رد: ~ | أطهر البقاع||جامعة||أشياء ||طبيعة | قد تكون الــ(2000) معرض تصويري ~
اقتباس:
حجز ..............
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً لؤلؤهـ ... كيف حالج ؟؟إن شآآء تمآآم
مآآشآآء الله علييج مبدعه في كل مكان
اقتباس:
نسأل الله القبول .. رحلة لاتوصف icon147 ~
آآميين يآآرب
استمتعت بفقرة المواقف =)
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/15.png
رآآئعة حقاً .. حركة الماء والنافورة .. حبيتها
ليش الألوان مختلفة عن اللي بعدها .. لعبتي فيها وإلا؟؟ .. حبيت ألوان الصورة الثانية أكثر
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/44.png
آآهــ .. أحن إلى ذلك المكان .. كانت أيام رآآئعاً تلك التي قضيناها في العمرة
حقآآ شعور رآآئع .. والصورة Icon093
سأحتفظ بهآ إذا سمحتي ..
العباءة .. كيفما فكرت بها لا يمكنني أن أتوصل إلى شيء ..
هل حقاً لم تنتبهي لها!! .. ربما لأنك بحلقتي في النساء ذوات الأصفر ^^
لكن في النهاية الأسود أعطى للصورة أناقة
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/46.png
سبحان الله الحَمَام أكثر ما أذكره في مكة .. يتجمع خارج الحرم بكثره .. كان منظره رآآئع
والإنعكاس هنا على المااء جمييييل .. ما شاء الله لقطة مميزة
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/47.png
icon26icon26icon26icon26
جو الصورة icon26icon26
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/666.png
يآآآهــ .. حظيتِ بمنظر رآآئع كهذا من نافذه السكن!!
جمييييله!
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/4.png
قلب + ورد icon26
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/7.png
icon26 icon26
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/5.png
كُوااي ... مخيف !!
جو الصورة مناسب ..
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/27.png
تفطروون في العيد ..
نحن لا نرى بعضنا من بعد صلاة العيد وحتى الظهيرة وخاصةً الصغار .. نحن من الممكن أن نخرج بعدهم ونعود قبلهم .. لكن الصغار ....
وطبعاً حينما يعودون الكل يكون شبعان بشكل غريب ... أكييد money = sweets
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/23.png
غآآبة رآآئعة .. وصغيره XD
حقاً تبدو كالغابة
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/28.png
أحببت جامعتكم .. تبدو حقاً جميلة
شعرت أنها مثل مدارس اليابان ..خصوصاً في هذه الصورة
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/38.png
وهذه أيضاً
شوقتني لأياام الجامعة .. مستعجلة جداً عالتخرج
أحببت صور الجامعة كلها
بل جميع الصور
سالفة الجاامعة << الآن علمت لمَ كتبتِ ذلك على الفيس بوك "الجامعة الغارقة ولا فخر"
اقتباس:
أرجو أن يكون المعرض حاز ع ربع أو عُشر من رضاكم
بل حاز على رضاي² >> هذه تربيع
شكراً على هيك إبدااع لؤلؤهـ تشانوو ^^
رد: ~ | أطهر البقاع||جامعة||أشياء ||طبيعة | قد تكون الــ(2000) معرض تصويري ~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله ماشاء الله
معرض متميز جدا أختى أول تجاربك وتصوير بالموبايل وجميلة هكذا
فما بالنا إن كانت بكاميرا ديجيتال ؟
ومبارك لكِ إقترابك من الألفية الثانية
وأجمل صور التى كانت فى مكة وفى الجامعة
وكم كنت أتمنى أن أعلق على الصور وسأحاول ذلك لاحقا بإذن الله
ودمتِ فى حفظ الله ورعايته
رد: ~ | أطهر البقاع||جامعة||أشياء ||طبيعة | قد تكون الــ(2000) معرض تصويري ~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله ولا قوة إلا بالله
معرض للؤلؤة
ياله من معرض رائع ومبهر ..
يحتاج للتعليق على كل جزء فيه ..
لذا سيكون لي عودة إن شاء الله
فإن لم يكن .. فـــــــ
دمتي مبدعة وحفظكِ الله من كل مكروه وسوء
رد: ~ | أطهر البقاع||جامعة||أشياء ||طبيعة | قد تكون الــ(2000) معرض تصويري ~
اقتباس:
فيها صور جامعتي ولا أحجز مصيبه xD
باآآآك
وعليكم السلام والرحمة ..
أخبارك حبيبة قلبي ..
شفتي شلون 3.5 سنعة هههههههههه
تأملت بكميرتي خير
<- مصورة صور من عهد جحا وكل يوم تبي تنزلهمط
الصور حدها .. .. نااايس
أبي اروح مكة منذ مبطي ما رحتها :(
والصور المنوعه تذنن
عوافي عليكم كل اللي أكلتوه
و بعد من وين جايه الربطات ابي مثلهم :P
و صور الجامعه هههههههههههه
حرام عليك تقطعيني
من زمان ما طبيتكمـ
بس اجي استخف دمي أسأل " عندكم جرايد "
أحس الأمن بيذبحوني
وطبعا الفيضانات اللي صارت حديث الناس حدث ولا حرج
تفشلت أني من الجامعه xD
بس ربي ستر وصلت البيت ببداية العاصفة ..
تدرين الأداب ونظامه :P
بس الصور بطلة
متى أمداك تصورينهم ؟
أنا لو أجي سبع الصبح في بنات ما يمدي أصور
يبي لي أجي للمباني اللي جنبنا
كل صديقاتي هناك -.- "
على العموم عزيزتي سلمت يداك على الصور
لا عدمتك ..
رد: ~ | أطهر البقاع||جامعة||أشياء ||طبيعة | قد تكون الــ(2000) معرض تصويري ~
رد: ~ | أطهر البقاع||جامعة||أشياء ||طبيعة | قد تكون الــ(2000) معرض تصويري ~
.. عدت بالرد - 9 - ..
:icon100:
رد: ~ | أطهر البقاع||جامعة||أشياء ||طبيعة | قد تكون الــ(2000) معرض تصويري ~
رد: ~ | أطهر البقاع||جامعة||أشياء ||طبيعة | قد تكون الــ(2000) معرض تصويري ~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقبل الله منك صآلح الأعمال
عمرة مباركــه
ما شاء الله تبارك الله
تصوير رااائع
و زاوية التقاط الصور موفقه جداً جداً
خط كتابة الحقوق لائق
مآ أدري من وين أبدي أعلق
بس بعلق ع صورة يمكنها توصفكِ XD
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/5.png
مجرمه :icon100:
> كيتي ع غفله XDDDDD
جزاج الله خير ع الــطرح لؤلؤهـ ني تشآن 3>
ولا تنسين تطرحين درس خآرق
> برآآآآآآآآآآآآآآآآ xD
دمتِ بحفظ الرحمـــن ~
رد: ~ | أطهر البقاع||جامعة||أشياء ||طبيعة | قد تكون الــ(2000) معرض تصويري ~
تدايما .. ~
............... عدت
رد: ~ | أطهر البقاع||جامعة||أشياء ||طبيعة | قد تكون الــ(2000) معرض تصويري ~
هلا وغلا لؤلؤه ..=)
..
المطار شكله يجنن نفسي اروح له ..على خير يـآآرب ..
وصورة القاعه الخاصه ..مي تو ..مره دخلت لها بالجامعه عندنا .. جاني نعاس ونوم ..هأع xD ..< الكراسي مسحورة ^.^
اما شلالات نياقارا انا احسدكم عليها ..< أمزح ..xD ..
< الحمد لله انكم بخير ..=)
..
يسلمو على الصور ياعسل
=)
رد: ~ | أطهر البقاع||جامعة||أشياء ||طبيعة | قد تكون الــ(2000) معرض تصويري ~
يوهوهوهوهوهوهو
طبعا نحن نتمنى مثل هذا
حتى ...
حتى...حتى.. بكل صراحة نهرب من المدرسة
ونذهب لاقرب المطاعم ونفطر ثم نرجع كان شيئا لم يحدث
وبهذا نكون نحن معهم في القاعة
ولم نهرب
^^
اود اذهاب لهذه الغابة هل مصرح لي الصيد فيه
وهل مسموح قطع الاشجار فيه
؟؟
وشكرا
رد: ~ | أطهر البقاع||جامعة||أشياء ||طبيعة | قد تكون الــ(2000) معرض تصويري ~
رد: ~ | أطهر البقاع||جامعة||أشياء ||طبيعة | قد تكون الــ(2000) معرض تصويري ~
تمّتْ العودة بردْ طويلْ وصدقَ المثلْ
{كل تاخيرهْ فيها خِيرهْ..~
رد: ~ | أطهر البقاع||جامعة||أشياء ||طبيعة | قد تكون الــ(2000) معرض تصويري ~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ههههه عصفص عصفص خخخخ
أسلوبك فريــــــــــــــــــــــ ـــــــد حقًا، في النص
استمتعت بقراءة ما كتبت والنظر إلى ما صوّرته
عشت جو وأنا أقرأ دشششش .. شكرًا جزيلاً لكِ لؤلؤة أوباتشان دشششش
رد: ~ | أطهر البقاع||جامعة||أشياء ||طبيعة | قد تكون الــ(2000) معرض تصويري ~
رد: ~ | أطهر البقاع||جامعة||أشياء ||طبيعة | قد تكون الــ(2000) معرض تصويري ~
رد: ~ | أطهر البقاع||جامعة||أشياء ||طبيعة | قد تكون الــ(2000) معرض تصويري ~
أخت لؤلؤهـ بما إنك جيتي مكتنا كان مريتي بوحدة من العضوات المكاويات إما Smasem أو Heero Yuy
وكان حطيتي لقاء زي لقاءاتي الوجهية لوجهيهم ، طبعاً تقولي الأشياء الي ينفع تتنشر مو تنشري كل المقابلة :d
رد: ~ | أطهر البقاع||جامعة||أشياء ||طبيعة | قد تكون الــ(2000) معرض تصويري ~
عدنـَآاا بِ الرّد الأووّل :icon100:
:
و نععــتَذِر حبيبتنـَا عَ التأخيير icon26icon147
رد: ~ | أطهر البقاع||جامعة||أشياء ||طبيعة | قد تكون الــ(2000) معرض تصويري ~
وعليــكِ الســلـام ورحمة الله
يــــآي لزوم نسوي حفـلـة ، وهم أكبــر حفلــــــة بعد p;
لؤلؤة الخيـــرات هنا 3>
كيف حــالكِ يا آنســة ,.؟ ما أخباركِ وأحوالك ,.؟
أرجو من الله أن تكونـي بـ ألف خير و خير يآرب ,.~
’ ’
مـــاشــاءالله تبــاركـ الرحمـــن ,,.
هنيـئــاً هنيــئـاً لكِ يافتــاة بكل هذه الروحــانية التي عشتها ,.
< أحسن من نـاس يروحون مكة كل ثلاث أو أربع سنين وتطوفهم العمرة للـأسف icon044
وتقبل ربـي عمرتكِ والصالح من دعواتكِ قبولـاً حسنـاً يآرب .,,
يآآه ، لـا أعلم من أين أبــدأ ,.
بوستــر الموضوع لطيـــف للغايـــة .,,
وجود السحـــاب أعطـاه جواً مجرماً كـ إجرامكِ يا مجرمة < بتنجلد xD
وكذا مكــان الكاميرا وتعلقها في المعلـاق فنـــان بـ حق ، وفكرة لـا تخطر على البال تباركـ الرحمـن ,.,
بعثرة الصور في الـأسفل جميل جداً ، وتمنيت كما قالت أنمية أن لو كـانت حيّة بـ بعض ماهنا ^^
أبدعــتِ فيه حقاً ،.
وكذا أبدعتِ بـ اقتصاص الفواصــل ونوع الخط بها ,,.
زادكِ ربي إبداعاً وإبداعاً يآرب ,~
’ ’
المواقف التي مررتِ بها (محششـــة) بـ معنى الكلمة D;
اقتباس:
ضحكت على غيرتها على "شايبها" وانتقامها له
> يقطع بليســــج D;
صدق من قال ، لولـا الغيرة ماكبرت الصغيرة :icon100:
اقتباس:
في المسعى افترقت أنا ورفيقي"أخي"
> مـاشاءالله عليــج قلبج قوي ,.
آنـا أتم متمسكـة بـ أخوي أو أبوي من أول ماندش الحرم D;
وإذا بدينـا الطواف لزوم اثنين وياي ،واحد عن يميني وواحد عن شمالي ،.
ولو بيدي حطيت واحد من فوقي وهم واحد من تحتي :icon100: < لـاتلومونها حساسية مفرطة p;
اقتباس:
أغمضت عيناي بقوة وأخذت أدعي حتى أظنني دعيت عليه بالعبرية
> يقطــع بليســج ، موقف مرعــب D;
وزيــن مسكتي روحج ، لو وحده مكانج جآن ماكو أحد بمكة كلها إلـا وسمع صوتها < محد قال كيتي xD
إلهــي يسعدك لؤلؤة دووم ,,.
’ ’
مــاشاءالله ، التقاطــاتكِ رائـــعه وأكــثر ,.
جعلتِ لـ كـل صورة حكــاية ، وأروع حكــاية ,.,
وإخراجكِ لها نعووم جـــداً ،.
الـإطار وكذا نوع الكتـابة وبعثرتها يحكي (أنتِ) وإبداعكِ وتميزكِ ,,.
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/44.png
لقطــة جميــلة جداً ,.,
وجود العبــاءة وكـأنه إطــار أليس كذلك ,.؟ :icon100:
الصورة أعطت هدووءاً فظيــعـاً ,.
وروحــانية وحلـاوة طعم الطـاعه والقرب من الله ,.’
زاويـة الـإلتقاط جميــلة ، إنما لو كـانت للخلف قليلـاً بحيث تظهر المثلثات التي في الـأسفل كـاملة ربما سـ تكون أروع ,.
أحببتُها كثيراً ,.
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/47.png
يـآآآي ، أعشــق بدايــات الفجر وطلوع الشمس icon26
مظـهـر السحــاب يدعو للتأمــل والتفكر ,.,
وإلتقاطتكِ أظهرت المنظـر بـ شكــل رائـــع تبارك الله ,.,
الزاويــة التي في اليســار أُخرجت بشكل متميـــز .,.
أحببتها أكثر وأكثر ,,.
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/666.png
يـــاللروعــــه .,,
صورة متميـــــزة حدّ الـإعجاب ,.
التدرج فيهــا مدهــــش بـ حق ..،
وإلتقاطتكِ أظهرتــه بـ شكــل جميــــل بل مذهل ,.,
أستطيع القول أنها صورة فنــانه تبارك الله .,.
أبدعتِ ,.
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/8.png
رقـــة رقـة رقة 3>
صورة جميـــلة جداً وجداً وحتى بلوتو .,,
ألوانها هـــادئـة ورومنسية خــالص D;
التفافة الورد مذهــــلة تبارك الله ,.
والـإنقسـام في الصورة راقَ لي جداً ,.
تمنيتُ لو أظهرتِ رأس العطر ، فـ ربمـا سـ تكون أجمل على جمالها ,.
أبدعتِ حقاً ,~
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/5.png
الحمــدلله الحمدلله ، يعني يوم قلت انج مجرمة ماجذبت xD
كاهي الصورة تعترف وتنطق بـ عظمة لسانها < كف xD
< هم برتــي 3> تشاركني الـإعتراف :icon100:
صورة رائـــعه بل مجرمة ,.
السواد من حولها أعطاها إيحائاً بـ إجرامكِ يا فتـاه ,.,
مـاشاءالله ، الـإلتقاط فيها موفـــق حدّ الـإعجاب ,..
أبدعتِ أيضاً ,~
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/23.png
صورة رائـــــــــعه وحتى السمـاء ,.
مـاشاءالله ، اختياركِ لـ موضوعات صوركِ مذهــــل حقاً ,.
