيضركم إن قمتم بحذف هذه المشاهد الساقطة ؟ ألا تعلمون أنكم تحملون وزر من يشاهد هذه المشاهد - لا ينقص ذلك من أوزارهم شيئاً - وقد يصل عدد المشاهدين لترجماتكم إلى ألف مشاهد , فهل ستتحملون أوزارهم جميعاً ؟؟!!
صدقت أخي الكريم، كلام رائع لا غبار عليه :)، دعك من أن عدد المشاهدات عادة ما يتجاوز هذا الرقم بخانة كاملة على الأقل، فلا تنسى أن هناك من يقوم بنقل الإنتاجات ويوزعها في المنتديات الأخرى خاصة الإنتاجات الحصرية للمنتدى والتي لا تترجم إلا هنا في المنتدى فقط يكونا لها نصيبا كبيرا من النقل والتوزيع الى المنتديات الأخرى والإنسان لا يستطيع تحمل ذنب واحد من ذنوب الآخرين ما بالك بتحمل كل هذه الكمية من الذنوب نسأل الله تعالى السلامة
اقتباس:
الاختلاط مفسدة عظيمة نسأل الله أن يكفينا شره . الغرب الآن يحاولون جاهدين التخلص من الاختلاط في قطاعاتهم التعليمية , ونحن للأسف لدينا من يدعو إلى الاختلاط والتخلف .
نعم صحيح نسأل الله تعالى السلامة والمعافاة وأن يولي الأمة الإسلامية من يصلحها ويقودها الى بر الأمان والمنهج الصحيح
اقتباس:
ما هذا السؤال الغريب ؟؟!! الإعدام هو أحد الحدود التي أمر الله بها للحد من بعض كبائر الذنوب . مثل القتل المتعمد - زنا المحصن وما إلى ذلك .
الفكرة أن الإعدام ليس مقتصرا على ولاة أمر المسلمين فهناك من يتم اعدامه ظلما اما من قبل فسقة او من قبل غير المسلمين كما تستخدم وسائل ليست شرعية في هذا الأعدام كالإعدام بالكهرباء مثلا لذا يجب أن تكون الإجابة عامة وأحسب ان هذا ما قصده الأخ ديكؤون من سؤاله :)
اقتباس:
لا بد أن يبكي الإنسان من خشية الله ., رجلا كان أو امرأة , فنبينا محمد - صــــــــــــــــــــــلى الله عليه وســـــــــلم - تعوذ من العين التي لا تدمع ومن القلب الذي لا يخشع .
صدقت وأعجبني إطالة جملة الصلاة عليه حتى ينتبه فيصلي عليه من لم ينتبه :)
عليه الصلاة والسلام
اقتباس:
جميل جداً . أنصح الآباء والأمهات بالحرص على تسجيل أبناءهم في حِلَقِ تحفيظ القرآن . لأنهم سيجدون هناك الصحبة الصالحة والمعلمين الأفاضل . كما أنهم سيحفظون قدراً لا بأس به من القرآن , بل ربما سيحفظونه كله .
صحيح وفي رأيي بأن هذه هي الطريقة الانسب والأفضل للحفظ من أن يحاول الإنسان مع نفسه دون معلم فمهما اجتهد لن يصل الى إكماله مع نفسه الا من رحم ربي ممن يملكون عزائم كالصخر ونفوسا صابرة وقلوبا متعلقة بالفعل بهذا القران أسأل الله تعالى أن يجعلنا جميعا منهم لكن أيضا هذا ليس كافيا لأنه قد يتعلم القراءة بشكل خاطئ ان هو تعلمه مع نفسه، لذا بالفعل الطريقة الأفضل والأمثل التزام حلقة لتحفيظ القران الكريم على ايدي مشائخ يتقنون القراءة بأحكام التجويد
.
اقتباس:
أصبت أيها الأخ الفاضل . هؤلاء اللذين يفتون بغير علم , مالذي يريدونه بالظبط ؟ هل يريدون الشهرة ؟ وهنا أقول لهم الدين ليس وسيلة رخيصة للوصول إلى الشهرة هداكم الله .
هل تريدون الوصول إلى أهداف أو نتائج معينة . مثل : تحليل سماع الاغاني - انفتاح المجتمع وسلوكه مسلك الكفار ؟ وهنا أقول أسأل الله أن يخيب آمالكم .
