رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكراً على العمل المتميز ماقصرتم
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكراااااااااااااااااااااا اااااااااا على الحلقة
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكرا لكم يا مبدعين على الحلقة الرائعة...
بالتأكيد جاري التحميل من ترجمتك الإحترافية...
سؤال : أستترجون الإغنيتين الجديدتين في الحلقة القادمة؟؟؟
وما عنوان كل من الأغنيتين ..؟
وشكرا لكم على الترجمة الرائعة؟؟؟
في أمان الله
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmdthebest
شكرا لكم يا مبدعين على الحلقة الرائعة...
بالتأكيد جاري التحميل من ترجمتك الإحترافية...
سؤال : أستترجون الإغنيتين الجديدتين في الحلقة القادمة؟؟؟
وما عنوان كل من الأغنيتين ..؟
وشكرا لكم على الترجمة الرائعة؟؟؟
في أمان الله
حياك الله أخي ..
اليوم انتهينا من ترجمة الاغنيتين وهي جاهزة وإن شاء الله سنضعها في الحلقة القادمة
وأما بالنسبة لاسم الاغنيتين فحتى أنا لا أعلم ^^" .. اسأل عمك غوغل ^_^
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكرا جزيلا لكم و الله اعطيكم العافية
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزيتم خيرا إخوتى على الحلقة الجديدة
ومبارك لكم القناة الجديدة والميل الجديد
وننتظر منكم الجديد
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكراً عالحلقة
مشاهدة ممتعة للجميع
ودي :)
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
ألف شكر لكم
ويعطيكم ألف عافيه على الحلقه
مجهود وعمل اكثر من رائع
بالتوفيق لكم
تحياتي
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
إبدااااع
بس عندي طلب ليش ما تنتجون الجودة المتوسطة
البعض يقول ليست جيدة
لكن أرجوكم أتركوا زائر الموضوع ليختار ما يراه جيدا
فأنا من وجهة نظر ي أن الجودة المتوسطة جيدة فوجهات النظر تختلف من شخص لآخر
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكرا كثير على حلقه بس إذا ممكن تحطوا رابط مشاهده
ارجوكم واتوسل إليكم ارجوكم ارجوكم ارجوكم تحطوا رابط مشاهده
تحياتي:
الفتاة المغام
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكـرا ابــداع لا يـوصف جدا
شكـرا ع الحــلقة
تحــياتي:
محب بين
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
مشكور أخي الكريم على الحلة الرائعة جدااااا
وإلى الأمام.
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
اريد رايط مشاهده ارجوكم انقذوني ضرورري اشوفها
تحياتي:
الفتاة المغام
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
مشكورين وباين ماشاء الله ان الجهد المبذول كبييييييييييييييييييييييي ير
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–