عاد العين الثانيه اخليها عليك :D
عرض للطباعة
ههههه معاج حق .. العفو والف شكر لج على الرد الرررروووعه ^__~اقتباس:
تستاهل مين قالك تلعب بالنار
مشكوووورة شوشو سان
اقتباس:
أهلين..تعرفين رزة الفيس انتي :)
هيه اجوفكم ماشاء الله يوم الواحد يباكم تدخلون ما تدخلون والعكس طبعا .. لا بس هالمره ما كنت اقصد انه الموضوع لكوين بس :wink2:
اقتباس:
أخيرا..من متى ننتظرها..و عرفتها قبلج :harhar1:
مبرووووووووووووك تبيني اصفق لج يعني ...
اقتباس:
هي أعرف :smile2:
عيل ليش كملتي الموضوع :rolleyes3:
اقتباس:
الصراحة أنا شفت المسابقة وااايد فادتج..و حرااام تقولين عنها خبيثة..هذا تشجيع منها لج
صدق فادتني ؟ :biggrin9gp: ..
اقتباس:
ألف مبروووووك أختي شوشو..الحمدالله طلعت النتايج حلوة..و مستواج تحسن الحمدالله
الحمدلله .. الله يبارك فيج ومبروك لج يالزلمه نمبر 2 .. (ناويه تحسد الكل .. ماشاء الله عليكم:shiny: )
اقتباس:
يحليلج صدق غمضتيني >> وين بروح عن كوين
و ألف مبرووووووووك لج يا كوين عالنجاح و التفوق على شوشو :clap:
و أتمنالكن التوفيق إن شاء الله السنه الياية
الله يوفقج يارب ويوفق الكل .. ^__^..
اقتباس:
اوووه..شوشو تكتب شعر :biggrin2: .. يلا بنشوف
لا يفضل انج ما تجوفينه :err2:
لا لا ما احب الشعر الحين بالقوه طلعت هالكم بيت وبسرعه لاني ما احب اتم افكر بكلمات مناسبه وهالسوالف .. خلي الشعر لاصحابها احسن ..اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ما شاء الله عليج شوشو طلعتي تعرفين تألفين..و الله عيبني الشعر..وااايد ضحكت عليه
يلا حاولي تطورين نفسج بكتابة الشعر..هذا كبداية وااايد حلو..ما شاء الله
اقتباس:
خخخخخخخخخخخخ..يستاهل..أكيد كل هذا من كثر ما مقهورة من كوين
يستاهل ونص .. لا مب مقهوره ولا شيء عادي الا هي مسابقه صغيره :smug2: .. بس كنت ابا اراويها كيد الحقيقي يمكن اسوي فيها خير واخليها تكرهه :biggrin9gp:
السلام عليكم
ههههههه
حلو حلو
المهم
ألف مبروك لكم الثنتين
وتستاهل كوينوه خخخخخخ <<<< اصبري على كوين كان ماتواريج الويل
يما ><
وان شاء الله حظ أوفرالمرة الجاية لك shoo shoo_san
مشكورة على الموضوع الحلو مثلك ^_^
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
نسيت ما أعلق على الشعر
كان حلو ولك مستقبل بدون مجاملة
والرسمة
أمممممممممممممممم
حلوة بس مين اللي منتفنه شكله واحد مكفخنه بالقوة خخخخ
هذي شكلها انتي خخخخ
حلوة مرة الرسمة وإبداع
بس نستنى منك رسمة لي <<<< شدخلج انت ؟؟؟لقافة !!!
خخخخخ
مشكورة على الموضوع ^_^
الـــــف .. الــــــف ... الـــــــف مبرووك عزيزيتي كونو .. والله تستاهلين ..
وانا فرحت لج من كل قلبي .. ان شاء الله دومج للافضل والامتياز .!!
شوشو : شنو هالابداع .. وهالقصيدة الكتكوتية الخيالية ... اعجبتني بصراحة ... لكن فيها كلام عن كتكوتي .. ازعجني ><!! ..
لكن رح اعبرها ان عبرتها كونو بس ^^" ..
والرســمــة .. ما شاء الله عليج .. فنانة فريدة من نوعها .. اتحفتينا .. (لكن) كايتو ان شاء الله ماينتهي هالنهاية ..^^ .. وان شاء الله مايعرف القيد ^^"
تسلمين يالغالية على الموضوع الشيّق .. احنا بانتظار المزيد منج ..
