رد: لعبة الرعب القادمه | Resident Evil: Operation Raccoon City |
سلاام عليكم ورحمه الله وبركاااته^^
شخباارك يااسميدوو انشاء الله بخيير:icon100:هيهيهي مسكين يا ليوون الظااهر انه يبي يتكسر مني ومن الي رااح يلعبووونhttp://www.anikaos.com/anime_animate..._images_21.gifيمااااااااا0_0اشكال الوحووش تخرع احس ان قلبي مو مكاانه http://www.anikaos.com/040-onion_msn...oticons-04.gifالله يستر بخلي امي تنام بجنبي عشان ما اخااف-__-
قرييير روووعه تسلم على المجهوود يااملك الشر استمر بمواضيعك المميزه
وانااا معك معك http://www.anikaos.com/0014-whiteusa...iteusagi08.gif
رد: لعبة الرعب القادمه | Resident Evil: Operation Raccoon City |
Resident Evil
أعشق هذي اللعبة بكل تفاصيلها
عدا نها بدأت بالهبوط لذلك سوق الألعاب عندي في كساد حالياً
في انتظار التهبيب اللي تعده كابكوم لها الجزء <<سمعت انو ليون يموت أو شيء من ها القبيل
ان كان مثل الخامس فأقدم التعازي لأسرة الفانز مرة أخرى , ما كملته ولا أشعر بحماس لذلك
وأشكر صاحب الموضوع على التقرير :)
رد: لعبة الرعب القادمه | Resident Evil: Operation Raccoon City |
انا متشوق لصدور هذه العبه
مشكور اخي على المعلومات
رد: لعبة الرعب القادمه | Resident Evil: Operation Raccoon City |
رد: لعبة الرعب القادمه | Resident Evil: Operation Raccoon City |
رد: لعبة الرعب القادمه | Resident Evil: Operation Raccoon City |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ρretty flower
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لعبة رعب !!!!!!!!
اعشق العاب الرعب وأخوي مستحوذ ع البلايستيشن
شغال لعب ع دراغون بول وناروتو =____="
طبعاً التقرير مميز :)
يعطيك ألف عافية سميد سميدان السمدان XD
حي الله اختي برتني
اشكرك على الرد طيب
و ما شاء الله توي ادري ان الالعاب رعب تعجبكم XD
الله يسعدك
نورتم المكان
تحياتي
رد: لعبة الرعب القادمه | Resident Evil: Operation Raccoon City |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاراكي ساما
السلام عليكم
تقرير رائع جداً و مبين متعوب عليه مبدع بحق^^
انتظر اللعبة بفارغ الصبر **
اكثر لعبه متحمس لها في 2012
تحياتي
وعليكم سلام
حي الله اخوي زراكي
منور
اكيد هي ستكون حديث الشعب و انا منتظرها تنزل خلال هذا الشهر
اشكرك على مرورك اخوي
نورت
رد: لعبة الرعب القادمه | Resident Evil: Operation Raccoon City |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooly_chan
السلام عليكم
كيف الحال ؟
ريزدينت ايفيل ياقلبي
هذي العبه من الالعاب الفضله لديIcon093
منذ مده طويله(سنين )وانا احاول اختم اللعبه ريزدينت اكس كود فرونيكا
لم العب الجزء الاول من العبه ولكن الجزءالثاني لعبته مع شخص ثاني وختمته
والعبه التي لازال احاول اني اختمها مع البنات ريزدينت ايفل اكس كود فرونيكا ولم اشاهد نهايتها حتى الان <<<<ماتبغى تلعب لوحدها تموت رعب هههههه
يبدو انه من الجزء الرابع مع ليون صارت العبه بارده بدون رعب
اي جزء جديد من بعد الرابع لم العبه لانه صار باااارد الرعب هو العنصر الذي جذبني في العبه وبدونه لم اعد ارغب في لعبه
في انتظار جديدكe.vil_l
وعليكم سلام
حي الله اختي تولي تشان
الحمد الله بخير وانتم عساكم من اهل الخير
احسن جزء حق شفره و هو اخر سلسة تحت بند الالغاز معقده اللي نزلت
ان شاء الله راح انزل حل هذا شريط
راح احط خبرتي القديمه
الله يحفظك
نورتم
رد: لعبة الرعب القادمه | Resident Evil: Operation Raccoon City |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ρretty flower
تمت العوده
وتم الرد
نورتم