اللهم آمين جزاك الله تعالى خيرا
اقتباس:
من المفترض أخي العزيز ألا يذكر اسم هذه المرأة هنا وألا ويذكر رأيها أيضاً . فهؤلاء المفسدون يفرحون عندما نرد عليهم ونهتم بأمرهم , هم في الحقيقة يبحثون فقط عن الشهرة .
نعم أخي صدقت، اذكر مرة أحد العلماء حفظه الله تعالى ورعاه حينما علق على هذه النقطة بقوله (هناك اناس يحبون الشهرة ولو باللعن) اي ولو على حساب ان يدعو الناس عليهم باللعن كلما جاءت سيرتهم، نسأل الله السلامة وبالفعل نحن من يقوم بإشهار هؤلاء ورفع قدرهم حينما نبدي اهتماما لهم فهم يزيدون ويفرحون لأنهم نجحوا في لفت الأنظار
اقتباس:
هذه النقاط التي لفتت انتباهي وأردت التعليق عليها . جزاكم الله خيراً .
جزانا واياكم اخي الكريم وبارك الله تعالى فيك ، حقا سعدت جدا بتعليقاتك، أسأل الله تعالى أن يبارك فيك وأن يوفقك لما تحبه وترضاه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلوله
@____@
برنامـج رائـع جداً
فقراتـه ممتعه ومختصره ^^
شكـراً للقائمين عليـه ^^
لم يبقى اسئلـه :|
ماششاء الله موضضوع ششامـل جداً @@
لو كنت مكانـه انسحبت من اول اربـع اسئله xDD >> برآآ xDD
طيف ., ديكون ابدعتم ^_____^
بانتظظار الجززء الثالث =))
رد مختـصر .. عذراً ^^"
أهلا اختي هلولة
أضحك الله سنك :)
شكرا لك على مرورك الكريم
في امان الله تعالى
رد: Ψ بَرنامَجُ الوَرَقاتْ المَخفِيَةْ لآدَمْ مَعْ الضَيفْ إسلام 2006 Ψ
رد: Ψ بَرنامَجُ الوَرَقاتْ المَخفِيَةْ لآدَمْ مَعْ الضَيفْ إسلام 2006 Ψ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله مقابلة رائعة والأسلوب هذه المرة هو الأفضل فى الورقات
إلى الأمام دائماً فريق الورقات المخفية وكل من شارك فيه
وأستمتعت حقاً بقراءت هذه المقابلة ولم أشعر بالملل مع طول الموضوع
بارك الله فيك أخى إسلام وفقك الله فى شتى النواحى
فى أمان الله
رد: Ψ بَرنامَجُ الوَرَقاتْ المَخفِيَةْ لآدَمْ مَعْ الضَيفْ إسلام 2006 Ψ
أخ أخ يا إسلام
ما زلت أذكر ذلك اليوم التعيـ.. أقصد الجميل الذي رأيت فيه مشاركاتك في المنتدى XDD
في تلك السلسله التي طويت صفحاتها
لأكن صراحتا لم تعجبني ألغازك في بادء الأمر وبدأت أقلول في نفسي ما بال هذا الفتى من أرض الكنانه ليضع لغزا مثل خلقِ الله أو ليصمت ههههههـ
لكن إتضح لي بعد ما تعمقنا في الإجابه عليها وجدت أنها كانت من الألغاز التي أعطت الموضوع نكهه أخرى وخاصه في بداية السلسله ^^
لا أذكر صراحتا ما إسم هذا النوع من الألغاز لكن ما زلت أذكر أحدها وكان يقول يوجد عود أو قَشه ورجل ميت كأنه سقط من السماء
وكان المطلب هو تخمين كيف مات الرجل ومحاولت كشف ما حدث بالتفصيل بحيث أننا نعطي فرضيات وأنت تلمح لنا ^^
.....
على العموم نعود للموضوع يا جنتل مان :icon100:
بكل صراحة ردود رائعه تدل على شخص مدرك لما يديور من حوله
تعجبني ثقتك في ردودك وكتابتك :)
أوافقك الرأي في أن سنة 2008 كنت سنه رائعه في المنتدى وتعرف السبب بالتأكيد لأني سجلت في المنتدا في تلك السنه ههههههـ (أمزح ) عموما كانت سنه رائعه بحق مازلت ذكراياتها تدور في ذكرياتي
أعتقد أنك ذكرت أنك تبحث عن شريكة ألحياه ومتأكد من أنك رجل شهم ولن تقف ضد الرقي في المجتمع ومن ذلك المساعده في تخفيض نسبة العنوسه منه فهي في تزايد كل عام فهل فكرت بتبدل الشريكه بشريكات الحياة :icon100: .
