رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهيعطيكم الف عافيه وبارك الله فيكعلى الفصل
تحياتي
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
شكرا لكم ايها الفريق المناضل ..
3>
بيوتي
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
تم تعديل الرد وعذرا للتاخير
و سؤال على طائر هل هناك فاصل ثاني ؟او هو فاصل يتميم
xd
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميد
تم تعديل الرد وعذرا للتاخير
و سؤال على طائر هل هناك فاصل ثاني ؟او هو فاصل يتميم
xd
أحداث الفصل تسبق أحداث الفيلم
أي أن التكملة ستكون الفيلم نفسه :")
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
اشكرك للتوضيح اخوي بحر
تبا لك يا كيشي على حرق القلب xd
صح عندك معلومات عن صدور الخام
~
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
مشكور على الفصل الرائع
فصل طريف و رائع
يشرح حالتنا قبل انتهاء العطلة و بداية المدرسة
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
شكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــرا لك