رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
بسم الله الرحمن الرحيم
أختي lady-Yui ماشاء الله صور رائعة جداً جداً وتم الحفظ :yes2:
و نعم نوع الكامرة CANON G7 ... " وهذه هيا صورتها " :clap:
امم كاميرة جيدة تمنيت إقتنائها ... :smile2:
لننتقد إن وجد إنتقاد /
الصورة الأولى : جميلة جداً خاصة أن هذه العيدان " العقارب " أعطتها جمالاً آخر حيث يبين عليها الإنعكاس الأبيض و الزاوية رائعة جداً
الصورة الثانية : جداً رائعة و لكن ماهذه العيدان ؟! وفيه ثلاث أشجار لامعة << !! .. و أعطتها منظر رائع للصورة ، و الجبل و الغيم راااااااااائع .
الصورة الثالثة : رائــعة خاصة النافورة روووعة تذكرني بنافورة مدينة جدة ... و الغيوم أضفت إليها رونق آخر ... و ين هذه المنطقة إن أردتي جاوبي أو لا ؟!
الصورة الرابعة : راائعة جداً ، تمتي لو كنت في أحد البيوت هناك اهاهاه ! ...
وكما قلت حفظتهاااا في كمبيوتري ... :smile2:
أنتِ مبدعة في التصوير أتمنى لكِ الإستمراار .. و التطور
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
هذه مدينة جنيف :) وشكرا لي عوده قريبا باذن الله
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lady-Yui
هذه مدينة جنيف :) وشكرا لي عوده قريبا باذن الله
مدينة جنيف امممم بلدة جميلة وهي تقع في سوسيرا ؟! صح ؟! ، شكراً على أن الصور ملتقطة من مدينة جنيف :showoff: ,,
ونحن في إنتظاركِ ..
ههه ، لقد تحمست سأضع بعض من صوري القديمة فيما بعد .. و بانتظار الرئيس تكاكي ههه ! ليرى الصور ..
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
السلام عليكم
أخيرا الريس وصل "مثل مايحب يسميني كراش"
نجي للردود
بالنسبه لصور lady-Yui بنشوف مع بعض
الصوره الأولى .... مافيها أخطاء ... المنظر جميل .... لكن لا أدري إذا كان فيه زاويه أحسن من هذي
الصوره الثانيه..... جميله جدا ... تطبيق لقاعدة الاثلاث... ثلثين الصوره السماء "وهو الموضوع الرئيسي " ولأن الماء لا أهميه له فقد أعطي مساحه صغيره ...لاند سكيب جميل جدا
الصوره الثالثه....جميله ...كنت أتمنى أنك ترفعين الكاميرا إشوي علشان تقللين المساحة إلي ماخذتها البحيره وبعد تاخذين يسار علشان تكونيني طبقتي قاعدة الاثلاث ...لكن تضل صوره جميله ولاند سكيب رائع
الصوره الرابعه....محاوله ممتازه لقاعدة الاثلاث ... تمنيت أنك جعلتي مساحة السماء أكبر بقليل ولكن هذا لا يغير من جمال الصوره
بخصوص الكاميرا CANON G7 فهي ممتازه ...فيها التحكم اليدوي ومميزاتها جدا ممتازه
اقتباس:
ههه ، لقد تحمست سأضع بعض من صوري القديمة فيما بعد .. و بانتظار الرئيس تكاكي ههه ! ليرى الصور ..