قد أأتي لتعليق وإضافت بعض الأسئله لأن الوقت متأخر وأخاف أن أبدأ بالتخريف XDD
أتمنى لك التوفيق أخي من كل قلبي
>>>>>>>>>>>
صراحه موضوع رائع رائع والصور غريبه عجيبه XDD
إنني متأكد يا ديكتون أنك تعبت كثيرا أنت والأخت طيف في إعداد الموضوع حتى ظهر في هذا الشكل الجميل فشكرا لكم :)
أسأل الله أن ييسر عليكم ويعينكم
في أمان الله :)
رد: Ψ بَرنامَجُ الوَرَقاتْ المَخفِيَةْ لآدَمْ مَعْ الضَيفْ إسلام 2006 Ψ
الموضوع طويل جداً . وهناك أسئلة تتكرر أكثر من مرة !!
فما الفائدة من الإطالة يا كاتب الموضوع ؟؟!!
خير الكلام ما قل ودل .
تقبلوا انتقادي هذا .
رد: Ψ بَرنامَجُ الوَرَقاتْ المَخفِيَةْ لآدَمْ مَعْ الضَيفْ إسلام 2006 Ψ
وعليكم السلام ورحمة الله ..
> الموضوع مليء بالصور العجيبه @@
همم ما شاء الله ,, ديكون شكلك ارهقت اسلام بكثرة الاسئله
وهو ما شاء الله اجابته اضعاف الاسئله ههه
قرأت الكثير منها ,,
وكل مالدي لأقوله ,, اسلام انسان رائع ^^
http://images.msoms-anime.net/images...4852412969.png
العفو
وشكراً على بطاقة الشكر ,
نتمنى حقا ان نكون قد افدنا الغير ,,
اتمنى ان لا تنتهي الورقات الخفيه لهذه السنة , وتستمر من جديد في كل سنة ,,
في أمان الله
رد: Ψ بَرنامَجُ الوَرَقاتْ المَخفِيَةْ لآدَمْ مَعْ الضَيفْ إسلام 2006 Ψ
رد: Ψ بَرنامَجُ الوَرَقاتْ المَخفِيَةْ لآدَمْ مَعْ الضَيفْ إسلام 2006 Ψ
بصراحة مدري وش أقول لكن لو فيه وسام أفضل منسق كان مابعطيك إياه xD
أحسنت الإختيار ودايما تحسن الإختيار ..
لايسعني إلا بأن أقول .. كلمة مبدع اعتقد أنها قليلة على شخص مثلي أقصد مثلك <<هع Icon498
ماأقول إلا الله يوفقك في دنياك وآخرتك ..
محبك فيالله : Rampo
رد: Ψ بَرنامَجُ الوَرَقاتْ المَخفِيَةْ لآدَمْ مَعْ الضَيفْ إسلام 2006 Ψ
و عليكم السلام
أهلا و مرحبا بالمبدع { إسلام 2006 }
قرأت معظم الموضوع ... ماشاء الله ... شخص رائع و إجابات توصف بالأخلاق العالية لصاحبها
أعجبتني كثيرا ... أعتبرها دروس و عبر أتعلم منها الكثير
إسمح لي ببعض الأسئلة
أعجبني كثيرا رأيك بالأنمي و بعض الملاحظات على المترجمين !!!
لكن أردت أ، أعرف رأيك بأمر يحيرني كثيرا
هناك بعض المترجمين في عملهم يواجهون في بعض المسلسلات ما يخالف ديننا ... كا الأدعاء بالألوهية لبعض شخصيات المسلسل
أو إدعاء القيام با الأحياء ... مما يصنف بأنه شرك جلي لا يختلف عليه إثنان
و يكون عذرهم ... إدراج ملاحظات تحذر من هذه الأمور ... و أنها ليست من ديننا
فهل هذا العذر يسمج لهم بنشر مثل هذه الأمور ؟
بارك الله فيك
في أمان الله
رد: Ψ بَرنامَجُ الوَرَقاتْ المَخفِيَةْ لآدَمْ مَعْ الضَيفْ إسلام 2006 Ψ
ما شاء الله، ارى العديد من الأسئلة والتعليقات
اسف لتأخري
سأحاول العودة بإذن الله تعالى اليوم مساء او غدا على أكثر تقدير ان شاء المولى عز وجل، لذا الى ذلكم الحين أرجو أن تعذروني :)
رد: Ψ بَرنامَجُ الوَرَقاتْ المَخفِيَةْ لآدَمْ مَعْ الضَيفْ إسلام 2006 Ψ
يعطيكم آلعآفية مقآبلة جميلة جداً مع آلمبدع آسلـآم 2006 إستمتعت بآلقرآءة :)
رد: Ψ بَرنامَجُ الوَرَقاتْ المَخفِيَةْ لآدَمْ ♀ مَعْ الضَيفْ إسلام 2006 Ψ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-anime
.