رد: لعبة الرعب القادمه | Resident Evil: Operation Raccoon City |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Altaier
تقرير ممتاز
بانتظار اللعبه الرائعه
شكرا على الممضوع
اشكرك على الاطراء
الله يسعدك
نورت
رد: لعبة الرعب القادمه | Resident Evil: Operation Raccoon City |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (هواوي*سويت)
وعليكم سلام
حي الله اختي هواوي
من جهة حزظ ليون هو الواد دا منحوس شويه اخخخخ
نهاية شهر راح يصدر شريط بشكل رسمي اذا كان كلام صاحب المحل صحيح
نورتم والله يسعدك
رد: لعبة الرعب القادمه | Resident Evil: Operation Raccoon City |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azuma
Resident Evil
أعشق هذي اللعبة بكل تفاصيلها
عدا نها بدأت بالهبوط لذلك سوق الألعاب عندي في كساد حالياً
في انتظار التهبيب اللي تعده كابكوم لها الجزء <<سمعت انو ليون يموت أو شيء من ها القبيل
ان كان مثل الخامس فأقدم التعازي لأسرة الفانز مرة أخرى , ما كملته ولا أشعر بحماس لذلك
وأشكر صاحب الموضوع على التقرير :)
حياكم الله
كلامك من مثل كلام جزء كبير من الجمهور المحب الالغاز
اتمنى يكون هذا الجزء على قد الامال
من جهة قتل ليون ابشرك توجد هذي حكايه
وخي هديه من الشركه لكرهي ليون ~ شفتي كيف هو منحوس
ما حطوا جيل ولا حطوا كريس
بس ليون
المهم
اشكرك على ردك
نورتم
رد: لعبة الرعب القادمه | Resident Evil: Operation Raccoon City |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناروتو المير
انا متشوق لصدور هذه العبه
مشكور اخي على المعلومات
حياك الله اخوي ناروتو
العفو
نورت المكان
رد: لعبة الرعب القادمه | Resident Evil: Operation Raccoon City |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان تاون
يعطيك العافية
اشكرك اخوي كونان على زياره
الله يسعدك
نورت المكان
رد: لعبة الرعب القادمه | Resident Evil: Operation Raccoon City |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دومنت
مشكور تقرير مميز
العفو اخوي دومنث
نورت المكان
رد: لعبة الرعب القادمه | Resident Evil: Operation Raccoon City |
اللعبة نزلت بالسوق
وما يمدحونها كالعادة
حرام ليون يموت ليش ما مداه يداوم يوم على بعضه بوظيفته الجديده XD
ليتهم يريحوا منام كريس يكون أحسن ما منه فايده بالذات بعد ما لعبت الخامس >______<
رد: لعبة الرعب القادمه | Resident Evil: Operation Raccoon City |
آرجوآ توفير اللعبة حصرياً منك سميدونXD
رد: لعبة الرعب القادمه | Resident Evil: Operation Raccoon City |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azuma
اللعبة نزلت بالسوق
وما يمدحونها كالعادة
حرام ليون يموت ليش ما مداه يداوم يوم على بعضه بوظيفته الجديده XD
ليتهم يريحوا منام كريس يكون أحسن ما منه فايده بالذات بعد ما لعبت الخامس >______<
حياكم الله
تدرين ان محلات اللي عندنا بالحاره لسه ما جبت هذا الشريط
يمكن لهم موقف مثل موفقك من ناحية كريس
امممم
كريس له هدف و له اخت مثله و كلهم يعرفون جيل يعني لهم واسطه xd
بعكس ليون
ماله حظ من اول ما طلع بالقصه جاء بيستلم عمله و طلع في مجزرة مدينه
xd
اممممم راح اشتري شريط بكره ان شاء الله
اشكرك على مرور
نورتم
رد: لعبة الرعب القادمه | Resident Evil: Operation Raccoon City |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجـوهرة
آرجوآ توفير اللعبة حصرياً منك سميدونXD
حياكم الله
ابشروا بكره راح اروح لفرع شركة الالعاب سوني الرسمي
و راح انزل تقرير اول ما العب كم مرحله من لعبه xd
نورتم
رد: لعبة الرعب القادمه | Resident Evil: Operation Raccoon City |
رعب رعب رعب حتى صورها رعب ههههه
مشكووور اخي