يا كراش شكلنا بنصير الوحيدين في هالموضوع
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
اخي كراش نعم مدينة جنيف في سويسرا
والعيدان هذه قوارب P:
شكرا اخي على انتقاداتك :)
اخي تكاكي شكرا لتعليقاتك :) وان شاء الله اطبقها في صوري القادمة
شكرا مرة ثانية
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
شكل كراش خراش مشغول حبتين
الله يعينه بيمسك الموضوع في الاسبوع الجاي "السبب في توقيعي "
نشوف مشاركة sweet candy
الصوره الأولى جميله ...وأنا أقول أن التصوير من طائرة ركاب صعب بسبب الاجرائات الامنيه والانعكاس إلي يتكون في الزجاج أو عدم الوضوح
الصوره الثانيه جميله جدا .... الزاويه رائعه ..تمنيت أن تنزلي قليلا حتى تأخذ الارض ثلثي الصوره ..لكن هذا رأي شخصي لا يغير من كون الصوره رائعه
الصوره الثالثه .... لا أدري ما أقول ... جلست أنظر لها فتره ...سحرتني بحمالها ... لكن ماشتت إنتباهي هو الشجره التي في الوسط .... وآآآآآه ول كان في آخر الدرجات كبير سن يمشي نتأكا على عصا متجها إلى الاعلى
الصوره الرابعه...جميله صوره الميكروا ... لكن هل عدلتي التباين ؟...الصوره أحسها زيادة إضائه
الصوره الخامسه.. هذي إلي قتلتني صراحه ..أنا أعشق صور الاند سكيب "مثل
هذي " .وهذي صوره لاند سكيب جميله جدا جدا
الله على الانعكاس إلي في البحيره والشجر .... تطبيق رائع لقاعدة الاثلاث "جعلتي السماء الثلث العلوي "
أحيكي على الصوره الجميله
الصوره الاخيره..صوره لا ند سكيب جميله ... تمنيت أن يكون الوقت أفضل ..لكن لا يغير من جمالها
أهلا بك مرة أخرى يا أخت lady-Yui
التعديل جميل جدا ...نعم هذي لصوره أجمل من الأولى ... بس مو مو معنى أنك تبتعدين من التوسط تخلين الموضوع على الحافه... إذا تبغين التكتيك ...قسمي الصوره إلى 3 أعمده طوليه وعرضيه مثل هذي
http://www.arb-up.com/get-5-2007-rjg3ycca.jpg
http://www.arb-up.com/get-5-2007-rnfq6t2v.jpg
يا الله ياكراش ترى الاسبوع الجاي إن شاء الله ماني حتى فاتح النت إلين أخلص الروايه ورني همتك
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
السلام عليكم
موضوع جميل جداً..يعطيكم ألف عافية
احب التصوير وايد ولكن ما أعرف غير اصور..حتى كاميرا ماعندي
استخدم كاميرا الموبايل.. اخاف اشتري كاميرا وما أعرف لها وبعدين ابتلش:crazy:
الكلمات إلي حطها أخوي كراش في بداية الموضوع ( ماأذكرهن:nosweat:) أول مره أسمعهن
فأتمنى اني اتعلم اكثر من هالموضوع
بالنسبه للصور اممم عندي صور من تصوير موبايل وطبعاً معدلات في الفوتوشوب
من ناحية الألوان والوضوح
فهل ممكن أحطهن؟؟
.ll.Miss Me.ll.
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
السلام عليكم
موضوع جميل جداً..يعطيكم ألف عافية
احب التصوير وايد ولكن ما أعرف غير اصور..حتى كاميرا ماعندي
استخدم كاميرا الموبايل.. اخاف اشتري كاميرا وما أعرف لها وبعدين ابتلش:crazy:
الكلمات إلي حطها أخوي كراش في بداية الموضوع ( ماأذكرهن:nosweat:) أول مره أسمعهن
فأتمنى اني اتعلم اكثر من هالموضوع
بالنسبه للصور اممم عندي صور من تصوير موبايل وطبعاً معدلات في الفوتوشوب
من ناحية الألوان والوضوح
فهل ممكن أحطهن؟؟
.ll.Miss Me.ll.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا أختي لا تجعلي موهبتكِ مدفونه بكاميرة جوال ... :sad:
كوني متفائلة ! إشتعلي نيراااان مثل هذا >>>> icon28
لا أظن أنكِ ستبتلشين به سأرشح لكِ كاميرة لتشترينها كبداية فقط .
Canon PowerShot A700 << لغة عربية المهم إبحثي في النت .. وهذه للمبتدئين :surrender:
أو
Canon powershot G7 بعد مرحلة التعلم على كاميرة المبتدئين و توفر نظام خاص للمبتدئين في نفس الكاميرة<<< فيها نظام يدوي صور و التقط و نظام التحكم الكامل .. صعبة قليلاً المهم أن تتقني اللغة العربية اهاهاه لأن يوجد بهذه الكاميرات لغة عربية .
ملاحظة : إن كانت ميزانيتكِ لا تكفي أخبرينا نختار لكِ كامرة أخرى أو إذا كنت لاتريدين غالية أخبرينا هاهاها
ههه لن نعلمكِ إلا بعد شرا كاميرة هاهاهاها :harhar1: نمزح ..
إممم هه أدرجي صورك فنحن سمحنا بكاميرة الجواااال .... و لا تنسي صور السماء هاهاها << يدري أنكِ تصورين السماء بشغف .. SOLA
:)
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً تكاكي ! تعرف ليه كنت مشغول ! هاهاهاها ! كنت أبحث عن مكان سياحي يستحق التصوير لكن لم أجد لا بأس ...
