رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
فرصة لا تعوّض ^__^
تم الإرسال
+ متى سيتم إرسال الإختبار +
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
سنعلمكم بشأن موعد الاختبارات
لا تقلقوا من موعد الاختبارات .. سنعطيكم الوقت الكافي لحل الاختبارات
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
السلام عليكم
مشكور على طرح هادا الموضوع انا ودي من زمان الالتحاق بفريق لترجمة المانجا وبالخصوص في مجالـ(التبييض)ـ,
ولاكن عندي مشكلة.... أنني لا اعلم طريقة التبييض
http://www.msoms-anime.net/images/sm...new%20(27).gif
وعندي طلب هل من الممكن وضع درس يبين طرق التبييض؟؟
وان لم تستطيعوا سوف أحاول جاهداً للحصول على درس لطريقة التبييض والتحق في الفريق بأذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.N.H
السلام عليكم
مشكور على طرح هادا الموضوع انا ودي من زمان الالتحاق بفريق لترجمة المانجا وبالخصوص في مجالـ(التبييض)ـ,
ولاكن عندي مشكلة.... أنني لا اعلم طريقة التبييض
http://www.msoms-anime.net/images/smilies/New/wah-sm-new (27).gif
وعندي طلب هل من الممكن وضع درس يبين طرق التبييض؟؟
وان لم تستطيعوا سوف أحاول جاهداً للحصول على درس لطريقة التبييض والتحق في الفريق بأذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليست لدي دروس في التبييض للأسف ..
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
اقتباس:
a
السلام عليكم
مشكور على طرح هادا الموضوع انا ودي من زمان الالتحاق بفريق لترجمة المانجا وبالخصوص في مجالـ(التبييض)ـ,
ولاكن عندي مشكلة.... أنني لا اعلم طريقة التبييضhttp://www.msoms-anime.net/images/sm...20%2827%29.gif
وعندي طلب هل من الممكن وضع درس يبين طرق التبييض؟؟aa
وان لم تستطيعوا سوف أحاول جاهداً للحصول على درس لطريقة التبييض والتحق في الفريق بأذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكَ السلآم
دَرس لتعلّم تقديم المآنغا بما في ذلك التبييض .. هٌنا ^^
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
جاري تكملت المشاركات وارسال الرسالة
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيسي&
جاري تكملت المشاركات وارسال الرسالة
لا حاجة لزيادة عدد مشاركاتك لترسل على الخاص، نستقبل الطلبات عبر هذا الايميل msomsn@gmail.com
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
لدي سؤال انا ارسلة طلب انضمام
واود الانضمام لمهمة ثانية مع تلك المهمة هل استطيع ارسلها مره اؤخرى؟؟
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تم الارسال
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوت1
لدي سؤال انا ارسلة طلب انضمام
واود الانضمام لمهمة ثانية مع تلك المهمة هل استطيع ارسلها مره اؤخرى؟؟
نعم أخي، لا مانع من ذلك
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
سؤال هل أنتم أرسلتم الأختبارات ؟ , لأني لستُ متأكد من إرسالي أحياناً تكون فيه مشاكل مع الأي ميل , والجي ميل .
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
أخوي رسالتي وصلت ..؟
لأن ما جاني رد ^^
*طبعاً أرسلت هنا في الموقع =))
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
سأضع رداً هنا حالما أرسل الاختبارات
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
تم الأرسال
+
وضعت بعض أعمالي السابقة
ولكن إذا كان لا بد من اختبار فأرسله
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
أرسلت الاختبارات لمهمات الترجمة والتدقيق والافتر على الخاص والايميل لفريق الأنمي
ومهمات التبييض واللصق لفريق المانغا
من لم يستلم أياً من الاختبارات التي ذكرتها فيرجى إعلامي
بالنسبة لاختبار التوقيت والانتاج والتصميم فسيتأخر إرسالهم قليلاً، وأيضاً اختبار التلوين للمانغا
هناك من الأعضاء طلب الانضمام لأكثر من مهمة فأرسلت لهم اختبار مهمة واحدة وحالما ينهون ذلك الاختبار سأرسل لهم الاختبار الثاني للمهمة التي طلبوها
هناك أعضاء أرسلوا لي مرتين على البريد وعلى الخاص فيرجى منكم إرسال مرة واحدة سواء على البريد أو الخاص
بالتوفيق للجميع