رد: Summer Memorize ] . . * ✮
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
وعليكُم السّلام ورحمةُ اللهِ وبركاته
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151492901.jpg
بدي هاي .. وبس :$ ..
ماشاء الله تبارك الله تصويرك قمة في الروعة والاحترآفية . .
واصلي ..
ما تنسي ذكر الله والصّلاة ع الحبيب
في أمانِ الله
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
ragod !
يَــآ آلف هلآ رغؤده ~
تسلمين والله وَ من ذؤقج =)
... هههههه !
بالعَآفية عليج :$
عيوْنج الحلوَة يَـآ حللوة icon30
هههه < بالنسبّة للميدآليّـآت ترآنيْ إلآ شرآتج !
مِن ذوقج يَـآ ذؤق والله " آبداً مب لقَـآفة ، إلآ حيّآج و مرحبآبج و حيبج الغَـآلية فَ كل موآضيعيْ
يشرّفنيْ والله ؛ تسلمين ليْ والله علىْ هآذآ المرؤر : )
،
smile_s
وآصلَـة ، مآ تغلىْ عليج Icon498
مَن ذوقج يَـآ حلوَة : )
بدعمَكم و ردؤدكم آكييد بؤآصل :$
و آلهم صلِّ و سلّم علىْ سيدنَـآ محمّد ~
وشكراً علىْ | مرؤرج يَـآ قمييلة 3>
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
صور جميلة جدا ،،، >> أعجبتني الميدالية icon159
دمـــت بود
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
وعليكم السلام ورحمة الله ^^
ماشاء الله تصويرك رائع ومميز ^.^
ماشاء على القطة تجنن ربي يحفظها لكم :)
دمت مبدعة ..
في حفظ الله ورعايته ..
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تصويرك رائع
اهما شيء النسكافيه ابغى !
أنتضر ابداعك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
الـسلـااام عليكم ورحــمة الله وبركـــاااته . .
ياااا الله .. تصورك تحفه .. والله حسستيني بموقفك :icon100:
اهئ اهئ اهئ ما بقدر اووووقف دموووعي لما اتذكر روووعة كلمة اجااازه اهئ اهئ عااااااااااااا icon1366
والله احلي كلمة ممكن اسمعهااا وترننننن في اذني وما تبطل رننننن :icon100: >> برااااا فووورااااااا XD . .
احم كما قلت تصورك جونااان يا اختي ^^ . .
اولااانززز . . صووور اخواااتك 0_0 . . يهبلووون ماااشاااء الله icon144 وتصويرك خياااال
يااابنت والله ماشا ءالله . . Icon22 اعجبتني فعلا بسم الله عليك Icon22
ثااااانيااااانزززز صووورة الميداااالية ^ ^ . .
احترااااااافيه + مجنووووونة = ابدااااع . . Icon243 >> ماشا ءالله ..
ثاااالثاااانززززز . .
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151460454.jpg
لا لا مش طبيعية ابداااا . . بجد ماشا ءالله عليكي فنااانة ساااخذها بعد اذنك :icon100:
والله تنفع في الفوتو استفيد منها تسلم ايديك :icon100: >> لاحظي اني مستنتش الموافقه XD . .
نيجي للمصيبة الازلية الكبري . . icon90
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151492901.jpg
اعترفي حااااالاااااا جبتي منييييييين المخدة الاسطووورية ديييييييييي icon768 . .
جوووووناااااااااان يااا سلااااااااااام Icon22Icon22 >> روحي اتطمني عليها لحسن تكون بتتحرق :icon100: هع
ده انا لو لاقيت بالصدفةةة البحته الازلية لا قدر الله ستيكرز لاي انمي تااافه مقرف تبقي معجزه
فماابااالك كونان .. فماا بااالك مخده OMG . . :icon100:
امزح ماشاء الله . . :icon100: . . لاء حلوه . . icon001 لا بجد حلوه . . :) لأه بجد بجد . . حلوه Icon-yes0
>> لاء بجد بجد زوتيهااا يلاا براااااا :icon100: . .