و الآن لن أكون مشغول بعون الله ، ههه إقرأ رواية هاري بوتر بسلام و أنا سأراقب الموضوع و أرد بقدر استطاعتي من معلومات المهم لاتأخذ هم الموضوع أو المواضيع الأخرى ,,,
.. القراء ثم القراءة ...
وشكراً
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
السلام عليكم
شكراً لك أخوي كراش
ما زلت غير مقتنعه بشراء الكاميرا الحين..يكفي اني انذليت وانا ادق للمحلات عشان أتخبرهم إذا موجودات وعن الأسعار >> كل حد يحولني على الثانيicon1366
محل واحد يزاهم الله خير أجاب على أسئلتي رغم انه الكاميرات مش متوفره عنده
قال لي أنه كاميرة Canon PowerShot A700 مب موجده ألحين بمعنى ثاني وقفوها
إلي موجوده هي A710 وهي احسن عن A700 و G7
بالنسبه للأسعار أشوفها عادية >> لانه مب هي إلي بتدفع :evil:
الأولى 2000 درهم والثانية 1350 درهم
بشوف احد يشوفها لي في مدينة ثانية
ولكن مب مستعيله عليها الحين..ابا اتعلم أول :biggrin9gp:
سأعود بعد قليل بالصور
.ll.Miss Me.ll.
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
السلام عليكم
شكراً لك أخوي كراش
ما زلت غير مقتنعه بشراء الكاميرا الحين..يكفي اني انذليت وانا ادق للمحلات عشان أتخبرهم إذا موجودات وعن الأسعار >> كل حد يحولني على الثانيicon1366
محل واحد يزاهم الله خير أجاب على أسئلتي رغم انه الكاميرات مش متوفره عنده
قال لي أنه كاميرة Canon PowerShot A700 مب موجده ألحين بمعنى ثاني وقفوها
إلي موجوده هي A710 وهي احسن عن A700 و G7
بالنسبه للأسعار أشوفها عادية >> لانه مب هي إلي بتدفع :evil:
الأولى 2000 درهم والثانية 1350 درهم
بشوف احد يشوفها لي في مدينة ثانية
ولكن مب مستعيله عليها الحين..ابا اتعلم أول :biggrin9gp:
سأعود بعد قليل بالصور
.ll.Miss Me.ll.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
لا لا تفقدي الأمل ههه لشراء كاميرة فأنا حتى الآن أبحث عن كاميرة G7
ولم أرها تقريباً " حست " خمسة عشر محل أو ستة عشر .. ولم أجدها
كلما أذهب لمحل البائع طبعاً يبقى يمشي سلعته شف شنو يقول
: يا أخي شو الكانون ! السوني أحسن الكاميرات الأخرى ماتهمها الجوده شونيييي !
المهم البائع إعلمي أنه كذاااب .. <<< يبقى يمشي سلعتهههه !
اممم إن لم تجدي كانون إنتظري " تكاكي " و نصائحه لربما تجيدين مايقول عنه ,, هاهاها @
ااممم A710 كاميرة ممتازة هاها ! msn-wink الدقة تصل إلى 7 مسغا بكسل و الميغا بكسل هي وحدة لقياس جودة الصورة و لافرق بين 7 ميغا بكسل و العشرة ميغا بكسل لأن العشرة ميغا بكسل تستخدم للصور التي حجم ورقتها كبير جداً مثل لوحات المتاجر الضخمة جداً ...
و أيضاً شاشتها كبيرة .. و الزوم ممتاز تقريباً ... :flex: و الزوم هو مقدار التكبير يصل إلى 6 X أي إلى 210 mm
وقابلة للرفع إلى 10 X إلى حد علمي لكن تتأثر الجوده هاهاه وبها خاصية إذا كانت ترتجف و إنت تصور العدسة تقلل من نسبة الإهتزاز هاها !
كاميرة ممتازة و مناسبة لكي .. msn-wink ..
http://a.img-dpreview.com/reviews/im...non_a710is.gif <<< هذه صورة الكاميرة .. + صورة لكل جهات هذه الكاميرة
ولكن إن لم تتوافر كاميرات CANON عندم أخبرينا ...
اممم كاميرة الدجتال التي لا تحتاج إلى فلم فقط بطاقت الذاكرة أفضل من الجوال ب مئة مليون ألف تريليون مره هههههههه
و في إنتظار الصور هاهاها !