وفقج الله .. ودمتِ بخير
تقبلي مروري المتواضع
عشوقة بنت جيجان آل مسومي ^^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..اقتباس:
السلام عليكم
ريحتيني :smile2: .. الحمدللهاقتباس:
ههههههه
حلو حلو
الله يبارك فيج :rolleyes:اقتباس:
المهم
ألف مبروك لكم الثنتين
وتستاهل كوينوه خخخخخخ <<<< اصبري على كوين كان ماتواريج الويل
ان شاء الله .. حظ اوفر <<تذكرني بمسابقات قناة عجمان :Dاقتباس:
يما ><
وان شاء الله حظ أوفرالمرة الجاية لك shoo shoo_san
العفو وشكرا على الرد الاحلى من موضوعي :wink2:اقتباس:
مشكورة على الموضوع الحلو مثلك ^_^
تسلمين .. مستقبل :nosweat:اقتباس:
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
نسيت ما أعلق على الشعر
كان حلو ولك مستقبل بدون مجاملة
والرسمة
هههه كشفتيني .. بس خليه سر بينج وبيني عن كوين تسمعنا :smile2:اقتباس:
أمممممممممممممممم
حلوة بس مين اللي منتفنه شكله واحد مكفخنه بالقوة خخخخ
هذي شكلها انتي خخخخ
ان شاء الله اذا قدرت ولقيت الوقت للرسم <<قلت اذا واذا آداة شرط لا تتحقق الا بحدوث الافعال التي تليهااقتباس:
حلوة مرة الرسمة وإبداع
بس نستنى منك رسمة لي <<<< شدخلج انت ؟؟؟لقافة !!!
العفو وحياج الله باي وقت ^__^..اقتباس:
خخخخخ
مشكورة على الموضوع ^_^
وانا مالي رب ما تباركون لي :oo7dt: .. صحيح اني ما فزت بالرهان بس يبت علامات زينه :shiny:
اقتباس:
شوشو : شنو هالابداع .. وهالقصيدة الكتكوتية الخيالية ... اعجبتني بصراحة ... لكن فيها كلام عن كتكوتي .. ازعجني ><!! ..
اقتباس:
لكن رح اعبرها ان عبرتها كونو بس ^^" ..
مشكوووووووووره .. صارت كتكوتيه ..يا سلاام .. وشو اللي ازعجج فيها تراها كلها مدح لكايتو :yes3: ..وكوين حبتها واايد وان شاء الله انتي بعد حبيتيها ..
اقتباس:
والرســمــة .. ما شاء الله عليج .. فنانة فريدة من نوعها .. اتحفتينا .. (لكن) كايتو ان شاء الله ماينتهي هالنهاية ..^^ .. وان شاء الله مايعرف القيد ^^"
بنجوف شو بيصير له بالنهايه :dunno:
اقتباس:
تسلمين يالغالية على الموضوع الشيّق .. احنا بانتظار المزيد منج ..
الله يسلمج .. واشكرج واشكر كل من نور موضوعي وزاده اثاره بالرد فيه :) (واللي ما ردوا اتريا ردهم والا يبون بطاقة دعوة)
اقتباس:
وفقج الله .. ودمتِ بخير
اقتباس:
تقبلي مروري المتواضع
الله يوفقج .. ماشاء الله عليج دووم ردودج حلوه وسبيشل .. مشكووره
اقتباس:
عشوقة بنت جيجان آل مسومي ^^
ههههه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبرووووووووك كووونوو و شووشووسان على النتايج الحلوووووووة ......
ومبرووووووك لانتصار كووونوو ...
وااااااو من متى وأنتي تسوين أشعار شووشووسان ، الشعر حده روووووووعة
مت عليه من الضحك والله حلووو ..
اقتباس:
هناك لص بالغابات .. يسرق كل شيء حتى الدجاجات
يقولون بانه يسمى كيد.. وبعضهم يقولون بانه قرد<<هاي انا خخخ
حلوووووة هذي بس كايتوو لم يسرق دجاج ^^ لكن البيت صاير متناسق ..
عاد قرد هههههههههههههههه .........
والله هذا رووووووعة ضحكت عليه واااااااااااااايد ....كاااايتووووووو بحق لص شريف ^^^^^^^اقتباس:
أرأيتم بحياتكم لص شريف
لم يسلم منه حتى منتدى محمد شريف :dunno:
الرسمة ^^:
http://images.msoms-anime.com/images/43626Image1.jpg
ياااا كسر خاطري ، ليش جذي معذبينه خخخخخ ، الرسمة حلوووووة .....وهذي نهاية كيد ......ههههه^^
ما شاء الله عليج شووشووسان أبدعتي صج بالشعر وبالرسم ...
