رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
آآآآ .. إيتووو ,
آنـآ آبغى آدخل مجـآل آلتوقيت آو آلتصميم
لكن مـآقدر آرسل بحكم عدد آلمشـآركآت وشش آلحل ؟
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريكيدو
آآآآ .. إيتووو ,
آنـآ آبغى آدخل مجـآل آلتوقيت آو آلتصميم
لكن مـآقدر آرسل بحكم عدد آلمشـآركآت وشش آلحل ؟
أعتقد يُمكنك إرسال الرسالة إلى بريد الفريق الرسمي
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الارض الطيبة
السلام عليكم
انا أرسلة طلب مهنة : التزويد بالروابط
هل انتم بحاجة الى شخص يجيد مهنة التزويد بالروابط ام لا
ف انا رسلة طلب مهنة التزويد ..
وعليكَ السلام :)
عفواً، لدينا مزودين بسرعات نت عالية ^_^
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
شكرا لك على التجاوب أخي وايت وأرجوا ألا أكون أزعجتك بردي هذا..
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنان تشكيلي
شكرا لك على التجاوب أخي وايت وأرجوا ألا أكون أزعجتك بردي هذا..
ولا يهمك عزيزي ، على راسي من فوق والله :$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-san
هل رسالتي وصلت ؟
لا، لم تصلني أي رسالة من عضويتك
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
امممم
ما دام فشلت في مهمه الاولى ما راح استسلم
ارسلت طلب التوقيت
ومنتظر الاختبار
^
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
لقد رسلتها على بريد الفريق msomsn@gmail.com
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-san
لقد رسلتها على بريد الفريق msomsn@gmail.com
أذكر أنني كتبت في الموضوع المراسلة تكون على عضويتي XD
عذراً ، لأنني مشغول هذه الفترة، ولا أستطيع الدخول لأكثر من موقع
فأرجو مراسلتي هنا وأعتذر على إتعابك :$
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
اقتباس:
أذكر أنني كتبت في الموضوع المراسلة تكون على عضويتي XD
عذراً ، لأنني مشغول هذه الفترة، ولا أستطيع الدخول لأكثر من موقع
فأرجو مراسلتي هنا وأعتذر على إتعابك :$
حسناااا جاري الارسال
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
شكرا على ارسال الاختبار
و ما صار الا الخير اللكل عنده ظروف اخوي بحر
ان شاء الله سيتم حله و يتم القبول
بارك الله فيك اخوي بحر
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
أبارك للمقبولين في مهمة التصميم والتلوين
سيتم كتابة الأسماء وإعطاء الصلاحيات قريباً
وحظ أوفر لمن لم يحالفه الحظ
وما زلت في انتظار طلب الانضمام في مهمة التوقيت :")
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
أود الانضمــآم لمُهمتَي التلويــن والتصمِيــم ..
إن كــآن بَاب الانضمــآم مازآل مفتُوحًا :’ )
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Lips
أود الانضمــآم لمُهمتَي التلويــن والتصمِيــم ..
إن كــآن بَاب الانضمــآم مازآل مفتُوحًا :’ )
أرسلي نماذج من أعمالك على الخاص :")
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
لدَي استفسار لَو سمحت ..
1\ هَل يُشتَرَط أن أُرسل الـ PSD ؟
2\ هَل يُشتَرَط أن تَكون خآصة بـ نآروتو ؟
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Lips
لدَي استفسار لَو سمحت ..
1\ هَل يُشتَرَط أن أُرسل الـ PSD ؟
2\ هَل يُشتَرَط أن تَكون خآصة بـ نآروتو ؟
1- لا يُشترط
2- لا يُشترط
+
وصلتني رسالتك وسيتم التقييم وإرسال النتيجة :")
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
السلام عليكم ..
تم الاكتفاء من مهمتيّ التصميم والتلوين
وما زلنا في انتظار من يريد الانضمام لمهمة التوقيت
أبارك لمن تم قبوله ، وأعتذر لمن لم يتم قبوله
دمتم بخير ~
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
حسنا سيتم التقديم ~
حساااااافة ما في براشيم وغش !! ~
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
السلام عليكم
ذهبت ظروف القاهره هل هناك فرصه اخرى
لنفس الاختبار
منتظر ضوء الاخضر
^
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
سميد : ابدأ الحل ، وخلاص لا ترسل اللي قلتلك عنه في التقييم ، لقيته XD
سامسنج : سيتم الإرسال قريباً