" آسف لأي خطأ إملائي وااع "
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
ههههههه صحيح كلامك..ولكن بعد مب كلهم..وانت شكلك تأثرت بهم وبطريقة العرض:yes4lo:
على العموم شكراً على صور كاميرا A710 حلو حجمها مب عوده وايد
أكثر شي عيبني هالخاصية :tongue2:
بخلي حد يدور لي إياها و ان شاء الله بشتريها icon30
ولكن عندي سؤال..هل كاميرات كانون هي أفضل الكاميرات؟؟لانه منتجات السوني لايستهان بها
وهذي آخر صور صورتها للسماء
طبعاً تعدلت ألوان الصور و كانت تشمل اشياء ثانيه بس تم قصهن :D
والسلام عليكم
.ll.Miss Me.ll.
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله !!
صور رهيبة جداً !! <<< يكاد لايصدق أنها ملتقطة من جوال :harhar1:
أدري فيها تعديلات بالفوتوشوب و خاصة أنكٍ مستخدمة فرشاة الغيمة على ما أعتقد هاهاهاهاهاها
لأني صراحة أول مره أشوف كذا غيوم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رااائعة الصور ! جداً جداً ..
ي لم
س1| هل التقطت من طيارة << لايظن ,,,
اقتباس:
هل كاميرات كانون هي أفضل الكاميرات؟؟لانه منتجات السوني لايستهان
كانون شركة عريقة و لها مجال خبرة و كل يوم تزداد تألقاً أما " سوني " فهي جديدة على هذا المجال ! ولكن سوني على ما أعتقد لم تكن تفكر بصنع كاميرات أبداً إلا أن أتى ذاك اليوم الأسود على أفضل شركة عريقة في مجال التصوير !! " مونتيلا " ! و أفلست و أغلقت الشركة و سوني من ذكائها التجاري ! لم تساعد الشركة !!!! بل أخذت عملائها الذين ذهبوا إلى بيوتهم لأن لا عمل لهم !!! إليها ! ليستفيدوا من خبراتهم :clap: و بذلك تم صنع الكاميرات تيته تيه وانتهت الحتوته !! ..
ولكن بما أن سوني جديدة فلا أنصح بها الآن و لا بعد ثلاث سنين ! بل بعد عشر سنوااات ! ههههااااي ,,,
وااااااااااااااع إذاً كانون هيا الأفضل و هناك شركة أخرى هيا " النيكون " هاهاهاا ! ولكن لست خبير بالنيكون تكاكي خبير بالنيكون هاهاها !
لنذهب إلى الصور مرة أخرى
الصورة الأولى : جميلة جداً و الأصفر ضافة إليها لمسة فنية أخرى ! اها و السماء متدرجة !!!!!!!!!!!!!!!!!! فن
الصورة الثانية : رائعة جداً !!!! غيوم إبداعية و الغيوم مبدعة كذلك هه
شغل متعوب عليه
و الواحد من شدة جمال هذه الغيوم !! ! وده يطير عليهم و يقافز عليهم هاها
الصورة الثالثة : فننننننننننننننننننن ! رهيب جداً ... وااع أكاد لا أصدق أن كل هذا فن .... :clap: :clap: :clap: <<< ثلاث صفقات ! ههه إذا صفقوا مئة يكون هذا مخالف للقوانين هاهاها
و الختم الذي في الصور رااائع جداً .. شفاف و حلو .. . و شكل الفراشة إختيار مناسب ...
وكتابة الإسم رائع أيضاً ..
و الإطار كذلك مكانه زين ..
هذا و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
هههههههه والله تصوير جوال (عقولتكم) 100% ولكن شكلك ماتعرف قيمة الجوال
وتعديلات الفوتوشوب كانت على الألوان والقص ولشغلة الحقوق...
ههههه بعدني ماوصلت اني اسوي على شكل غيووم طبيعية..ولكن ماألومك لو تعجبت لاني كنت مثلك أول ماشفتها وولأسف كلهن 3صور فقط..ولتتأكد بأنها طبيعيه icon30
هذي الصور الأصليه بدون أي تعديل سوى اضافة اسمي..وهي ملتقطه من حوش البيت وليس طيارة
خلاص تم حذف الصور وراحت عليكم:wink3:
.ll.Miss Me.ll.
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
هههههههه والله تصوير جوال (عقولتكم) 100% ولكن شكلك ماتعرف قيمة الجوال
وتعديلات الفوتوشوب كانت على الألوان والقص ولشغلة الحقوق...
ههههه بعدني ماوصلت اني اسوي على شكل غيووم طبيعية..ولكن ماألومك لو تعجبت لاني كنت مثلك أول ماشفتها وولأسف كلهن 3صور فقط..ولتتأكد بأنها طبيعيه icon30
هذي الصور الأصليه بدون أي تعديل سوى اضافة اسمي..وهي ملتقطه من حوش البيت وليس طيارة
.ll.Miss Me.ll.
الآن صدقت هاهاها ! شكلي بشتري جوال موتريلا .... هاها !
