رد: سلْسلة دُروس الفَلآتر ~الدَرسُ الرآبع والخ‘ـآمسْ ~نهَآية السلسلة +مفاج‘ـأة xDD ✮,✮
همم خيتو هوب تير إيش اللي مافهمتيه في الدرس الخامس ^^"
!؟
رد: سلْسلة دُروس الفَلآتر ~الدَرسُ الرآبع والخ‘ـآمسْ ~نهَآية السلسلة +مفاج‘ـأة xDD ✮,✮
السلام عليكم ورحمة الله
دروس سهلة ومميّزة
أحسنت أخي الكريم جالكسي
وأعرف أني متأخر بس معلهش أنا أصلا ما كنت أدخل القسم
بس الظاهر فاتني خير كثيرIcon03
إن شاء الله يكون لي تواجد هنا ما استطعت
مشكلة الوقت خخخخخخخخخicon144
جالكسي
رد لي الوقت اللي أعطيتك قبل يومينac2
سلااام
رد: سلْسلة دُروس الفَلآتر ~الدَرسُ الرآبع والخ‘ـآمسْ ~نهَآية السلسلة +مفاج‘ـأة xDD ✮,✮
لما أحط المود لايتن ما يتغير شي ؟
كمان إيش لازم يكون لون اللير الأصلي عشان اللايتن ؟
واللير المكرر إيش موده ؟
رد: سلْسلة دُروس الفَلآتر ~الدَرسُ الرآبع والخ‘ـآمسْ ~نهَآية السلسلة +مفاج‘ـأة xDD ✮,✮
همم دقيقه اطبق درسي ههه xDD
بتنحل إن شاء الله ^^"
رد: سلْسلة دُروس الفَلآتر ~الدَرسُ الرآبع والخ‘ـآمسْ ~نهَآية السلسلة +مفاج‘ـأة xDD ✮,✮
اها عرفت مشكلتك خيتو هوب تير ^^"
همم مكتوب في الدرس نجعل المود لايتين
اولا كرري الريندر ثم اجعلي اللير المكرر موده لايتين دون المساس بـ مود اللير الأصلي
عذرآ فـ هاذا خطأ مني لم أنتبه له :(
رد: سلْسلة دُروس الفَلآتر ~الدَرسُ الرآبع والخ‘ـآمسْ ~نهَآية السلسلة +مفاج‘ـأة xDD ✮,✮
أهــآا شكراً لك لا بأس عليك
وعُذراً لأنني أتعبتك ..
رد: سلْسلة دُروس الفَلآتر ~الدَرسُ الرآبع والخ‘ـآمسْ ~نهَآية السلسلة +مفاج‘ـأة xDD ✮,✮
جاري تفحص الموضوع.................................... ................
رد: سلْسلة دُروس الفَلآتر ~الدَرسُ الرآبع والخ‘ـآمسْ ~نهَآية السلسلة +مفاج‘ـأة xDD ✮,✮
مــاشــاء الله ابداع ابدعــتــ\ي
في امــــان الله
رد: سلْسلة دُروس الفَلآتر ~الدَرسُ الرآبع والخ‘ـآمسْ ~نهَآية السلسلة +مفاج‘ـأة xDD ✮,✮
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أنـــوو ما رضى يعدّل الرد الأول إلي ؟!
عاتي لو أحط تطبيقيني هــوون xDD
< ما يحتاج سؤال أكيد < أمحق الثقة xDD
طيب عموماً نتكلم عن الدرسين
الأول قالبه فنـاآن ما شاء الله
مدري بس أحس إنك طبقت الدرس ع القالب ولا كيف ؟
بس شكله حلــو جداً ورائع
أما القالب الثاني شكل الساعة رووعــة عنجد
نجي لتطبيقيني المتواضعين ^^
1~
http://www.m5zn.com/uploads/2011/2/2...7hfvuxz6e0.png
2~
http://www.m5zn.com/uploads/2011/2/2...ckxkwnpv5u.png
أما عن التكريم ما حبيت آخذه إلا لطبّق الدرسين xDD
وأنا مطبقتن من زمان وأستنى ليعدّل وما يرضى
قلت خلاص حطيه ومشّي حالك xDD كفاية تأخير ^^"
رووعــة ما شاء الله وهو كثير في حقي
دروسك الجميلة هي التي تشدني للتطبيق ^^
شكراً من الأعماق أعجبني كثيراً
وأنتظر الدروس الجميلة القادمة من مبدع مثلك
وفقك الله وأنار دربك .. في حفظه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته