رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
ريم على القاع بين البان و العلم * * * أحل سفك دمي في الأشهر الحرم
:: الميم ::
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
ما كل مايتمنى المرء يدركه ..... رُب امرىءٍ حتفه فيما تمناهُ
هاء
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
السلام عليكم
هو البين حتى ما تأني الحزائق *** ويا قلب حتى أنت ممن أفارق
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
قصة ما زال حولي*** كل ما فيها رويت
تاء
’!
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
تـُـعاقِب من أساء القول فيهم ** ومن يـُـحسن فليس له ثوابُ
الباء
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
بيض الصفائح لا سود الصحائف ..... في متونهن جـلاء الشك والريبِ
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
به وبمثله شق الصفوف *** وزلت عن مباشرها الختوف
حرف الفاء
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
فإذا التَـوبة ألقت***رحلها عندي رحَـلتُ
تاء
,!
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
تمر سنين من عمري وجروح الوقت شايلهـا
أشيل هموم تتعبنـي تعبـت وتعبـت اكتافـي
طموحاتي مع أحلامـي أفكـر كيـف أحققهـا
وأدوس الشوك باقدامي وامشي واثرني حافي!!
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
يلذ لأذني سماع الصليل ويبهج نفسي مسيل الدماء
الي بعدي الهمزة
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
أحبيب مالك لا ترد جوابنا*** أنسيت بعدي خلة الأحباب
باء
,؟
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
* ملاحظة: إذا الواحد يبغى يقول البيت, لا يقول إلا بيت واحد; لأنه يمكن يحتاج البيت اللي قالها من دون لها داعي وبعدين يندم !
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
بنتم وبنا فما ابتلت جوانحنا شوقا إليكم ولا جفت مآقينا
اللي بعدي نون
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
نعم شلت بي الأعضاء لكن*** نجاة القلب أغلى من نجاتي
ياء
,!
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
يا راحلاً وجميل الصبرِ يتبعه ... هل من سبيلٍ الى لقياك يتفقُ؟
القاف
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
قل لمن يدعي في العلم فلسفهٍ ..... علمت اشياء وغابت عنك اشياءُ
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
أكل التراب محاسني فنسيتكم*** وحجبت عن أهلي وعن أبرابي
ياء
,!
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
يا خير من دفنت بتكريتِ اعظمهُ ... فطاب من طيبِهِ القاعُ والأكمُ
الميم
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
مالي وقفت على القبور مسلماً*** قبر الحبيب فلم يرد جوابي ؟
ياء
,!
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
يامن يمن بودّه ... والشهد حين يمنّ صابُ
انا كالمسافر لاح لي ايكٌ ... واغرتني قبابٌ
حرف الباء