رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
شكرا لكم ...
مشاهدة ممتعة للجميع
تحياتي
^^
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
شكرآ للعاملين على الحلقة ^_^
موفقين يآرب =)
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
شكرا لكم MNT علي الحلقة
و تقبلو مروري
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
عمل أكثر من رآئع:)
أشكر العآملين على الحلقة،مع تمني آلسرعة قدر الإمكان في الطرح!:)
(=
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
شكرا على الحلقة
جاري التحميل
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
بــــــــــاااااكــــــ
كيفك اخبارك
الله يعطيك العافيه على المجهووود الرائع وتستحق اكثر
مشكوورين ع الموضوع والتعب ويستحق التقيم
بالتوفيق للجميع
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
أريجاتووووووو يا أغلى فريق على ترجمة الحلقة ..
بس أظنكم طولتو علينا شوي صح؟ ^__^!
الصراحة حتى أنا كرهت حلقات الفلر .. بس وش الحل؟
أظن إنو كيشيموتو بدو يبدأ بحلقات شيبودن من الحلقة 200
عشان يخليها مفاجأة ^_________^ وتستمر الأحداث ..
تحياتي : roro chan
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
شكرا على الحلقة الله يعطيكم العافية (:
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
Yesterday I finished watched 190
And now I'm very happy for 191
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
ألف شكر يا أحلى فريق،ماقصرتم الله يعطيكم الف عافيه
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
مشكور اخي على هذا الترجمة
لقد كرهت حلقات نارتو من هذة الاعادة للحلقات الاولى
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
ما كنت أتوقع ان تنتهي الحلقة بهاي السرعة
لانه بعد ان نقص عدد افراد الفريق كانه إختل التوازن السابق لكن
بفضل الجهود الكامنة للأعضاء نزلت الحلقة بسرعة تفوق التوقعات
فألف شكر لكم
و أرجوا ان تستمتعوا بالحلقة
^_^
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا أيها الفريق الرائع على الحلقة
وننتظر منكم الجديد
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
شكرا لكم على الحلقة الرائعة
كما عودتمونا ترجمة إحترافية لا مثيل لها
أنت أفضل فريق لترجمة ناروتو في العالم كله
تلاجمة إحترافية خالية من الأخطاء وترجمة الأغاني والكاريوكي ...
أنتم الأفضل
السرعة لا تعم كثيرا بل المهم هو الإحتراف والترجمة الراقية التي تقدمونها
فكثير من الناس يقدمونها قبلكم لكن ترجمتكم أفضل من ترجمتهم ب100000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000000000 مرة
جزاكم الله كل خير
وأعتذر على الرد المتأخر
وبالتأكيد جاري التحميل
في أمان الله
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–