<<< مامعناها باللغة العربية الفصحى !
:D أنا أتسائل إذا كان تصويرك كذا بالجوال كيف بالكاميرا هااه
بببببببب ، اليوم سآخذ كاميرة أقاربي اهها ! وسأصور بالكاميرا و أريكِ الفرق ، طبعاً سأصور الغيوم ، إن شاء الله اليوم في غيم .. هاهاها !
لأني ما زلت أعتقد أن الكاميرة تصويرها أفضل من الجواااال . :laugh8kb:
و الآن أيضاً تأكدت أنها ليست من طيارة بل من " حوش البيت "
اهاها ! ....
آسفين إن سببنا الإزعاج لكِ
واحذفي الصور الآن ....
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
تأكدت أحين..هذا إلي مخليني اتمسك بـ كاميرة الموبايل لانه على طول في اليد والتصوير واضح غير أنه الألوان تكون باهته شويه وهاذي يمكن التغلب عليها..وطبعاً يعتمد على نوع الموبايل
وهذا ما يقلل من قيمة الكاميرا طبعاً :evil:
هههههه لا..اعتقد انه لن يختلف تصويري سواء في كاميرة الموبايل أو الكاميرا العادية لان التصوير يعتتمد على المصور بعد وليس الكاميرا فقط
الكلمة التي تسأل عنها هي اختاصار لـ (على قولتكم) بمعنى مثل ما تقولون فنحن لا نقول جوال:rolleyes2:
تم حذف الصور..وابد مافي ازعاج ولكن بغيتك تتأكد انه مب لعب فوتوشوب:wink2:
وبإنتظار الصور
.ll.Miss Me.ll.
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
تأكدت أحين..هذا إلي مخليني اتمسك بـ كاميرة الموبايل لانه على طول في اليد والتصوير واضح غير أنه الألوان تكون باهته شويه وهاذي يمكن التغلب عليها..وطبعاً يعتمد على نوع الموبايل
وهذا ما يقلل من قيمة الكاميرا طبعاً :evil:
هههههه لا..اعتقد انه لن يختلف تصويري سواء في كاميرة الموبايل أو الكاميرا العادية لان التصوير يعتتمد على المصور بعد وليس الكاميرا فقط
الكلمة التي تسأل عنها هي اختاصار لـ (على قولتكم) بمعنى مثل ما تقولون فنحن لا نقول جوال:rolleyes2:
تم حذف الصور..وابد مافي ازعاج ولكن بغيتك تتأكد انه مب لعب فوتوشوب:wink2:
وبإنتظار الصور
.ll.Miss Me.ll.
هع ! الكاميرة لم تستخدم للتصوير أولاً بل التصوير أمر ثانوي ههه
المهم حتى الآن لم أجد غيمة واحدة !! ... إلا ذلك الوقت سأصور هاهاهاهاها
المهم سأريكِ صورة أخرى " غير الغيوم " وهي من تصويري هاا
بدون تعديل فقط كتابة إسمي بالرسام لأني من حاسوب آخر هاا
ولكن تخفيظ في الحجم من 900 كيلو بايت إلى 300 كيلو بايت تقريباً
لرؤية الصورة إضغطي هنا !! <<< لربما جودة الصور شبه سيئة واااع !
لرؤية الصورة بحجمها الأصلي إضغطي هنا !! << ستنحذف ! لأسباب خاصة و ستعاد لأسباب خاصة !! <<< وااععع
وااع ! كاميرة الجوال لا لا كاميرة الدجتال نعم نعم ! نعم نعم ! نعم نعم !
الجوال يستخدم عندما لا تكون الكاميرة معك وااع !
و أيضاً فيه شيء إن تصوير الكاميرى أصفى من الجوال " حسبى علمي "
أن الشريحة التي تتتلقى الصورة أو الضوء في الجوال صغيرةجداً و الله أعلم لذلك تتلقى تفاصيل قليلة حتى لو كان البكسل 10 m ...
و أما الكاميرة فتكون الشريحة التي تلتقط الثورة أو الضوء كبيرة جداً ! أو متوسطة ! فتلتقط أدق التفاصيل و ألوانها روعة .. :clap:
إذاً لماذا إخترعوا الكاميرة :no2: !!!!! ليكتفوا الصحفين إذا بكاميرةا الجوال هاهاهاها
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
بسم الله الرحمن الرحيم
يرفع للإفادة + لا يوجد غيوم هذا اليوم في أخر الأخبار الجوية الكراشية !!!!
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
التقط صور للسماء سوف اضعها ان شاء الله قريبا :)
Lady -Yui