رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
شكراً جزيلاً على العمل الرائع ،،،
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاااااء الله متميزين كعادتكم
مبااااارك لكم عملكم الـ50
جهود متميزة من فريق متميز
الله يعطيكم العاافية .. الرمزيات والفواصل رهيييبه
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
شكراً جزيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـلاً لكم على العمل الرائــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــع ............. و ألـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــف مبـــــــــــــــــــــــ ــــروك على العمل الخمســــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــين
إلى الأمـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــام يا أبطــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــال.............:wah-sm-new (10)::wah-sm-new (28)::wah-sm-new (3):
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
عمل رائع واحترافي
تسلم اياديكم وبانتظار المزيد من ابداعاتكم
الى الامام
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
كلّ من مر هنا لآ حرمنا الله إياكمْ .. :"""""""""""" ) ،
ممتنونَ جداً لتلكَ الردووود الرااااااااااااااااآئعة و المشعجة :""""" ) ،
جزاكمْ الله كل الخيرْ (F)
icon147
.. مينّـاآ .. حقيقةً أشعر بالإحباط .. http://www.laymark.com/l/m/m152.gif ~
يعنيْ و الله الحمدُ لله انوضع الفصل الجديد في موعده و ماكانْ في أي تأخير .. :" 0 ،
و كناا متأملينْ حقاً بتفاآعل أكثر من كذه ،
أكتب هذا الرد عنيْ شخصياً لأنو حآسة بحزنْ داخلي :( .. ~
كل يومْ أدخل الموضوع مرة أو مرتينْ عسى و لعلّ شي جديد *_* .. والآنْ رح توصل المشآهدات قريب الـ 900 و فقط 12 رد من خاآرجْ الفريق :" 0 .. ؟!
يعنيْ و الله إحبااااااااآط .. ×____________×" .. ~
هذا و أنا ملونة و مصممة في الفريق فقط ، فما بالكم بمن ترجم و و بيّض لصق و دقق و أشرفْ و تعب عالموضوووع :" 0 .. ؟!!
و القهر أنو مو موضوعْ عآديْ يعني توقعت - عني أنا - تفآعل أكثر من كذه http://www.laymark.com/l/m/m167.gif ~
ترى كلمة شكراً تكفيْ ، و حتى الضغط على زر الشكر أيضاً يكفيْ :"" 0 .. ~
أتمنّى يزيدْ التفآعل مع فريق الـ MNT .. :" ) ~
شآكرينَ لكمْ متابعتكمْ .. :$
و معذرة على رديْ البااآكاا :(
بس لأنو و الله شي و ودي أقوله نِـ icon147
بأمان الله (F)
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
يعطيكم الف عافية على الدفعة الرائعة للمانجا الاسطورية والمشهورة
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
شكرا جزيلا علي استمراركم في هذه المانجا وعملكم المتقن والمممتع
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
شكراً لكل من علق و وضع ردا هنآ..
تذكروا أنتم من يجعلنآ نوآصل..فلا تبخلوا بردوكم لنآ .,!
...
موضوع مدمر ^^
جهود مجنونة عُملت لأجلكم هنآ ^^
شكرا لكل من بذل لإنجآح هذآ العمل..
شكرا وشكرا وشكرا <3
نتمنى لكم قرآءة ممتعة...
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
تم فك الحجز
و عذرا للتاخير
الله يحفظكم
~
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
عمل مميز من فريق مميز
جزاكم الله كل الخير وبارك فيكم
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكر الله لكم على هذه الفصول الأربعة ومبارك لكم العدد 50
وعقبال 100 بإذن الله