رد: –[-• MNT-Fansubs | الفصول: 568 & 569 & 570 [Manga] •-]–
ممكن أستفسار لماذا لا يتم تبييض الأصوات بالمنجا أنا لست من متابعي انيمي أو منجا ناروتو ولكني لاحظت أن تبيض منجا ناروتو لا يشمل الأصوات فأردت أن أستفسر عن هذا
رد: –[-• MNT-Fansubs | الفصول: 568 & 569 & 570 [Manga] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lionel_mesi
ممكن أستفسار لماذا لا يتم تبييض الأصوات بالمنجا أنا لست من متابعي انيمي أو منجا ناروتو ولكني لاحظت أن تبيض منجا ناروتو لا يشمل الأصوات فأردت أن أستفسر عن هذا
لأنه حالياً ليس هنالك ضمن أعضاء الفريق مترجمي مؤثرات صوتية +مانجا ناروتو ممتلئة للغاية بالمؤثرات الصوتية كونها تحوي الكثير من المعارك القتالية.
ربما تكون لنا نية في المستقبل بتبييضها وترجمتها.
وشكراً على سؤالك,,
| تم وضع روابط القراءة المباشرة لهذه الفصول وللفصول السابقة |
رد: –[-• MNT-Fansubs | الفصول: 568 & 569 & 570 [Manga] •-]–
شكرا لكم حقا علي الترحجمة وامتعانا بالقراءة
رد: –[-• MNT-Fansubs | الفصول: 568 & 569 & 570 [Manga] •-]–
شكرا جزيلا لكم يا أفضل فريق لترجمت مانجا ناروتو
يمكن أول مره أقرأ فصول من ترجمتكم لكن خلاص قررت أكون من متابعيكم .. لانه عجبتني الترجمه جدا
رد: –[-• MNT-Fansubs | الفصول: 568 & 569 & 570 [Manga] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكر الله لكم أيها الفريق المتميز على هذه الفصول الثلاثة
وبارك الله فيكم ووفقكم لكل خير