هي هي هي . . ماشا ءالله عليكي بجد تنفعي والله استمري يا فتااة :icon100:
لا تترددي في طرح المزيدد انتظرك ^.* . .
تقبلي مرووووري حبيبتي ^^
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
ما شا الله موضوعج وااااااااااااااااايد حلو الصراحة انا خاطري اشتري كاميرا بس ما اعرف احسن نوع وانتي شو نوع الكام مالج ممكن تصروينها لو سمحتي والصراحة صورج مرة تخبل زين ما مت نتريا يديدج وتسلمين
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151482405.jpg
يـآ سسـلآم <3 ، هـإآد بِـسْ "قطه" ولآ وَحـْش XP ,
مـآ ششآ آلله عَ’ هالشنـب ، تقوول شنب تنيـن ض1 ،
يســمنوؤ هـآلآديـن وآآلله عَ’ آلصصـوَر ، :)
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
هههههه 3>
أتحفتونيْ بردؤدكم !
شكراً لكم ، آخذتوني إلى ذكريَــآت أجمًل صيف " بردؤدكم ~
بسم الله عَ قطوتنا من عينك كونان ! خخخ
:Super-Baby-Mario-ic
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
بــسم آلله وعلى بركة آلله .>>>نآآأوية تطول آلآخت XD..
كيف آلحآل Special.m- سان.. >>>آن شاء الله تمام ..
آآنذآآآرر:((رح آعلق على كل صووورة .. يعني مطولة مطولة ..))..XD
يـــلآآ بسم آلله نبدآ..
http://www11.0zz0.com/2011/12/27/18/530746190.jpg
آلتقآآط موووفق.. =)
http://www11.0zz0.com/2011/12/27/18/103643908.jpg
آللــه عآلنسكآفيه.. وآلله تشربين كوفي ولآتعزمينآ.. آفآآ عليك ..>>>كففXD
http://www11.0zz0.com/2011/12/27/18/613302675.jpg
آآخ بس مرة وحدة آجآثآ كريستي .. آآآه كآآتبتي آلمفضلة ..
وهذي "ليل لآينتهي" هي مآخذه آلمركز آلثآلث.. تبون تعرفون آلي قبلهآآ.. >>>>آيه..
شكرآآ. >>>>تكلم نفسهآ.XD آلآولى "آلآربعة آلكبآر .. آلثآنية "مقهى آلموت آلغآمض.. آلثآلثة ليل لاينتهي الرابعة جريمة آلعيد ..
ولآلآ آلصورة مآخذتهآ بشكل رهييييب..
http://www11.0zz0.com/2011/12/27/18/408546491.jpg
آنآآ آنــآآ آبي آلعب..
آيه صح "آيدين مين آلي بآلصورة " لقآآآفة .XD
http://www11.0zz0.com/2011/12/27/18/121930808.jpg
كوآآيي تدنن .. وش ذآآ سنفور ولآ آيش..!!؟؟
http://www11.0zz0.com/2011/12/27/18/858202049.jpg
وييي..آيآآم آلمرض .. عذآآب.. آلله لآيورينآآ آلمرض.. : |
http://www11.0zz0.com/2011/12/27/18/576992140.jpg
مآشآء آلله عليهم يهبلوون آلله يحفظهم..
http://www11.0zz0.com/2011/12/27/18/163345759.jpg
ويي تدنن .. ودي آكلهآ..>>>هععع ..
http://www11.0zz0.com/2011/12/27/18/871130155.jpg
حلووة مررة آلتقآآط آلصورة وعلى آلشمووع .. ((جو رومآنسي..)) >>>>برآآ..
وعآلصور آلبآآقية حلووة مرررة .. مووفقة حيآآتي..
تقبلي مروري يآ ألبي..
bramooda...