رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
مشكورييييييييييييييين على الحلقة جاري التحميل ^_^
تحياتي
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
ألف مبرووووووووووووك لفريقي السابق
أخبيرا بدأتوا تنزلوا الحلقات يوم الخميس مبارك لكم مرة أخرى جهدكم المتواصل
ابذلوا ماتستطيعون مينا
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
شكراً على المجهود أخواني
بارك الله فيكم
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
شكرا جزيلا لكم و جزاكم الله خيرا
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
مبدعين الف شكر لكم على الحلقة وعلى الترجمة الخرافية
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
شكرا جزيلا بجد مجهود جامد جدا لكل الاعضاء
جاري التحميل......
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
بارك الله فيكم
بالتوفيق لكم يا ابطال
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
شكرا على الحلقة جاري التحميل والمشاهدة
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
مشكووووووووووووور على الحلقة
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـمزة
تأكد أنك تشاهد الحلقة باستخدام Media Player Classic
أو حمل هذه الحزمة من هنا
موفق ^_^
أنا لا أشاهد الحلقة إلا ببرنامج Media Player Classic ..
وحملت الحزمة وماضبطت ..
على العموم شكراً .. وآسفين على إزعاجكم :)
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
الف شكر على هذا العمل الراقي والمميز ماقصرتم
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
مشكوووووووووووووووووووووو ور على الحلقة الخورافية، حلقة شيقة حقاً :)
بإنتضار الحلقة القادمة
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عمل ممتاز أيها الفريق الرائع
جزاكم الله خيرا إخوتى على الحلقة الجديدة
وننتظر منكم الجديد
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يجزاكم خير MNT , ابداع , حماس , ترجمه ممتازه جداً جزاكم الله خير ...
http://sadadubai.com/up/uploads/a19dbb9d6d.png
في انتظار ابداعاتكم الحلقة القادمه
وفقكم الله لكل خير