رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
ماشاء الله واجهه جميلة جدا جدا
طيب شوا واجهة المنتدى هذا الي يدخله وحسب الاحصائيات يوما 970 الف شخص
عندي اقتراح بصراحة الشعب يريد التغير في الوجهة الي هنا ^^"
وماشاء الله عندنا ناس لو يصممون بيفجرون ابداعات !
ليش ما تقام مسابقة لتصميم واجهة للمنتدى تحت شروط انتوا تختارونها مثلا اختيار الصور يكون حسب ما مطلوب " ناروتو. لوفي . كونان "
وكمان مثلا الاحجام يكون حسب ما تريدون
ما نسميها مساابقة ولكن نسميها منافسه بين تصميم افضل واجهة منتدى والله عندنا ناس تفجر الفوتوشوب تفجير,.
وبأحجام انتوا تختارونها عشان التصفح يكون سلسل
مجرد فكره خطرت في بالي عندما رأيت الواجهة ورؤية اسم احدهم هنا :p
عموما الواجهة لجديدة جميلة اعجبني الازرق
وعساكم على القوة دائماً ,.
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
رائعة جداً الله يعطيكم العافية
طُرحت في الوقت المناسب .. المناسب جداً
,,
شكراً لجهودكم العاملين الأوفياء
و كـ إقتراح فحسب ..
إن كان هناك ستايل جديد للمنتدى
ليتَ أن يتبيّن في الستايل أن لكونان النصيب الأكبر في مسومس عن غيره من الانميات
كونه الأكثر شعبية و كونه يمتلك عالم خاص به في مسومس ..
فـ .. حبّذا ^_^
.
.
يبقى مُجرّد اقتراح :)
,,
شكراً لكم على هذه الجهود المبذولة
و نأسف ع القصور
الله يعطيكم العافية
فـي حفظ الله و رعايته
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
ماشاء الله، مجهود رائع جداً
أبدعتم بحق، أثابكم المولى خيراً
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
وعليكم السلام ورحمه وبركاته ،
جهود تشكرون عليه وتعب وأَضح لمن صمم هذا الواجة الرائعة ,,
ولكن لماذاً فلاشية؟ وأتمنى لو كانت عفويه مجرد تصميم احترافي و css and 5html
والأنشودة المتكررة لم تعجبني حقاً
وأتمنى من الله التوفيق والسداد لكم أحبتي ,,
أحترامي
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
ملاجظة خارجة تماما عن التغطية لا أعلم أين أضعها فاعذرونا
وهو عدد المشاركات أراه يزداد بالضعف
فاليوم بعد غياب كتبت 8 مشاركات لكن عدد مشاركاتي زاد ب 16 ؟؟؟
فهل حدث هذا مع عضو آخر ؟
وفيما يحض الستايل أتمنى كما قالت الجوهرة أن يكون تغييره من ضمن مشاريع هذا العام : )
سدد الله خطاكم
سلام
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
.
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~
مبارك لكم الإنتهاء من هذا الأمر وفي الموعد ^ ^
لم أتوقع أن تكون فلاشية ولكن هذا رائع، فبالفلاش يمكن صنع أشكال
ومؤثرات رائعة أكثر من التصاميم الثابتة واسألوا بهيج عن هذا حتى يعطيكم عينات ^ ^
كتصميم أول جيد وأتمنى أن تكون هناك نسخ أخرى بعد كل فترة تكون أجمل
أتمنى استبدال هذا النشيد الغير مناسب أبدًا للصفحة بموسيقى مناسبة أو أصوات طيور..
جزيل الشكر لكم وأترقب القادم جزاكم الله خيرا
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
يآآآ سسـلآإم عليكمم يآ إدآإرتنـآإ :)
إبدآإآإع × إبدإآع ،،
جمييييييله جداً والله ، وشكراً للقائمين عليها ق 1 ,
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الف شكر لكم ولجميع من ساهم ولو بشيء بسيط في اخراج هذه الواجهه
ما عندي صراحة تعليقات معينة ،، الواجهة تعمل معاي بشكل مناسب
الله يعطيكم العافية ،، وننتظر المشاريع الباقية
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
مااا شااآء الله ما شآء الله !!
http://www.laymark.com/l/m/m054.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m054.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m054.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m054.gif
يجنننننننننننننننننن :"""" ) ~
باركَ الله فيكم و جزاكم المولى كل خيرْ .. :$
واآجهة من أرقى ما يكونْ ،
نشيد جَميل جداً :" ) ، كلماآته دخلت القلبْ لأنو جد مسومسْ جمعنا على خيرْ طُوْول هذه السنينْ icon26
وو التصماميم ما شاء الله حلوهـْ كماآن ^.^
أمااااا التحريييكْ http://www.laymark.com/l/m/m207.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m207.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m207.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m207.gif ~
>>> ترى والله هاذا فيسيْ و أنا أشوف الموقعْ :"" $ ~
تحريك إبداعي و احترافي بكل معاني الكلمة ! منجدد واااآو *_* !
