رد: ] سِلسِلَة دُرُوس آلفَـوَآصِل | آلدّرس الآوّل [
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيفك يا حلوه ان شاء الله تمام.؟؟
درس جميل جدا!!
لي عودة مع التطبيق إن شاء الله.
<<< عوده
تمت العملية شبه بنجاح ><
خبصت وخبصت وخبصت الى ما طلعت هذي النتيجة !!
في كم خطوة ما عرفت اسويها
ومادري وش صار وحست
وووووو خلاص والله مادري شسويت ><
http://im17.gulfup.com/gsg51.png
ان شاء الله يكون كويس ><
في أمان المولى
رد: ] سِلسِلَة دُرُوس آلفَـوَآصِل | آلدّرس الآوّل [
السلام عليكم
اردت التطبيق ولكن الفوتوشوب عني
لا يساعدني
ممكن نصيحة في هذا الخصوص
وما هو الفتوشوب الافضل لذلك
وشكرا
رد: ] سِلسِلَة دُرُوس آلفَـوَآصِل | آلدّرس الآوّل [
هممم جميع آلفوتوشوبآت تفي بآلغرض
لكنّ الآفضل هو Cs6
رد: ] سِلسِلَة دُرُوس آلفَـوَآصِل | آلدّرس الآوّل [
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rash san
و يسعدني آن فيه آحد طبّق xD
بالعكس تطبيقك مرآ جميل لآ تحطمين نفسك كذآ
الصورة المستخدمة منآسبة جداً ، لكن لو لآحظتي
حآدة من اليسار لو تمسحيها بممحآة ناعمة بيكون آفضل ^_^
+ آلاحظ انّك سحبتي ع " آلسمدج " لمآذا ض1
شكراً لتطبيقك عزيزتي ، 8 من عشرة يَ مبدعة ^^
غرييبةة أنا متأكدة أني مستخدمة السمدج ، بس يمكن تراجعت عن الخطوة ،، ممكن تلخبطت ^^ ..
حمد لله مازلت حافظة الملف بصيغة psd ،، أقدر أعدله : ) ..
في أمان الله ورعايته ..
رد: ] سِلسِلَة دُرُوس آلفَـوَآصِل | آلدّرس الآوّل [
وعليكم السّسلام ورحمةةةْ الله وبركاتهه :)
بخير والحمدلله ، وأنتِ ؟ ( )
مبارك أفتتآح السلسهه ؛ والله يعينك ^^"
، درس مميز ومفيد صرآحهه أستفدت منهه ^.^
تطبيقيّ
http://images.msoms-anime.net/images...7966317048.jpg
يعطيك العافيهه رآشا - ‘‘)
بأنتظار الدرس القادم ^.^
رد: ] سِلسِلَة دُرُوس آلفَـوَآصِل | آلدّرس الآوّل [
هذآ رآئِع .. < عنّكك بـلآ رسميـآت -_-" .. ’
مشكووووةةهِ عَ’ آلدَّرس .. ~ وان شاء الله يسسستفيد مِـنةهِ آلآعضـآء ’
رد: ] سِلسِلَة دُرُوس آلفَـوَآصِل | آلدّرس الآوّل [
اقتباس:
حسنا راش .. حكمت على نفسك بالمعاناه ..
بدأت بمحاوله تطبيق درسك , والمصيبة أني لا أعرف شيئا بالفوتوشوب ض1 ..
أولا .. اكتشفت أن لديك العديد من صور سيرا الرائعة 3> !
< إذا طبقت الدرس تمام تعطيني صورة هدية ض1
حسناً , بدأت بالتطبيق خطوة خطوة .. لكنني توقفت في خطوة وهي ذلك الشكْل !
في درسك عند وضع الشكل يكون أبيضاً أو شفافاً ..
وعندما بدأت التطبيق أتاني أسوداً إضافة للأبيض , غيرت الألوان لم يتتغير شيء ؟؟!
فهل تغير الألوان يؤثر على التطبيق ؟ ومالحل ؟
وأنصحك بتجنب الشرح البسيط المختصر , فأمامك فتى [ جاهل ] فوتوشوبّياّ .. ض1
اقتباس:
^
انحلّت المشكلة أعلاه ض1
عندي مشكلة ثانية > وممكن أحلّها بنفسي XD
المهم , بعد ما تِعملي ألوانْ للشكل > يوم كنت تخبّصي أزرق وردي برتقالي إلخ
وفتحتِ مجلد مدري وش يسمّونه ..
عملت حركة خلّت مربع الشكل ومربع الصورة يدخلوا المجلد ض1 , كيف ؟
+ تكلمتِ عن شيء عنِ الإلتفافه ولا تعملونها .. لم أفهمك ؟ ترجمي XD !
" قلبي الرقيق , لم أكمل ربع الدرس بعد وعانيت من مشكلتين
أحتاج لهدية أكبر من صورة إن طبّقت هذا الدرس [ المزعج ] "
اقتباس:
سبحان الله .. إنحلّت المشكلة الثانية !
