رد: جآمعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ~ PNU ~ تغطيتنا الخاصة لهآ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تبارك الله :(
إلا جامعتنا ؛ حالها يكسر الخاطر
ولا أقول : الطلاب ما يحبون الزخرفة والإسراف >تواضع
الحمد لله على كل حال
والله خوفي على جامعتكم لا تجيها صاعقة من السماء "فتصبح صعيداً زلقا" ^^
أحم ، لا نتفائل عليكم بالشر > الله يديم الخير ويبعد الشر :)
الله يوفقكم وينفع بكم ،،
وسلامتكم
رد: جآمعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ~ PNU ~ تغطيتنا الخاصة لهآ
وعليكم السلام
واو تجنن الجامعه ماشاء الله تبارك الله
ان شاء الله تتوفقوا فيها يارب
يسلموا ع النقل الموفق
رد: جآمعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ~ PNU ~ تغطيتنا الخاصة لهآ
ما شاء الله.. الجامعة .. تبدو جميلة جداً من خلال الصور..
أعجبتني.. بتذكرني بجامعتي p: ههه ما بعرف كيف ^^"
...
ان شاء الله تكون حلوة وممتعة من جوا متل ما هي مبينة لبرا .. :>
بالتوفيق بنات ^^"
رد: جآمعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ~ PNU ~ تغطيتنا الخاصة لهآ
ما شاء الله تبارك الله .. أول مرة أشوف لها صور من الداخل دايم اشوفها من برا وانبهر بضخامتها وأناقة تصميمها
احس الدراسه راح تكون وناسة فيها هههههه
مو مثل الملك سعود اللي امنية حياتي بس يحطون مواقف مظللة للسيارات بعدين عاد نفكر بالاشياء هذي xD
الله يوفقكم :)