هذه المشكلة تم حلها اخي الكريم ، عاود التجربة لو تكرمت .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدرهـ المكنونهـ
السـلامـ عليـكمـ ورحمـة اللـهـ وبركـاتهـ ~..
جزيتم خيراً على المعلوماتـ ~..
لدي مشكلهـ في الكود sopilar أنا أحدد الكلام الذي أريد أن أضعهـ في هذا الكود لكن لم أفلح في كيفية إستخدامهـ ..!! فهل من مساعد ..؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
الشرح على خطوات :
1) يتم الضغط على ايقونة http://www.msoms-anime.net/images/editor/spoiler.gifوكتابة العنوان بداخل الصندوق الذي سيظهر.
2) يتم وضع المحتوى سواء كتابة أو صورة بين الأقواس كما في هذا النموذج .
[‘SPOILER=العنوان]المحتوى يوضع هنا[/SPOILER‘]
28-11-2011, 03:45 AM
ElPsy
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
كنت سأفضل وجود خاصية الشطب أيضاً، يعني مثل Italic وBold ...لكن i ┐( ̄ー ̄)┌ i
28-11-2011, 01:28 PM
Dark Wing
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
وإذا تمت الموافقة أعلموني لأصمم شرحاً مفصلاً للحالة ..
شكراً جزيلاً لكم ..
29-11-2011, 05:10 PM
معتزة بديني
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا ووفقكم لخيري الدنيا والأخرة
وجعل الله اعمالكم في ميزان حسناتكم
وفي رعاية الله
30-11-2011, 11:56 AM
الدرهـ المكنونهـ
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboalwleed
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
الشرح على خطوات :
1) يتم الضغط على ايقونة http://www.msoms-anime.net/images/editor/spoiler.gifوكتابة العنوان بداخل الصندوق الذي سيظهر.
2) يتم وضع المحتوى سواء كتابة أو صورة بين الأقواس كما في هذا النموذج .
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
جزيتــــكم خيرا ,,,
02-12-2011, 09:05 PM
جواهـر
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
وعليكم السلآم ورححَمة آلله وبركآته
جزيتم خيراً جميعاً
آحببت طريقة الشرح سهلة الفهم
04-12-2011, 01:39 AM
ItachiLover22
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
شكرا علىالتحسينآآت التي تم اضآآفتهآآ في المنتدى ^_^
من جد مشكلة الصور انحلت
يووتآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
يعني يمديني اكمل تقرير اتآآتشي بدوون مشآآكل ^_^
بس خلي المسآآبقة تخلص وبعدين انزله ^_^
مشكوورين يا اروع منتدى على مجهوودآآتكم الجبآآرة^_^
08-12-2011, 01:17 AM
Akame chan
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
السلام عليكم
يا جماعة الخير ..
حاولت أحط رابط يوتيوب بس يطلع الفيديو في مربع صغير ..
ما اعرف شو السبب ..
08-12-2011, 06:20 AM
(رونقة الحياة)
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-