وأنا من حلّها بنفسي .. كم أنا عبقري ض1
لكن سالفة الإلتفافه ترجميها لي ؟
> سحقا , تعبت من التحديق .. لمَ هذا الدرس صغير , بالكاد أرى الفأره @__@
^
واااو فهمت سالفة الإلتفافه .. أنا عبقري فِعلا ض1
حسناً , بعد ماعملت الإمالة تِلك .. إستخدمي فرشاة ما
وثم غيرت اللون للأسود , ونقرت على العَملْ ..
وظهر لِك مثل البخاخ الأسود الخفيف
عندما جربت ذلك ظهرت لي الصورة بأكمله والجوانب المخفية منها
بشكل أدق كأني لم أضعها بالشكل ..
فمالخطئ ؟ ومالحل ؟
هذا الرّد إلى حين تطبيقي للدرس
+ عندما تواجهني مشاكل سأضعها هنا @__@
رد: ] سِلسِلَة دُرُوس آلفَـوَآصِل | آلدّرس الآوّل [
همم ، آنا استخدمت فرشاة دآئرية بحجم الشكل تقريباً و فتحت لير جديد و حطيتهآ فيه بلون اسود صح ؟ < م يهم اللون هنا
كرر صورة كونان الآولى " آضغط ctrl + j " بتطلع لك نفس حجمهآ الاصلي مو بشكل
و بعدين اللير الي انا حطيت فيه الدائرة السودآء حط صورة كونان الي كررتها فوقه ، و آضغط Ctrl + alt + g
آو كليك يمين على صورة كونان - و آختار Creating cliping mask
^ هذي المشكلة و الآ شطحت آنا ؟ xD
رد: ] سِلسِلَة دُرُوس آلفَـوَآصِل | آلدّرس الآوّل [
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~
شكرًا لج أختي على هذ الدرس الجميل
أتمنى لج التوفيق في الدروس القادمة
في أمان الله
رد: ] سِلسِلَة دُرُوس آلفَـوَآصِل | آلدّرس الآوّل [
تم تعديل الرد ^^
ادري اني تأخرت ووكذا!!
بس خلاص ان شاء الله ما اعيدها ><
رد: ] سِلسِلَة دُرُوس آلفَـوَآصِل | آلدّرس الآوّل [
jana san
بآنتظارك عزيزتي ^^"
Pink lips
انتهت الآختبارات لك لا بآس بانتظارك ^__^
Kido san
بانتظارك ايضاً ^^"
Kazoha san
بانتظارك يا جميلة ^^"
نجمة الاسلام
شكراً لكِ عزيزتي
و بآنتظارك ايضاً ^^"
SALMAN
ضع الصورة فوق الشكل و اضغط ctrl + alt + g ^^"
و بانتظارك ايضاً ^^"
ساموجين
شكراً عزيزتي بحجم السمااء .. بل بحجم قلبك الطيّب
و بآنتظارك icon26
ميكو تشان
بآنتظارك عزيزتي ^^"
همس القلوب ~
فاصلك جميل جداً عزيزتي
اضافة الوردة داخل الشكل رائع جداً
خطوطك ممتازة آيضاً
لا انتقادات فقط لو تلاحظين الصورة لها حد
سمدجيه و مسحيه ^^"
مرحبا !
بانتظارك و بآنتظار تطبيقاتك الـ 9 ^^"
منوششآ
بانتظارك عزيزتي ^^"
sokain.a.s
تطبيقك جميل جداً .. همم آعتقد انه موجود لم تبحثي جيداً ^^"
خطوطك ايضاً رائعة .. لكن اسمحي لي
الظل الناعم غير مناسب كثيراً ، ربما لو جعلتي المسافة صفر سيكون افضل :)
لولو تشان
شكراً لكًِ
شاهدي الرّد #20
أحساس فتاة
اهلاً بمن تجلس جانبي في فصلنا الجميل
و بمن آجبرها على تطبيق دروسي < كف xD
تطبيقك جميل جداً خطوطك ايضاً آعجبتني =)
الصورة المستخدمة رائعة جداً :)
< م شفتها في الملف الي آعطيتيني اياه ، شريرة xD
و كمان اذا بتصممي فواصل لموضوع بمسومس حبذا تكون الخلفية بيضاء ^^"
Shizuka
و آهلاً آلـف icon26
جميل جداً جداً جداً
ما آمل النظر اليه و الله :)
الصورة رائعة جداً .. الآلوان ساحرة icon26
خطوطك جميلة جداً آيضاً
فقط انتقاد بسيط و لا يقلل من روعة الفاصل و الله :)
همم .. آلشكل آشعر بانه "متمدد" قليلاً الى الآسفل
^^"
10 - 10
.. كونان ..
شكراً لك ، آتمنى هذا فعلاً :)
مرحبا !