.
.. ما شاء الله :) ~ ..
.. ديكئون + طيف ~ ..
.. عمل لطيف ..
.
.. حقيقةً كنْتُ متابِعًا للسلسةِ على فترات ~ ..
.. أسئلة رائعة وإجابات مفيدة ~
.. إختياراتتكم لـ آدم وحواء كانت رائعة ~ ..
.. جعلهُ الله في موازين حسناتكم :) ~ ..
.
.
.. إسلام 2006 أحد عمالقة Msoms ~ ..
.. لقاء مفيد إحتوى على الكثير من الأسئلة التي إستوقفتني حقاً ~ ..
.. درر ما شاء الله ~ ..
.
.
.. جزاكم الله خيرًا :) ~ ..
.. ومباركٌ الحلقة الأخيرة من السنة الثانية :) ~ ..
.. بالتوفيق ~ ..
.
.
أهلا اهلا بالأخ الفاضل دكتور أنيمي :)
نعم صدقت السلسلة كانت أكثر من رائعة رغم انها كانت في فترات حرجة جدا بالنسبة لي فلم أتمكن من متابعتها كلها وان مررت على معظم مواضيعها ولو كمرور سريع في بعض أجزائها، لكنها حقا كانت في قمة الروعة
يارجل، انا لست عملاقا فطولي لا يتجاوز ال 188 سم Icon498
جزاك الله خيرا حقا، صدقني ما انا إلا انسان عادي جدا
اسعدني مرورك كثيرا جدا ^_^
في امان الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـونــان
أفكر أن أحجز !! ولكن هل سأعود بعد قراءة هذا الموضوع الطويييل XD
لكن الموضوع يفتح النفس للقراءه ^^
أهلا اخي كونان :)
نعم للأسف لم أستطع الإختصار في الكلام فما إن ابدا حتى لا استطيع التوقف :icon100:، لكن الكثير من النقاط تحتاج الى توضيح ولا يمكن توضيحها بشكل صحيح إلا بالإطالة ^^"
لا عليك، اسعدني مجرد مرورك في الموضوع :)
وان اردت العودة فحياك الله تعالى في اي وقت :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمنة قراءة
رائع رائع رائع رائع
مقابلة رائعة وبصدق ..
أعجبتني كثيراً كما اجهدتني كثيراً :×
من الواضح انها اخذت الكثير من
وقتكم .. اعانكم الله ..
قرائت و عرفت الكثير الكثير من الخبايا
>>فأنا إنسانة تهمني المنهجية
التي يفكر فيها الفرد .. ××
جزاكم الله خير .. فلقد أستمتعت كثيراً
حياك الله تعالى أختي مدمنة القراءة
اعتذر عن اجهادكم بالكلام الطويل
لا عليكم الحمد لله الذي اعاننا على اكماله
جزاكم الله خيرا على الدعوات الكريمات
أهم شيئ الإستفادة فقط، وأسأل الله تعالى أن يجعل ما كتبته شاهدا لي لا علي وان يرزقنا واياكم الإخلاص في القول والعمل
وفقكم الله تعالى وبارك فيكم
في امان الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -[ كـودو ]-
و عليكم السلام ، حجز :)
بإنتظارك أخي الحبيب كودو ^_^ << أحد اكثر الأصدقاء الذين اكن لهم احتراما وحبا وتقديرا في المنتدى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو رويم
وعليكم السلام
لى عودة إن شاء الله
بانتظارك أخي الحبيب أبو رويم :) << ينطبق عليه ما قلته لكودو كذلك ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة From Earth
جيدة هـذه الاستضافة ، خصوصاً وأن الضيف من أعـز أصدقائي المسومسيين ^^
أهلا أهلا بالأخ العزيز والطيب ^_^
أنت هو الشخص العزيز على النفس أيها الصديق الوفي ^_^
جزاك الله خيرا على مرورك الكريم الذي أسعدني كثيرا
في امان الله تعالى