والله يوفقج ان شاء الله .........تسلميييييييييييييييي ين ..
جااااااااااااااااااااانى ^^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يبارك فيج :)اقتباس:
مبرووووووووك كووونوو و شووشووسان على النتايج الحلوووووووة ......
اقتباس:
ومبرووووووك لانتصار كووونوو ...
لا جدامي وتباركيلها بعد .. ماعليه ميسوو :yes3:
اقتباس:
وااااااو من متى وأنتي تسوين أشعار شووشووسان ، الشعر حده روووووووعة
اقتباس:
مت عليه من الضحك والله حلووو ..
تسلمين ^__^ .. الحمدلله .. بس اجوفج حيه!!
امبلا كونان خبرني بس ما حبيت افضحه :harhar1:اقتباس:
حلوووووة هذي بس كايتوو لم يسرق دجاج ^^ لكن البيت صاير متناسق ..
عاد قرد هههههههههههههههه .........
اقتباس:
والله هذا رووووووعة ضحكت عليه واااااااااااااايد ....كاااايتووووووو بحق لص شريف ^^^^^^^
انا لم اقصد انه شريف كنت اقصد انه البيت الي يليه ينكر انه شريف لانه منتدى محمد شريف لم يسلم منه :nosweat:
اقتباس:
الرسمة ^^:
هههه يستاهل علشان يتادب مره ثانيه ومايمد ايده على اغراض غيره :yes3:اقتباس:
ياااا كسر خاطري ، ليش جذي معذبينه خخخخخ ، الرسمة حلوووووة .....وهذي نهاية كيد ......ههههه^^
اقتباس:
ما شاء الله عليج شووشووسان أبدعتي صج بالشعر وبالرسم ...
اقتباس:
والله يوفقج ان شاء الله .........تسلميييييييييييييييي ين ..
مشكوووووووره ميسو انتي المبدعه الكبيره .. والله يوفقج ويوفق الجميع ان شاء الله .. ثانكس ع المرور الخطير :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيفكـ حبيبتي شووشوو ،، شو أخباركـ
Queen Monn تفضلي <<<<< أنواع اللقافة ،، دخلت الموضوع وأنا شايفة أنكـ كاتبة " كوينو " ،، بس الحمد لله إنكـ سمحتي لنا ندخل " ما شاء الله عليكـ بنت أصول "
مبرووووووووووكـ ألف ألف ألف مليون مبرووووووووووكـ لكـ ولكوينو والجميع
مع ان النتيجة كانت على راسكـ :hmmm3: يالله مو مشلكة يوم لكـ ويوم عليكـ
اقتباس:
هناك لص بالغابات .. يسرق كل شيء حتى الدجاجاتأرأيتم بحياتكم لص شريف
يقولون بانه يسمى كيد.. وبعضهم يقولون بانه قرد<<هاي انا خخخ
بكل مره يرسل رساله..بيد تلك الحمامه
يهدد الناس وبكل فخر بأنه سيسرقهم
ولكنه بكل مره يتصارع مع الشخص الأذكى بينهم
يظن بهذا التصرف بانه كوول .. ولا يدري انه فووول ( fool يعني غبي)
محبوب كثيرا من قبل الفتيات .. مع انه لا يمتلك تلك الإمكانيات
دوما دوما يحب أن يظهر .. أمام الناس بأنه الأبهر
يجول حول البيوت بطائرته الورقيه
بحثاً عن ضحية يؤدي فيه العملية
لم يسلم منه حتى منتدى محمد شريف :dunno:
ههههههههههههههههههههه بصراحة تعبت من الضحكـ على القصيدة ،، من جد كانت خطيييييييييرة
ما شاء الله عليكـ طلعت تكتبين أشعار من ورانا وإحنا ما ندري ،، بس أحلى بيتين هذه
اقتباس:
يظن بهذا التصرف بانه كوول .. ولا يدري انه فووول ( fool يعني غبي)
ترى حتى الفول ينفع يمدحونه ع الصبح :nosweat:
اقتباس:
أرأيتم بحياتكم لص شريف
لم يسلم منه حتى منتدى محمد شريف :dunno:
خطييييييييير هالبيت وراكب مررررررررررة icon30اقتباس:
:;thumbdown: اعرف بانها سيئه جداا لا داعي لان تقولوا لي ذلك ..