وموضوع هذه الصورة أجده الـأفضل على روعـة البقية ,.
إلـا أنني أحسستُ بـ لطافة هذه الصورة يغمرني D;
وكـأنني ألمـح (ماوكلي) على جذع تلك الشجرة < برا xD
أحببتُهــا أقوى شي ^^
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/36.png
يــآآآه ،.
صــورة مجـــــــرمة icon26
وكأن رائحة ذاكَ البنفســـج وجماله وصل إليّ وتحسسته بيديّ xD
إلتقاطتكِ جميــــــــلة جداً ,.
ولو حصل و رُزقتِ بـ كاميرا احترافية ،،
فـ عودي إلى هذا المكـان وصوريه بها icon147 < تشرط xD
بـ حق النظـــر فظيــع تباركَ الخالق ,.
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/%...9%81%D9%81.png
عتـــــاقة 3>
أعشــق الـأجواء العتيقة والـأثرية جداً جداً ,.,
وهذه اللقطـــة جمعت العتاقة والـإجرام معاً D;
إظهــار النخيل مع لون التربــة وجمعها معاً متميـــز تبارك الله ,.,
أحببتها هي الـأخرى ,~
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/28.png
يمـــــه p;
جو جــامعه ودراسـة حقيقي ,.,
> مـآدري ليه من جفت هآي اللقطه تذكرت ملكة الغرفة الدراسة xD
إلتقــاطة رائـــــعه جداً وجداً ,,.
هدوء مع قليل من الرعب المترقب ,.
دخول أشعــة الشمــس أعطى الصورة كثيراً من الـأمــل ,.,
ولو رميتِ وردة حمراء أو حقيبة أو قلماً بـ لون أحمر في المنتصف أظنها سـ تكون أكثر حيوية وجمالـاً على جمالها ^^"
أبدعتِ ,~
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/39.png
التقاطــــــة فنــانه ,.,
الزاوية التي اخترتهــا رائــعه بـ حق ,.
ولو استخدمتِ خاصية العزل اللونـي ربمـا سـ تكون أكثر تميزاً ,.
أبدعتِ يامجرمة ,.,
http://dl.dropbox.com/u/24397404/2/22.png
يــااه ، وكـأنها الشلـالـات حقاً ولكن مُصغرة ,.
وتنقصهــا الـأضواء لـ تصبح كوبي بــاست p;
اللقطــة رائــعه ، على الرغـم من الـإهتزاز بها إلـا أنكِ أوضحتِ الميــاه بـ شكل جميل تبارك الرحمـن ,.,
والحمدلله على السـلـامة ، وخــــــارجين من الشر ^^
’ ’
استمتعتُ هنا أقـــوى أقــــــوى أقــــــــــــوى شي D;
مواضيعــكِ لؤلؤة لها طعم خــاص ، وجوّ خــااص ، حتى لو كــانت مسابقة < كف xD
وأتمنــى أتمنى من كـل قلبي أن لـا تكون الـ (قد) في عنوان الموضوع قريبـة للـ (تأكيد) .__.
فـ نحن نترقب مواضيع لكِ حدّ الـإشتياق ^_*
ولو بيدي لـ أرغمتكِ على وضع (122) موضوع ، عدا طبعاً موضوع الـألفيـة الثانية < شريرة xD
ولكـن صدقــاً ، نُريــد المزيــد منكِ ، فـ لـاتحرمينا أرجوكِ ,,.
وفقكِ ربــي وأجزل عليكِ الفضل كله ، والخير كله إنه سميــع مجيب ,,.
دمتِ طيبــة وبـ الطيب وإلـى الـأبد ~
رد: ~ | أطهر البقاع||جامعة||أشياء ||طبيعة | قد تكون الــ(2000) معرض تصويري ~
[SIZE=<b><b><b><b><b><b><a href="javascript://"><font size="5">5</font></a></b></b></b></b></b></b>] الســــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــتلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روووووووووووووووووووووووع ه
من جد روعه
عاد الصور في جهة والدراما اللي في الجامعة في جهة ثانية
مشكورة
بارك الله فيك
[/SIZE]