عجبني الموضوع عشان كذا دخلت الصور حلوه مررررررره بس لو كان فيه اضاءه اكثر شوي سو نايس
عرض للطباعة
عجبني الموضوع عشان كذا دخلت الصور حلوه مررررررره بس لو كان فيه اضاءه اكثر شوي سو نايس
Lo0o0o0l
تسلمين والله
إن شاء الله مازلت لم أتعلم لها جيدا
شكراً لكِ