الًـ 10 رسائل او ربما تقل او تكثر
اجبت على استفسارك xD
و و و آستنا تطبيقاتك التسع ^^"
رد: ] سِلسِلَة دُرُوس آلفَـوَآصِل | آلدّرس الآوّل [
هذا مكاني
ان شاء الله بضع التطبيق
رد: ] سِلسِلَة دُرُوس آلفَـوَآصِل | آلدّرس الآوّل [
مشكوره راش فعلا دروسك رائعه بكل ما تعنيه الكلمه
هذا تطبيقي
http://images.msoms-anime.net/images...9049445812.gif
رد: ] سِلسِلَة دُرُوس آلفَـوَآصِل | آلدّرس الآوّل [
رشرش ,
قرّرت أطبّق ^^" <كفففف xD
آلمشكلة إعدآدات الفرشآه ما بتطلع نفس تبعكـ T^T
بتطلع قبيحة معي <_____<
رد: ] سِلسِلَة دُرُوس آلفَـوَآصِل | آلدّرس الآوّل [
شكراً لك أختي على هذه السلسلة المميزة من نوعها حقاً ..
وصراحةً جاءت في وقتها ^___^ لأني _ بحق _ كنت بحاجة ماسة الى دروس في تصميم الفواصل ..
وأشكرك شكراً جزيلاً على هذا المجهود المفيد .. وجزاك الله خيراً وأعانك على فعل الخير دائماً ..
تحياتيdark stars1^__^
رد: ] سِلسِلَة دُرُوس آلفَـوَآصِل | آلدّرس الآوّل [
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكاي & جودي
عفواً 3> :""
تطبيقك عجبني مراا ..
ممكن لو آستخدمتي صورة آلوانها مبهجة آكثر او آفتح حتى
ممكن يطلع آحلى :$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Lips
رشرش ,
قرّرت أطبّق ^^" <كفففف xD
آلمشكلة إعدآدات الفرشآه ما بتطلع نفس تبعكـ T^T
بتطلع قبيحة معي <_____<
جربي آعدادات تانية :$
بتطلع آحلى النتيجة .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark stars1
شكراً لك أختي على هذه السلسلة المميزة من نوعها حقاً ..
وصراحةً جاءت في وقتها ^___^ لأني _ بحق _ كنت بحاجة ماسة الى دروس في تصميم الفواصل ..
وأشكرك شكراً جزيلاً على هذا المجهود المفيد .. وجزاك الله خيراً وأعانك على فعل الخير دائماً ..
تحياتيdark stars1^__^
عفواً أخي
م عملناا غير الواجب :$
آن شاء الله يكون آحد استفاد منها
شكراً لمرورك :$
.
رد: ] سِلسِلَة دُرُوس آلفَـوَآصِل | آلدّرس الآوّل [
سوف أطبق الدرس بإذن الله ^^
شكراً على الدروس الجميلة :)
..
تم تطبيق الدرس .. بانتظار رأيك :*
وشكراً مجدداً على دروسك الجميلة <3
واجهتني مشكلة وحيدة وهي أن الكتابة العربية تظهر مقلوبة :/
عني تظهر من اليسار الى اليمين و وكل حرف على حدة
لا اعلم إن كانت المشكلة من إصداء الفوتو الذي عندي أم ماذا .. لذلك كتبت بالانكليزية في الفاصل
http://images.msoms-anime.net/images...2743068900.jpg
http://images.msoms-anime.net/images...2743068900.jpg
رد: ] سِلسِلَة دُرُوس آلفَـوَآصِل | آلدّرس الآوّل [
تمت العودة في ردي السابق ^_^
رد: ] سِلسِلَة دُرُوس آلفَـوَآصِل | آلدّرس الآوّل [
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الرحمن درس قمة في الرووعة
وكنت بحاجة ماسة لمثل هذه الفواصل بوركتِ
وبإذن الله راجعة بالتطبيق :)
عدت والعود أحمد
تطبيقي :::
http://im35.gulfup.com/LH8et.png
::::::::::::::::
http://im35.gulfup.com/3TRXi.png
بنقدك نرتقي :)
رد: ] سِلسِلَة دُرُوس آلفَـوَآصِل | آلدّرس الآوّل [
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rori san
روريي روري رورييي 3> :"""
مببدعة آسم الله عليكِ
يجنن يجنن تطبيقك
آلصورة و الخطوط و الآلواان :$
وهه كل شي فيهه يقطر آبدااع
10 من 10 و لو فيهه آكثر عطيتك 33>
وااه آسم الله علييك 33>
.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للعلا نسمو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الرحمن درس قمة في الرووعة
وكنت بحاجة ماسة لمثل هذه الفواصل بوركتِ
وبإذن الله راجعة بالتطبيق :)
آهلاً و عليكم السلاام :$
آريققآتوو *فيس مستحي*
سعيدة آنو آول مشاركة لك بموضوعي :$
ب آنتظاركك :$ 3> ()