لا والله حرااااااااااااام عليكـ هذه سيئة :( ،، من جد تونست عليها وأنا أقرأها :)
اقتباس:
نسيت اهم شيء وهي الرسمه .. وهذي الرسمه تعبر عن نهاية كيد .. :o
أظن إنكـ ما قصرتي ،، حتى The hero راح يكمل الناقص ويلون عينه الثانية :clap:
وهذه الصورة هدية مني للمفتش ناكاموري >>>> ألف مبروكـ له
الحمدلله وانتي شحالج؟ ان شاء الله بخير؟
اقتباس:
Queen Monn تفضلي <<<<< أنواع اللقافة ،، دخلت الموضوع وأنا شايفة أنكـ كاتبة " كوينو " ،، بس الحمد لله إنكـ سمحتي لنا ندخل " ما شاء الله عليكـ بنت أصول "
اكيد ولو حياكم الله باي وقت .. اذا كان الموضوع لكوين بس ليش بكتبته بالمنتدى:bigsmile: ..
الله يبارك فيج ... ماعليه نعوضها ان شاء اللهاقتباس:
مبرووووووووووكـ ألف ألف ألف مليون مبرووووووووووكـ لكـ ولكوينو والجميع
مع ان النتيجة كانت على راسكـ :hmmm3: يالله مو مشلكة يوم لكـ ويوم عليكـ
هههه زين يوم حبيتيهم .. لا وييييين انا ما اكتب شعر:nosweat: ..يمكن كتبت مرتين بحياتي بس.. وكلهم للسخريهاقتباس:
ههههههههههههههههههههه بصراحة تعبت من الضحكـ على القصيدة ،، من جد كانت خطيييييييييرة
ما شاء الله عليكـ طلعت تكتبين أشعار من ورانا وإحنا ما ندري ،، بس أحلى بيتين هذه
اقتباس:
ترى حتى الفول ينفع يمدحونه ع الصبح :nosweat:
هيه اعرف :wink3:
اقتباس:
خطييييييييير هالبيت وراكب مررررررررررة icon30
تسلمين :showoff:
اقتباس:
لا والله حرااااااااااااام عليكـ هذه سيئة :( ،، من جد تونست عليها وأنا أقرأها :)
صدق! .. زين الحمدلله مع اني كتبتها باقل من ساعه <__<اقتباس:
أظن إنكـ ما قصرتي ،، حتى The hero راح يكمل الناقص ويلون عينه الثانية :clap:
هههههههه ليش ما نحط حرتنا عليه :dunno: .. يستاهل الريال msn-wink
هيه الحين بيعيش مرتاح ومتطمن من كيدوو اللي سبب له امراض نفسيه :yes2:اقتباس:
وهذه الصورة هدية مني للمفتش ناكاموري >>>> ألف مبروكـ له
مشكووووووووره اختي سايلنت على المرور الحلو بموضوعي .. شرفينا دايما ^__^
خطيرااات انتووو http://qatar2.com/upload/uploads/8984e0cfe6.gif
وو قصيدهـ خطيرره :clap:
صـح لسـاانكـ :cool3:
توي ادري انكـ بتاع كلـه :yes4lo:
خخخخخـ وحلوه سالفـه الزلمه \ الزملـه http://qatar2.com/upload/uploads/4d18a2244a.gif (( ماحفظت اسمها http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif ))
ضحكـت من قلللـــب http://qatar2.com/upload/uploads/23eacbeba2.gif
مع ان معظم الكلام مافهمتـه :nosweat:
مشكـووراات الثنتييـن ومبـرووكـ النجااح (( عقبال هذي السنـه )) :showoff:
لا أختي على العكس القصيدةحلوة :clap:، حتى أكثر شي أعجبني بالقصيدة
"أرأيتم بحياتكم لص شريف
لم يسلم منه حتى منتدى محمد شريف :dunno: "
هههههههه حلوة منــــــــج شوشو كن ..
قصيدة كــوول .. تناســـــــــــب كايتو والله --> يايويلي من كووين
تسلم اناملج ..
بس للاسف الرسمة مو ظاهرة عندي ..
ومبروك لج ولكونو النجاح
بالتوفيق
القصيده رائعه ممتعه
ومبروك للأخت كوين مون على النجاح