ما شاء الله :$
ربي يعطيكم العآفيةْ ياااربْ !
من جد تحية تقدير و احترااآم لكل من بذل جهده لإظهاآره بهذه الحلة الجميلة :"" ) ~
إلى الأمام أسآتذتنا الكبآرْ :$
إلى الأمام مسووومسْ icon26
و كل عاااآم و الجميع بخير ، و الجميع إلى الله أقرب يارب :" ) ~
إن شاء الله سنة خير للأمة الإسلامية :" | ~
لكم جلّ التقدير و الإحترآمْ :) ~
بحفظ الله ~
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجـوهرة
ماشاء الله واجهه جميلة جدا جدا
طيب شوا واجهة المنتدى هذا الي يدخله وحسب الاحصائيات يوما 970 الف شخص
عندي اقتراح بصراحة الشعب يريد التغير في الوجهة الي هنا ^^"
وماشاء الله عندنا ناس لو يصممون بيفجرون ابداعات !
ليش ما تقام مسابقة لتصميم واجهة للمنتدى تحت شروط انتوا تختارونها مثلا اختيار الصور يكون حسب ما مطلوب " ناروتو. لوفي . كونان "
وكمان مثلا الاحجام يكون حسب ما تريدون
ما نسميها مساابقة ولكن نسميها منافسه بين تصميم افضل واجهة منتدى والله عندنا ناس تفجر الفوتوشوب تفجير,.
وبأحجام انتوا تختارونها عشان التصفح يكون سلسل
مجرد فكره خطرت في بالي عندما رأيت الواجهة ورؤية اسم احدهم هنا :p
عموما الواجهة لجديدة جميلة اعجبني الازرق
وعساكم على القوة دائماً ,.
مينونة كيدْ لآاااااااااااايكْ ذس .. http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon14.pnghttp://www.msoms-anime.net/images/icons/icon14.pnghttp://www.msoms-anime.net/images/icons/icon14.pnghttp://www.msoms-anime.net/images/icons/icon14.png ~
>>> عبالها فيس بوك XDD
ما شاآءَ الله !
الجوهرة سينسيْ بالفعل فكرة أكثر من راااآئعة ^.^
خطيييييييرة لدرجة ... :""" $
يعيطكِ العآفية :" ) ~
و يسلم إيديكم جميعاً مجددااً ~
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
مينووونة
احلى لايك :p
شكرا لصاحبة التقييم ^__^
وعلى فكرة هالة صاير لي نفس الشيء ^^
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
يااااااااه متصفح رائع وواجهة جميلة
ماشاء الله تبارك الرحمن عز وجل
ابدعتم
راق لي كثيراً ^^
ناروتو يبدوا رائعاً في الواجهة P:
جزيل الشكر على هذا المشروع الفني ^^
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
ماشاء الله ابداع منقطع النظير
جميل جدا
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
رائــــــــع جداً
شكراً لجهودكم ..
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
الله يعطيكم العافيه ~ واجهه أكثر من رائعة~
بارك الله جهودكم ~
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
جميل جدا
يعطيكم العافيه
وجزاكم الله كل خير
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
بارك الله فيكم
ما زلتم مستمرين في دعم مسومس
و ما زلنا نتطلع للكثير من الموقع الأول عربياً في ترجمة الأنمي
بارك الله فيكم
و شكراً على مجهودكم
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ما شاء الله ... فعلا قمة الإبداع
شكرا لكل طاقم الإدارة ، و شكرا لكل من ساهم في إنشاء هذه الواجهة
بارك الله فيكم
و وفقك الله
في أمان الله
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رائععععَه جداً
أعجبتني
اول مشرع يُفتتح بمفاآجأة رائعه جداً
بنتظار باقي المشاريع
وفقكم الله